uk
Feedback
عائد

عائد

Відкрити в Telegram

هذه القناة تنقل معاناة النازحين في غزة وأوضاعهم الكارثية التي يعيشونها..قناة أدبية، نتمنى أن يجوب صدى صوتنا كل الأرجاء. لمن أراد التواصل بشكلٍ مباشر. @Ameer_elijla هذا رابط حسابي انستقرام. https://www.instagram.com/a.j.ijla?igsh=MTZ

Показати більше

📈 Аналітичний огляд Telegram-каналу عائد

Канал عائد (@eayid3) у мовному сегменті Арабська є активним учасником. На даний момент спільнота об'єднує 50 425 підписників, посідаючи 1 101 місце в категорії Релігія і духовність та 1 096 місце у регіоні Саудівська Аравія.

📊 Показники аудиторії та динаміка

З моменту свого створення невідомо, проект продемонстрував стрімке зростання, зібравши аудиторію у 50 425 підписників.

За останніми даними від 20 червня, 2026, канал демонструє стабільну активність. Хоча за останні 30 днів спостерігається зміна кількості учасників на 2 596, а за останні 24 години на -121, загальне охоплення залишається високим.

  • Статус верифікації: Не верифікований
  • Рівень залученості (ER): Середній показник залученості аудиторії становить 4.09%. Протягом перших 24 годин після публікації контент зазвичай збирає 2.34% реакцій від загальної кількості підписників.
  • Охоплення публікацій: В середньому кожен допис отримує 2 067 переглядів. Протягом першої доби публікація в середньому набирає 1 181 переглядів.
  • Реакції та взаємодія: Аудиторія активно підтримує контент: середня кількість реакцій на один пост – 108.
  • Тематичні інтереси: Контент зосереджений навколо ключових тем, таких як عَالَم, أُسَامَة, طَرِيق, عَائِلَة, آن.

📝 Опис та контентна політика

Автор описує ресурс як майданчик для висловлення суб'єктивної думки:
هذه القناة تنقل معاناة النازحين في غزة وأوضاعهم الكارثية التي يعيشونها..قناة أدبية، نتمنى أن يجوب صدى صوتنا كل الأرجاء. لمن أراد التواصل بشكلٍ مباشر. @Ameer_elijla هذا رابط حسابي انستقرام. https://www.instagram.com/a.j.ijla?igsh=MTZ

Завдяки високій частоті оновлень (останні дані отримано 21 червня, 2026), канал підтримує актуальність та високий рівень охоплення публікацій. Аналітика показує, що аудиторія активно взаємодіє з контентом, що робить його важливою точкою впливу в категорії Релігія і духовність.

50 425
Підписники
-12124 години
-8507 днів
+2 59630 день
Архів дописів
عائد
50 390
إذا ما حدا حط وجه كأس العالم راح يلعبوه حواري.

عائد
50 390
مستقبلي مُحلل سياسي..😎

عائد
50 390
23-4-2026م.
23-4-2026م.

عائد
50 390
ص٥٣٦.
ص٥٣٦.

عائد
50 390
قرأتُ مقولةً أثَّرت بي كثيرًا والله..عِندما يطلب مِنك أحدًا مُساعدة اِعلَم أنه طلبها مِن الله أولًا وأن الله أعطى له عِنوانَك.

عائد
50 390
كل يوم، أرى منشورات من "تنويريين" من أبناء شعبنا ضد الزواج بالخيمة وفي ظل استمرار الموت والقصف والدمار اليومي. وحجة هؤلاء أن
كل يوم، أرى منشورات من "تنويريين" من أبناء شعبنا ضد الزواج بالخيمة وفي ظل استمرار الموت والقصف والدمار اليومي. وحجة هؤلاء أن لا الظرف ولا التوقيت ولا أي شيء ملائم لتكوين أسرة. وينسى هؤلاء خصوصية شعبنا الذي يتعرض للإبادة منذ أكثر من قرن دون انقطاع، أي منذ 1918 على أقل تقدير. ولو أن الناس استجابوا لدعوتهم وانتظروا الظروف والصروف لانقرض شعبنا وأفنى العدو بذرتنا. فالحمد لله الذي جعل كلمة "جباليا" وفلسفتها هي العليا، وكلمة التنويريين بمزاج غربي هي السفلى..نحمده حمد الشاكرين. -محمود أحمد.

