uz
Feedback
لِـ مَـرام 🤍 .

لِـ مَـرام 🤍 .

Kanalga Telegram’da o‘tish

​🕌سُنيّة حَمويّة​، - عِشْرُونَ عَاماً ولا أزالُ في الصّفحةِ الأُولى. - طالبةٌ في هندسةِ الأجيال، وطالبة في كلية الأدبEnglish . -ممتنّة للطف اللهِ الذي ما فارقني أبداً، ثمّ لنفسي، أكتب لي ولكم لعلّكم تجدون أنفسكم بين السطور، أرتجي تركَ أثر طيبٍ💚.

Ko'proq ko'rsatish
325
Obunachilar
-124 soatlar
+27 kunlar
+130 kunlar

Ma'lumot yuklanmoqda...

Obunachilarni jalb qilish
Iyun '26
Iyun '26
+16
2 kanalda
May '26
+9
1 kanalda
Get PRO
Aprel '26
+4
7 kanalda
Get PRO
Mart '26
+8
0 kanalda
Get PRO
Fevral '26
+11
13 kanalda
Get PRO
Yanvar '26
+10
3 kanalda
Get PRO
Dekabr '25
+63
45 kanalda
Get PRO
Noyabr '25
+56
22 kanalda
Get PRO
Oktabr '25
+95
46 kanalda
Get PRO
Sentabr '25
+98
14 kanalda
Get PRO
Avgust '25
+33
13 kanalda
Get PRO
Iyul '25
+167
4 kanalda
Get PRO
Iyun '25
+211
9 kanalda
Get PRO
May '25
+70
39 kanalda
Get PRO
Aprel '25
+170
5 kanalda
Get PRO
Mart '250
7 kanalda
Get PRO
Fevral '250
19 kanalda
Get PRO
Yanvar '250
11 kanalda
Get PRO
Dekabr '24
+4
0 kanalda
Get PRO
Noyabr '24
+50
10 kanalda
Get PRO
Oktabr '24
+16
1 kanalda
Get PRO
Sentabr '240
5 kanalda
Get PRO
Avgust '24
+78
12 kanalda
Get PRO
Iyul '240
8 kanalda
Get PRO
Iyun '24
+77
2 kanalda
Sana
Obunachilarni jalb qilish
Esdaliklar
Kanallar
26 Iyun0
25 Iyun0
24 Iyun+1
23 Iyun+3
22 Iyun0
21 Iyun+1
20 Iyun0
19 Iyun0
18 Iyun+2
17 Iyun+2
16 Iyun0
15 Iyun+2
14 Iyun+1
13 Iyun+1
12 Iyun+1
11 Iyun0
10 Iyun+1
09 Iyun0
08 Iyun0
07 Iyun0
06 Iyun0
05 Iyun0
04 Iyun0
03 Iyun0
02 Iyun+1
01 Iyun0
Kanal postlari
وصفَ الله تعالىَ الشمسَ فقال ( سِرّاجَاً وَهّاجا ) ووَصفَ القمرَ فقال ( قَمراً مُنيرا ) وجمعَ وصفَ الشمسِ والقمر في وصف الحبيب ﷺ فقال : سِرَاجًا مُّنِيرًا وُلِدَ الـهُـدى فَـالكائِناتُ ضِياءُ وَفَـمُ الـزَمـانِ تَـبَـسُّـمٌ وَثَناءُ الـروحُ وَالـمَـلَأُ الـمَلائِكُ حَولَهُ لِـلـديـنِ وَالـدُنـيـا بِهِ بُشَراءُ.. اللهمَّ صل وسلّم وبارك على سيدنا محمد💗.

