uz
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

Kanalga Telegram’da o‘tish

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

Ko'proq ko'rsatish
1 615
Obunachilar
-824 soatlar
-367 kunlar
-13830 kunlar
Postlar arxiv
قوقل ..طلع قولوقلو هههه

"في الحياة قد ما يتحققش ڪل الذي نشتية لڪن رضا الله عيجعل لنا الحياة كما نشتي"🍂!..

قلوبنا كؤوس إن شئنا ملأناها حبا وإن شئنا ملأناها حقدا وكل منا سيشرب مما وضع👌

كباقة ورد نحن نختلف في الألوان و العطور و نختلف في اللهجة و الأوطان لكن تجمعنا المشاعر الإنسانية ليس مهم من أين نحن أو من أي بلد.. فجمال الروح و الوجود هو أساس الجمال..

لا تجعل أى شىء يجعلك حزين أو يعكر مزاجك واعلم أن الحياة ليست سهلة ولا صعبة بل متغيرة وتحتاج لعقل واعى يدرك ان سنة الحياة التغيير!.

-واشرقت الأرض بنور ربـها.⛅️✨. صباح الخيرإنَّ الله يَفتح لك في كل مرحلة من عُمرك ما يُناسبها من أبواب الرزق فلا تعجل.
-واشرقت الأرض بنور ربـها.⛅️✨. صباح الخيرإنَّ الله يَفتح لك في كل مرحلة من عُمرك ما يُناسبها من أبواب الرزق فلا تعجل.

يبحثون عن السعادة وأنا قدامهم عمى يعميكم 😂 .

» ويختفي المتفاعلون اللَّهم اذا كان سحراً فابطله🤯

ليش ما درسونا لما كنا صغار كيف تتكاثر الأموال أنا ايش اعمل بالحشرات والضفادع والنباتات 🌚💔

إذا معنا عزومة في البيت قبلما يجوا الضيوف تقع عندنا حالة استنفار لا تلمس هذا، لا تحرك هذا، خلوا كل شي مكانه تحس عتجي لجنة من الأدلة الجنائية تاخذ بصمات 😂

عمري مَ ندمت على حاجه في الدنيا دي قد مَ ندمت علي صدق مشاعري و عفويتي مع كل اللي حوليا .😔

أيّامٌ لا يَملكُ المَرءُ فيهَا حيلَةً سِوى أن يَرفع وَجههُ للسّمَاء تَاركًا عَينيهِ تَبوح🥺

مللت التظاهر بما ليس بي.

"لم أتغير، لكنني أصبحت أوظف مشاعري في مكانها الصحيح؛ فالود بالود، واللين باللين، والخيار الأول لمن يختارني أولاً، لم يعد أحدٌ فوق الاعتبار، بل أصبحت أرى الناس بأفعالهم لا بمكانتهم في قلبي، قررتُ أخيراً أن أحفظ نفسي، وأجمع ما تبقى مني، وأختار نفسي في كل مرة." -نصوص عابرة.

‏"وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا" ‏طمأنينة هذه الآية تكفي لتنام بقلبٍ هادئ.. ‏كل دعوة خفية، كل تعبٍ لم يرهُ أحد، وكل أمنيةٍ خبأتها في صدرك.. الله لم ينسها أبداً. ‏هو فقط يختار الوقت الأنسب ليدهشك بعطائه. ‏الحمد لله دائماً وأبداً. 🤍

يحتاج المرء الى سنين من أجل نسيان دقيقة تم اهانة قلبه بها.❤️‍🩹❤️‍🩹