uk
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Відкрити в Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Показати більше
519
Підписники
+124 години
-17 днів
+1830 день
Архів дописів
Repost from لا بَأس.
ما عادَ للقائد الشهيد من قبرٍ يضمُّ جثمانهُ الطاهر بعدما نُبِشَ قبره وسُرِقَ جثمانه من قبل جنود الاحتلال الملعون -في هذه الحرب- ودُفِنَ بعدها في مقبرةٍ جماعيّة. لكن حسبُنا أنّ روحه الطاهرة في جنان الرحمن تُحلِّق ما ضرَّها نبشُ القبور أو سَلبُ مكان الجسد. لا زال الشيخ نور يُرعِبهم حتى بعدَ موته بسنوات! لا زالَ يُذكِّرهم بحدِّ السيف، الذي أقامه على رِقابهم، يومَ هزيمتِهم المدويّة بعدَ أن حَفِظَ غزّة من مكرِهم وأخرجهم منها أذِلةً صاغرين.

Repost from لا بَأس.
خيطُ الشهداءِ متين؛ ما إن يتتبعهُ المرءُ حتى يلحظَ بأنهُ معقودٌ بحبلِ الله، أمّا سِيَرُهُم فما تنفكُّ تذكّرُنا بألَّا نَحِيدَ
خيطُ الشهداءِ متين؛ ما إن يتتبعهُ المرءُ حتى يلحظَ بأنهُ معقودٌ بحبلِ الله، أمّا سِيَرُهُم فما تنفكُّ تذكّرُنا بألَّا نَحِيدَ عن الطريق، وأن نكملَ المسيرَ من بعدِهم فلا التفاتَ ولا تقصير.

عامين بدون بيت، أي صبر هذا اللي احتملناه.. الحمد لله:(

عامين..

Repost from لا بَأس.
٢١ أكتوبر ٢٠٢٣م ٢١ أكتوبر ٢٠٢٤م حنينٌ دائم، كانت حارتنا تٌشكِّل لي على الدوام الملاذَ المُريح، بعدَ يومٍ مُنهِك أقضيهِ في الج
٢١ أكتوبر ٢٠٢٣م ٢١ أكتوبر ٢٠٢٤م حنينٌ دائم، كانت حارتنا تٌشكِّل لي على الدوام الملاذَ المُريح، بعدَ يومٍ مُنهِك أقضيهِ في الجامعة أو في الخارج، ما إن أدخلُ الشارع المؤدي إليها وإذ بالطمأنينة والراحة تهبِطُ على قلبي وكأنّ ما هناكَ من تعبٍ قد كان. أمنٌ واستقرار وأمانٌ مُفرِط، هدوءٌ وسكينة وبراح.. وجيرانٌ طيّبون خُلقًا ودِينًا. عشرونَ عامًا عشتُ فيها، منذُ أوّلِ نفسٍ وحتى التحاقي بالجامعة ودراستي فيها! عقدين كاملين من الذكريات، لكلِّ شبرٍ فيها ألفُ ذكرى وذكرى! قبل عامٍ من الآن - كمثلِ هذا اليوم- كانَ آخرُ عِهدنا بها، آخر مرّة كانَ لنا فيها بيتٌ حقيقيٌّ يجمعنا، نُحِبُّهُ كما يُحِبُّنا، وآخر مرّة ودّعتُها وهيَ على حالها التي ألفناها عليها، قبلَ أن تطولها صواريخ الاحتلال الملعون. يا غربةَ الدارِ والأوطانِ بعدها!

Repost from لا بَأس.
٩ نوفمبر ٢٠٢٣م. يومَ استحالَ الحيُّ إلى ذكرياتٍ مكلومة، وطُمِست معالمه، وتقطّعت أوصاله، وارتقى أربعةَ عشرَ شهيدًا إلى الجنان،
٩ نوفمبر ٢٠٢٣م. يومَ استحالَ الحيُّ إلى ذكرياتٍ مكلومة، وطُمِست معالمه، وتقطّعت أوصاله، وارتقى أربعةَ عشرَ شهيدًا إلى الجنان، بعدما ارتوى الحيُّ بدمائهم الطاهرة. عامٌ كامل مضى وكأنّهُ ما مضى.

https://t.me/holy0land?livestream لقاء مع الأسير المحرّر ناجي الجعفراوي.

Repost from لا بَأس.
"‏ياربّ آمنّا، لا تمتحنّا بما نخاف عليه ولا تبتلينا بما نخاف منه، آمن منّا النظرة والنبرة والفكرة آمنّا في الأرض والأهل والأحبة.." يا رب..

وهذا الرابط

Repost from لا بَأس.
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

@EmanRe_bot هذا يوزر البريد -ما بيوصللي الرسائل- من زمان فيه مشكلة

حد يبعثلي كيف أحل المشكلة أو كيف أرجِّع هذا البريد -القديم-، ما قبل الرابط:")
حد يبعثلي كيف أحل المشكلة أو كيف أرجِّع هذا البريد -القديم-، ما قبل الرابط:")

كنت بدي أشاركم الرابط تشاركوني رأيكم حول ما مدى كون الإنسان بائس في هالدنيا بس الرابط ما بيوصلني منه رسائل من أيام وما بعرف إذا من زمان، مع إنه صاحبتي بعثت وأكدتلي ظاهر عندها إنه المفروض وصلتني الرسائل:))

الإنسان بائس.

مشروع التخرج⏳

Repost from لا بَأس.
اللهمَّ اغفر لعبدكَ المجاهد الشهيد محمود، وتقبّله في الشهداء، وارزقهُ الفردوسَ الأعلى من الجنة بغيرِ حساب ولا سابقةِ عذاب، اللهمَّ اجعل روحهُ في عِليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحَسُنَ أولئك رفيقًا، اللهمَّ اجزهِ عن الإسلام والمسلمين خيرَ الجزاء، اللهمَّ أكرم نزله، ووسّع مدخله، ونقِّه من الذنوبِ والخطايا كما يُنقّى الثوبُ الأبيضُ من الدنس، اللهمَّ إنَّا نحتسبهُ شهيدًا في سبيلك، فاجعل له أجرَ الشهداء، ومقامَ المجاهدين الصادقين.

قالوا بإنَّكَ رحلتَ ولن تعود فَفزِعتُ لمَّا أخبروني يا شهيد حقًّا مضيتَ فلستَ ترجِعُ مرَّةً أخرى إلينا يا حبيبي من جديد:(

قالوا بإنَّك رحلتَ ولن تعود فَفزِعتُ لمَّا أخبروني يا شهيد حقًّا مضيتَ فلستَ ترجِعُ مرَّةً أخرى إلينا يا حبيبي من جديد:(

Repost from لا بَأس.
اللهمَّ اغفر لعبدكَ المجاهد الشهيد محمود، وتقبّله في الشهداء، وارزقهُ الفردوسَ الأعلى من الجنة بغيرِ حساب ولا سابقةِ عذاب، اللهمَّ اجعل روحهُ في عِليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحَسُنَ أولئك رفيقًا، اللهمَّ اجزهِ عن الإسلام والمسلمين خيرَ الجزاء، اللهمَّ أكرم نزله، ووسّع مدخله، ونقِّه من الذنوبِ والخطايا كما يُنقّى الثوبُ الأبيضُ من الدنس، اللهمَّ إنَّا نحتسبهُ شهيدًا في سبيلك، فاجعل له أجرَ الشهداء، ومقامَ المجاهدين الصادقين.

Repost from لا بَأس.
روحِي هُناكَ تعيشُ بينَ أحبَّتي وأنا هُنا بَدَني يعيشُ كما السَّجينْ..