2
وآنِسْنِي بِكَ.. أُنسًا يُعوِّضُنِي عَن وَحشَةِ النَّاس. - أَدهَم شَرقَاوِي.
16
3
"​راضية بسفن ممزقة" ​في القرآن الكريم قصة السفينة مذكورة في قصة سيدنا موسى وقصة سيدنا الخضر، وكانت السفينة لها وجهتا نظر عند كل شخص منهما ​نظرة سيدنا موسى الذي رأى الخرق فيها ابتلاءً. ​نظرة سيدنا الخضر الذي رأى الخرق فيها رحمةً، وكان لازماً أن يكون موجوداً. ​ليش نحنا ك بشر بنشوف السفينة بعدسة سيدنا موسى؟ لأنو بحس حالي أنا الوحيدة يلي عم عاني، ماني شايفة السفن الممزقة للآخرين؛ فالناس بطبعها بتورجيكِ أجمل ما فيها، والجانب الثاني الممزق بتحتفظ فيه لنفسها❤️‍🩹. ​يعني بحياة كل إنسان في خرق، في ابتلاء، وفي رحمة. سفن الجميع ممزقة لأنو الإنسان هون باختبار، ومكتوب علينا كلنا نعيش قصة السفينة الممزقة. ​كيف فيني شوفها بعدسة سيدنا الخضر؟ أول شيء بدي قول السفينة بدها تمشي، والسعي بدو يكون لأجل الأجر وليس من أجل النتيجة. الرضا بالنتيجة لأنو هذا الخرق بالسفينة هو واجب ولازم ورحمة، ولأنو هذا موضع التغيير يلي رح ينقلني لمكان أفضل مما أنا عليه💗.
21
4
يارب❤️‍🩹.
يارب❤️‍🩹.
26
5
​مَهمَا أُوتِيتَ من عِلماً وفهماً وفقهاً ودرايةً ورواية إن لَّم تَكُن مَصحوبةً بِحُسن الخلق فلنّ يتعدىٰ عِلمك عتبةَ بابك⚡️..
26
6
💗.
5
7
يُرضينا اللهُ بطريقةٍ لا يمكنُنا حتّى تصوُّرَها. يمدُّ يدَه الحنونَةَ لتحتضنَ الكسورَ داخلَنا، ويرسلُ ضوءَ كلماتِهِ لتنفضَ العتمةَ عن صدورِنا. تتدلّى أغصانُهُ اليافعةُ في أيّامِنا، ويختفي اليباسُ، ونُزهِرُ... نُزهِرُ كأنَّنا لم نرَ خريفًا من قبلُ. يُنسينا معانيَ الحزنِ بجبرِهِ، وترافقُنا طمأنينتُهُ فيهدأُ وحشُ القلقِ، لأنَّهُ جميلٌ مُجيبٌ، ولأنَّنا في لحظاتِ الانكسارِ لم نُوجِّهْ وجوهَنا إلّا إليهِ، موقنينَ بأنَّ صوتَنا لا يمرُّ هيِّنًا في عرشِهِ. وحاشاهُ أن يخذلَنا. سُـمَـيّـة🪻.
12
8
تخيل أنك تقول لشخص"بيتك عم يحترق"، وهو يقول لك: "مستحيل الله يساوي هيك" يا أخي أنا هلا جيت وشفت بيتك عم يحترق، ويرجع يقول لك: "مستحيل الله يساوي هيك" ​هذا بالضبط الذي صار مع أبوالدرداء رضي الله عنه. ​كان الرجال مجتمعين، وجاءهم رجل مسرع يصرخ بأعلى صوته: "يا أبا الدرداء، أدرك دارك فقد احترقت". أبو الدرداء كان جالساً بكل هدوء وثقة، وقال: "ما كان الله ليفعل ذلك⚡️" لأني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: من قال هذا الدعاء «اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم» ​لم يصبه في نفسه ولا أهله ولا ماله شيء مما يكره، وقد قلتها اليوم. ​المفاجأة؟ أن القوم نهضوا وذهبوا إلى مكان الحريق، ولما وصلوا وجدوا أن النار قد أكلت ما حول بيت أبو الدرداء كاملاً، ولم تصب شعرة من بيته! ​العبارة لما الحياة تحرق أحلامك وطموحاتك وأهدافك، تذكر دائماً أن يقينك وثقتك بالله بأنه لن يضيعك.. هي التي تنجيك💗.
33
9
- 6؟ توجيه قنوات محافظة فقط .
13
10
" مش راح يساعدوك لو حسوا إنك راح تتفوق عليهم في ناس بتطفي قاطع الكهربا عندك ، مش خوفاً عليك تتكهرب، خوفاً من ضوك⚡️"
