لا بَأس.
الذهاب إلى القناة على Telegram
524
المشتركون
+224 ساعات
+57 أيام
+2330 أيام
أرشيف المشاركات
524
الأحباب أغلبهم في الجنان، لربّما لسنا بحاجة لكوكب أكثرَ حنوًّا بقدر حاجتنا للجنّة.
حنينٌ دائمٌ لا يهدَأ للجنّة..
524
أشكر يارا على تشجيعي على الاستماع لها، ربّما لا زلت في البداية -المجلس الأول- ولكن ممتنّة، قلوب كثيرة ليارا :)💓
524
الي بهون علينا ب غزّتنا (يؤتى بأشد الناس بؤسا في الدنيا من أهل الجنة؛ فيصبغ صبغة في الجنة، فيقال له يا ابن آدم: هل رأيت بؤسا قط؟ هل مر بك شدة قط؟ فيقول: لا والله يا رب ما مر بي بؤس قط ولا رأيت شدة قط). 💙
524
كنت بدي أطرح عليكم تساؤل شو أعمل؟ بس تراجعت عن ذلك وقرّرت أبدأ من اليوم بمجالس دورة ونفس، مستثقلة أضل منشغلة طول اليوم لكن لا بأس.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