عائد
50 390
خانيونس صباح اليوم..💔
خانيونس صباح اليوم..💔

عائد
50 390
الإبادة تعود على غزة بأشرس مما كان؛ قصف متواصل وغارات ليل نهار ومواكب شهداء لا تتوقف؛ والعالم كما هو: سافل متواطئ، وخائن متجاهل. الشيء الذي تغير هو نحن! -يوسف الدموكي.

عائد
50 390
من أعظم الكوارث التي صدَّرها الاحـتـلال إلى العالم بمهارة التضليل والتسويق، أنه جعل من غزة على صِغرها دولةً كاملة المساحة، ورسم حدودها الضيقة على أنها مدنٌ واسعة، ليمنح نفسه المبرر في تدمير كل حيٍّ وزقاقٍ كما لو كان يشن حربًا على دولة مترامية الأطراف..وصدَّق العالم هذه الكذبة الممجوجة، مع أن الحقيقة واضحة كالشمس، غزة كلها لا تتجاوز شارعًا واحدًا من شوارع القاهرة أو غيرها من المدن العربية الكبرى. ولم يقف التضليل عند حدود الجغرافيا، بل تجاوزه إلى ترسانة السلاح، حيث صوَّر للعالم أن غزة تملك من المعدات العسكرية ما يوازي جيوش الدول، ليطلق لنفسه العنان في القتل والتدمير بلا مساءلة ولا رادع، فيقتل الأطفال والنساء والشيوخ، ثم يخرج للعالم بوجهٍ كاذب مدَّعٍ أنه يمارس حق الدفاع عن النفس. لقد نجح في تسويق الوهم، ووجد في صمت العالم القبول، ففعل ما شاء وتمادى، بينما غزة الصغيرة لا تزال تدفع الثمن بأرواحها ودمها كل يوم.

عائد
50 390
اللهم رُدَّ إلى قلبي إقباله عليك، وافتح ما انغلق منه، وأذِب قسوته، حتى يصير ليِّنًا مخبتًا، يأنس بذكرك، ويطمئنُّ بقربك.

عائد
50 390
Repost from عائد
📌للتذكير بخصوص بيع أعمالي الروائية.. تتوفر الأعمال بالنسخة الإلكترونية pdf، من أراد شراءها فليتواصل معي على الخاص. ومن أراد
+6
📌للتذكير بخصوص بيع أعمالي الروائية.. تتوفر الأعمال بالنسخة الإلكترونية pdf، من أراد شراءها فليتواصل معي على الخاص. ومن أراد القراءة وغير مقتدرٍ على الدفع فثمن الرواية هو دعواتٌ صادقة بأن يرفع الله عنا هذا البلاء..ودعوة صادقة لروح أمي الكريمة المُكرَّمة بإذن الله عليها رحمات الله ورضوانه. التواصل معي من هُنا: @Ameer_elijla

عائد
50 390
لا إلهَ إلا أنتَ سبحانكَ، إنِّي كنتُ من الظالمين..اللهمَّ اقضِ عنِّي دَيْني، واكفِني بحلالِكَ عن حرامِكَ، وأغنِني بفضلِكَ عمَّن سواكَ، ونجِّني من ظلمِ الظالمين، واجعل لي من كلِّ همٍّ فرجًا، ومن كلِّ ضيقٍ مخرجًا، وارزقني من حيثُ لا أحتسب.