47
11
السلام عليكم اني اول شي بعتذر لانه صارت القناة شبيهة بالجمعية الخيرية .. وبالعكس أنا بفتخر بهالشي ولكن ما اعتدتوا علي بالقناة+1
السلام عليكم اني اول شي بعتذر لانه صارت القناة شبيهة بالجمعية الخيرية .. وبالعكس أنا بفتخر بهالشي ولكن ما اعتدتوا علي بالقناة بهيك محتوى .. كنت مقرر اوقف حالياً مشروع التبرعات ، ولكن هي الحالة صعبة ، الكلام مثل ما هو موجود بالصورة ، لو دولار واحد بفرق تكلفة العلاج غير معلومة لأنها بحاجة أدوية كثيرة ( بعد مراسلة الطبيب تم التعديل ) ، ومثل ما افهمت في فتحة بظهرها والدكاترة خبروهم أنها صعب تعيش بس الأهل مضطرين يعملوا كلشي تجاهها وللأسف وضعهم معدوم جداً أي حدا حابب يساهم يتواصل معي ، وأي حدا بدو يتواصل مع الأهل مباشر أو مع الطبيب المُشرف على البنت كمان موجود كلشي ( بكون أفضل ) .. البنت حالياً بالشام موجودة حتى تتعالج ( بمشفى الأطفال ، جانب مشفى المواساة ) ، يعني أي حدا حابب لو يقدم شيء بسيط وهو بالشام يروح عمشفى الأطفال والله لا يفجع حدا بقريب إله
16
12
voice_1620212594.opus
59
13
😔💔2+
5
14
﴿وَالَّذينَ جاهَدوا فينا لَنَهدِيَنَّهُم سُبُلَنا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ المُحسِنينَ﴾ 🩷🌸.
﴿وَالَّذينَ جاهَدوا فينا لَنَهدِيَنَّهُم سُبُلَنا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ المُحسِنينَ﴾ 🩷🌸.
67
15
انا موجودة لا أي مساعدة 🩵
16
16
بهالغروب رح يكون فيه 5 بنات يساعدوكن معي بالتسجيل، لاني ما عاد لحقت الصلاة عالنبي لو سمحتوا البنت يلي بتنضم تسجل وتغادر احاديث برا التسجيل ما بدي شوف فضلاً https://t.me/+XIFgMQ18KXU4Zjg0
10
17
السَّلام عليكم ورحمة الله وبركاته أبشري سوريا بصباح يوم جمعة مبارك!! منحة هندسة الأجيال بين أيدين البنات يلي حابين يتعلموا كث
السَّلام عليكم ورحمة الله وبركاته أبشري سوريا بصباح يوم جمعة مبارك!! منحة هندسة الأجيال بين أيدين البنات يلي حابين يتعلموا كثير عن الدين، والتربية، والأحكام الشرعية. التسجيل مدفوع بـ 50$، لكن بهي المنحة التسجيل مجانيّ كامل لكن بدون انسحاب (يوجد تعهد بعدم الانسحاب)، ويكون المعدل فوق الـ 80% وما بظن بنت معها هيك فرصة قيّمة تنسحب او ما تدرس لا سمح الله، وحكيت قبل بمرة وعدت وزدت أنا كـ طالبة فيها حالياً لما بتحكيلي انك سجلتي فيها ورح تدرسي فيها، رح أمّن عليكي دينياً وأسرياً وتربوياً. هون شرح مفصّل عنها : https://t.me/areensy_3/55 لذلك فضلاً كل البنات يسجلوا، والشباب جيبوا اخواتكن ومعارفكن يسجلوا، هذا رابط المنحة : https://forms.gle/CyuAa7yphVX42xRG6 ولأي مساعدة اسألوني بساعدكم 🩵 .
27
18
يارب💔
6
19
"‏أقِف وحدي، وأدري بأنّك تراني، وأوقِنُ بلُطفك، ولكنّني تعبتُ، وعلى عينِ قلبي غشاوة فلا أستدلُّ عليك، فهل تراني على حقٍّ؟ "إن لَم يكُن بك عليَّ غضبٌ فلا أُبالي".
66
20
" they love everything yoy do, they just hate it's you " ​" هني بحبو كلشي بتعمله بس بيكرهوا أنو أنت اللي عم تعمله⚡️"
63