fa
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

رفتن به کانال در Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

نمایش بیشتر
1 628
مشترکین
-424 ساعت
-317 روز
-15330 روز
آرشیو پست ها
قد تقسوا علينا الدنيا لا نعرف هل هو كرهنا ام هو حبنا نعيش في زمان صعب للغايه 😞😞

يارب رحمتك علينا 😔

عشتوا كثيرنا لاجلهم بس لا جدوا منهم كان هناك الخذلان من كل شخص لماذا هل انا استحق كل هذا 🥹😣

"يـا الـلـه ‏اِجْــعَـلْ مُـرادنـا وِفْـقَ مُـرَادكَ ‏فـلا نَـضِـلُّ ولا نـشـقَـى" صبــاحكم خيــر وعــافيه علــى قلــوبكم🤍.

احلا شي انك تموت وترجع تحي من جديد سبحان الله ♥

💔 😔 يا غُصَّةً في فؤادِ الحُرِّ ما بَرَحت تُـزادُ يَـومًا على يومٍ وتستَعِـرُ في عــالَمٍ لم يَـعُد للمُسلمينَ بـه سَــيفٌ ولا أسَـــدٌ يُـخشى ولا عُــمَرُ أسرانَا لَكُم اللّٰه وكفى بالله نصير 😔 😔 💔

خلاص معد في طاقة وربي

‏والله ماعاد يلزمني رضاء احد .

*⋞🤍🍂⋟* *‹‹أدعيـة_الأنبيـاء_عليهـم_السـلام››* *تَابِعُوا ↓↓* *›› ࢪَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْࢪٍ فَقِيࢪ* ›› *ࢪَبِّ لَا تَذَࢪْنِي فَࢪْدًا وَأَنْتَ خَيْࢪُ الْوَاࢪِثِيــטּَ* ›› *ࢪَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيـﻤَ الصَّلَاةِ وَمِنْ ذُࢪيَّتِي ࢪَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاءِ* *›› ࢪَبِّ إِنِّي مَسَّنِيَ الضُّࢪُّ وَأَنْتَ أَࢪْحَـﻤُ الࢪَّاحِمِينَ* ›› *ࢪَبِّ إِنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِࢪْ* ›› *ࢪَبِّ اشْࢪَحْ لِي صَدْࢪِي وَيَسِّࢪْ لِي أَمْࢪِي* ›› *ࢪَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِࢪْ لِي* َ َ َ ❯•• *صــلوا_عـلـى_ࢪسـول_الله_ﷺ.. ♡♠*

ريحة مطر تحضن شوارعنا 💛

مطر و سماء ممتلئة بالغيوم ودعوات من القلب.. اللهم يا من رويت الارض مطراً اروي قلوبنا فرحاً.. 🍃 " مسائكم خير ورحمة من الله " ☕

أنا أصُونُ كَرَامَتِي قَبلَ الهَوى ولتفعلِ الأَشوَاقُ بِي مَا تَفعَلُ.❤️🌹❤️

-لو يعلم الإنسان كيف يُنسى بعد موته، ما اجتهد لإبهار أحد.

‏“أعتقد أن شقاء الإنسان ينبع من مجالسته لمن لا يفهمه بل ويسيء فهمه بإستمرار، إن شقاء الإنسان لا ينبع من كونه لا يجد صحبة بل من كونه لا يجد الصحبة المناسبة، ولذا فإن وجود شخص تستطيع أن تخبره بما يجول في داخلك بدون أن يسيء فهمك هي أعظم نعمة ممكن أن تحصل عليها.” - يمانيه فخمه ❤️

في ناس ما تستاهل الاحترام وربي

انا بنت👸 نصف وزني كبرياء😎 والنصف الآخر شموخ 😌 رغم عن الكل 😒

معرفش الناس اللي تحاول تعرف انا بنت ولا ولد تقعد تشوهني ايش عملت لك يعني ان كنت بنت او ولد.🎫 ع العموم ماحد يوصل لظفر رجلي ولي قاعد يسب بأسمي الله يعينك ع وضعك.✨

أبقى كالعظماء وأرحل كالعظماء لا أتسول وداً بارداً.. ولا أجامل من أجل علاقة وهمية، ولا احابي حتى يرضي عني الجميع أحترم من يحترمني.. واتجاهل من يتجاهلني بقائي عز، ورحيلي عز.. وعالق شوكة في حلوق أشباه الرجال،  👌

أنا بسيط للغاية، أحب طبيعتي وأكره التصنُّع لأجل نيل الإعجاب، أؤمن بأن عين المُحب ترى في العيوب جمال، كلامي ليس منمقًا ولا أعرف المجاملات، أحب الكلام الطيِّب ولكن أكره النفاق، لا أميل للكثرة بل تكفيني القلة الصادقة، ولا تلفتني الهدايا الباهظة بقدر ما يعنيني صدقها."