uz
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Kanalga Telegram’da o‘tish

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Ko'proq ko'rsatish
524
Obunachilar
+224 soatlar
+57 kunlar
+2330 kunlar
Postlar arxiv
الأحباب أغلبهم في الجنان، لربّما لسنا بحاجة لكوكب أكثرَ حنوًّا بقدر حاجتنا للجنّة. حنينٌ دائمٌ لا يهدَأ للجنّة..

أشكر يارا على تشجيعي على الاستماع لها، ربّما لا زلت في البداية -المجلس الأول- ولكن ممتنّة، قلوب كثيرة ليارا :)💓

يحدث الآن وكل حين:
يحدث الآن وكل حين:

الي بهون علينا ب غزّتنا (يؤتى بأشد الناس بؤسا في الدنيا من أهل الجنة؛ فيصبغ صبغة في الجنة، فيقال له يا ابن آدم: هل رأيت بؤسا قط؟ هل مر بك شدة قط؟ فيقول: لا والله يا رب ما مر بي بؤس قط ولا رأيت شدة قط). 💙

كنت بدي أطرح عليكم تساؤل شو أعمل؟ بس تراجعت عن ذلك وقرّرت أبدأ من اليوم بمجالس دورة ونفس، مستثقلة أضل منشغلة طول اليوم لكن لا بأس.

Repost from لا بَأس.
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

عمومًا مساحة لكم، هاتوا ما يعتلِج قلوبكم من أحاديث وتساؤلات.

بترك الإنسان لأحزانه وأفكاره..

الفراغ مش جيَّد أبدًا:))

عارفين بدي أعمل استفتاء ثاني لا علاقة له بالأول:))

استفتاء عشوائي -الأخذ بعين الاعتبار: أقل من ساعة بس راجعة-:
Anonymous voting

مش متخيلة للآن نازحيين!

يا رب تولّانا..

مش محتاجة أحكي إنه النزوح الحالي أسوأ بدرجات على الجميع.

أما في الدنيا لنا من راحة؟

جزء من الفعاليات وسط الدراسة*

يا ظلًّا كُنتَ بطلعتهِ رُعبًا يحمِلهُ لمن جَارُوا💚
يا ظلًّا كُنتَ بطلعتهِ رُعبًا يحمِلهُ لمن جَارُوا💚

Repost from N/a
يا فَخرنا ويا تَاجُ رؤوسنا سلامٌ عليكم 🤍.
يا فَخرنا ويا تَاجُ رؤوسنا سلامٌ عليكم 🤍.

في مثل هذه الأيّام، قبل عام من الآن.. كنّا نازحين في مواصي القرارة🙂‍↕️

.