عائد
50 390
رأيت الليلة في منامي أنني قد زرعتُ بجانب خيمتي زَرعتينِ لا أعرف تحديدًا ما هُم، لكن غالب الأمر أنهم يقطين، أوراقهم كبيرةٌ وخضراء، وما أذهلني هو سرعة نموِّهم وكثافة خُضرتهم وثمرهم..فأفتوني في رؤياي إن كُنتُم للرؤيا تعبرون!!.

عائد
50 390
غزة الليلة..لا أعلم متى سينتهي القصف، متى سنحصل على الأمان، متى سنشعر بهِ!!.
غزة الليلة..لا أعلم متى سينتهي القصف، متى سنحصل على الأمان، متى سنشعر بهِ!!.

عائد
50 390
ص٥٣٥.
ص٥٣٥.

عائد
50 390
بدل من أن يلبس بدلة زفافهِ لعروستهِ اليوم، لبس الكفن وزُفَّ شهيدًا..هل تخيلتم قساوة المشهد!.
بدل من أن يلبس بدلة زفافهِ لعروستهِ اليوم، لبس الكفن وزُفَّ شهيدًا..هل تخيلتم قساوة المشهد!.

عائد
50 390
مذكرات ابنة أختي؛ "أنا حزينة، كُل الناس الهم سِتْ بتطلعهم، بتفرحهم، إلا أنا ليش!؟..أم هيثم الله يرحمك.." ابنة أختي لا تتجاوز
مذكرات ابنة أختي؛ "أنا حزينة، كُل الناس الهم سِتْ بتطلعهم، بتفرحهم، إلا أنا ليش!؟..أم هيثم الله يرحمك.." ابنة أختي لا تتجاوز الثمانية أعوام، إذا كانت أمي لا تغيب مِن قلوب أطفالنا وأرواحهم، كيف تغيب من عقولنا وأرواحنا، رحمك الله يا أمي ورضي الله عنكِ وتقبلك.

عائد
50 390
كنت أفكر هذا الصباح في كون توفر المال هو الشيء الوحيد الذي يحد من قيمته ، يجعله أقل قيمة بكثير كلما توفر أكثر ، وفي المقابل طالما أن المال غير موجود فإن الحياة من عند آخرها تبدو مجرد أموال لم نتمكن من تحصيلها ! وبينما أتصفح ظهر لي هذا المقطع الذي يعبر تمامًا عن ما كتبت ، فصاحب المتجر لا يريد المال لأنه إنسان سليم وطيب أولًا ، ولأنه لا يحتاجه بشدة ، فهو يمتلك ما يحتاجه منه وزيادة ، وفي المقابل فإن الفقير يريد قبول المال لأن كل ما يحتاجه في وضعه الحالي لا يمكن تحقيقه سوى بالمال لذلك فإني أقول دومًا بأن الإنسان الواعي هو ذلك الذي يتمنى المال ليتحرر من سطوة المال والتزاماته ، لا الذي يتمنى المال فقط ليصبح ثريًا منتفخًا متخمًا ، فالمال وسيلة لا بد منها ، ولكنها ليس غاية بحد ذاتها #مقطع_وتعليق@tadwena123

عائد
50 390
‏"كالخيلِ يمنعُنا الشُّمُوخُ شِكايةً وتئِنُّ من خلفِ الضلوعِ جـروحُ!"

عائد
50 390
عندما تذهب إلى مطعم مع عائلتك، ليس من الضروري أن تُخرج هاتفك لتصوِّر كل شيء وتنشره..وعندما تُعِد طعامًا لذيذًا، ليس واجبًا أن تلتقط له صورة قبل أن تتذوّقه..وحين تجتمع بأصدقائك وتستمتع بوقتك، دع الهاتف جانبًا لبعض الوقت..ليست كل لحظة جميلة بحاجة إلى جمهور، بعض اللحظات خُلقت لتُعاش لا لتُوثَّق..ثُم إنَّ هذا الأهم؛ احترم حاجة الناس حولك وظروفهم وأوضاعهم.