لا بَأس.
Kanalga Telegram’da o‘tish
519
Obunachilar
+124 soatlar
-17 kunlar
+1830 kunlar
Postlar arxiv
519
Repost from لا بَأس.
ما عادَ للقائد الشهيد من قبرٍ يضمُّ جثمانهُ الطاهر بعدما نُبِشَ قبره وسُرِقَ جثمانه من قبل جنود الاحتلال الملعون -في هذه الحرب- ودُفِنَ بعدها في مقبرةٍ جماعيّة.
لكن حسبُنا أنّ روحه الطاهرة في جنان الرحمن تُحلِّق ما ضرَّها نبشُ القبور أو سَلبُ مكان الجسد.
لا زال الشيخ نور يُرعِبهم حتى بعدَ موته بسنوات!
لا زالَ يُذكِّرهم بحدِّ السيف، الذي أقامه على رِقابهم، يومَ هزيمتِهم المدويّة بعدَ أن حَفِظَ غزّة من مكرِهم وأخرجهم منها أذِلةً صاغرين.
519
Repost from لا بَأس.
٢١ أكتوبر ٢٠٢٣م
٢١ أكتوبر ٢٠٢٤م
حنينٌ دائم،
كانت حارتنا تٌشكِّل لي على الدوام الملاذَ المُريح، بعدَ يومٍ مُنهِك أقضيهِ في الجامعة أو في الخارج، ما إن أدخلُ الشارع المؤدي إليها وإذ بالطمأنينة والراحة تهبِطُ على قلبي وكأنّ ما هناكَ من تعبٍ قد كان.
أمنٌ واستقرار وأمانٌ مُفرِط، هدوءٌ وسكينة وبراح.. وجيرانٌ طيّبون خُلقًا ودِينًا.
عشرونَ عامًا عشتُ فيها، منذُ أوّلِ نفسٍ وحتى التحاقي بالجامعة ودراستي فيها! عقدين كاملين من الذكريات، لكلِّ شبرٍ فيها ألفُ ذكرى وذكرى!
قبل عامٍ من الآن - كمثلِ هذا اليوم- كانَ آخرُ عِهدنا بها، آخر مرّة كانَ لنا فيها بيتٌ حقيقيٌّ يجمعنا، نُحِبُّهُ كما يُحِبُّنا، وآخر مرّة ودّعتُها وهيَ على حالها التي ألفناها عليها، قبلَ أن تطولها صواريخ الاحتلال الملعون.
يا غربةَ الدارِ والأوطانِ بعدها!
519
كنت بدي أشاركم الرابط تشاركوني رأيكم حول ما مدى كون الإنسان بائس في هالدنيا بس الرابط ما بيوصلني منه رسائل من أيام وما بعرف إذا من زمان، مع إنه صاحبتي بعثت وأكدتلي ظاهر عندها إنه المفروض وصلتني الرسائل:))
519
Repost from لا بَأس.
اللهمَّ اغفر لعبدكَ المجاهد الشهيد محمود، وتقبّله في الشهداء، وارزقهُ الفردوسَ الأعلى من الجنة بغيرِ حساب ولا سابقةِ عذاب، اللهمَّ اجعل روحهُ في عِليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحَسُنَ أولئك رفيقًا،
اللهمَّ اجزهِ عن الإسلام والمسلمين خيرَ الجزاء، اللهمَّ أكرم نزله، ووسّع مدخله، ونقِّه من الذنوبِ والخطايا كما يُنقّى الثوبُ الأبيضُ من الدنس،
اللهمَّ إنَّا نحتسبهُ شهيدًا في سبيلك، فاجعل له أجرَ الشهداء، ومقامَ المجاهدين الصادقين.
519
قالوا بإنَّكَ رحلتَ ولن تعود
فَفزِعتُ لمَّا أخبروني يا شهيد
حقًّا مضيتَ فلستَ ترجِعُ مرَّةً أخرى
إلينا يا حبيبي من جديد:(
519
قالوا بإنَّك رحلتَ ولن تعود
فَفزِعتُ لمَّا أخبروني يا شهيد
حقًّا مضيتَ فلستَ ترجِعُ مرَّةً أخرى
إلينا يا حبيبي من جديد:(
519
Repost from لا بَأس.
اللهمَّ اغفر لعبدكَ المجاهد الشهيد محمود، وتقبّله في الشهداء، وارزقهُ الفردوسَ الأعلى من الجنة بغيرِ حساب ولا سابقةِ عذاب، اللهمَّ اجعل روحهُ في عِليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحَسُنَ أولئك رفيقًا،
اللهمَّ اجزهِ عن الإسلام والمسلمين خيرَ الجزاء، اللهمَّ أكرم نزله، ووسّع مدخله، ونقِّه من الذنوبِ والخطايا كما يُنقّى الثوبُ الأبيضُ من الدنس،
اللهمَّ إنَّا نحتسبهُ شهيدًا في سبيلك، فاجعل له أجرَ الشهداء، ومقامَ المجاهدين الصادقين.
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
