لا بَأس.
Kanalga Telegram’da o‘tish
526
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+57 kunlar
+2430 kunlar
Postlar arxiv
525
بحس مش لازم ندوّر على أهدافنا الدنيوية أصلاً)"
صح هي حقنا،
بس احنا بعنا حياتنا لله
ما بدنا ننسى)"
خلص بحس لازم نشتغل اكتر على أهدافنا الاخروية،
يعني ماشي مثلا بدرس للجامعة بدور على كذا
بس ما يكون هو محور حياتي،
وأكون يائس لاني مش قادر اقدم جامعة..
الحياة اللي احنا فيها رفعتنا عن هاي الأمور ..
حياتنا أصعب من هيك!
525
Repost from لا بَأس.
بضل أنتبه إني الحمد لله بنجز، ومكملة سعي ومحاولات رغم ما نعايشه في حياة ليست بحياة أصلًا، بل أقرب لموت بطيء..
مستمرة.. بس صدقًا فقدت الشغف وبشعر إنه الإنسان يومًا فآخر بيُصبِح زاهِد في الدنيا لأقصى حد ولولا واجبه في عمارة الأرض لوقّف السعي في كل شيء والتزم العبادة فقط.
525
الحمد لله على كل حال، ما علينا إلا الرضا.. صرت مؤمنة بالفترة الأخيرة الدنيا مش لنا، في جنّة.. فلا بأس
525
يحدث الآن، يعني مثلًا: لو حكيت لحد ربنا مش هيآخدك= كإنها مسبّة وبيزعل منك.. حياتنا باختصار: "هستشهد" "طيب إذا استشهدت"
525
القلوب بدأت تقل، يلا كويس.. حطّوا أحزنني بطريقكم، بحس حياتنا مرات عبارة عن حدث بس بيحدث عشان الناس تتفاعل معه
525
بعتذر إنّي مش ديمقراطيّة -ما شدني شيء بالأسئلة المطروحة- بس في عندي تساؤل وأنا بقرأ طفى على السطح:
كيف الإنسان يرجع كما السابق قادر يحبّ الدنيا -مش حب ركون لها قصدي- بل يستشعر الأشياء فيها ويصبح يصبو لأهداف وأحلام وbla
..bla bla
يصبح عنده أهداف عشان بحقّ في أشياء بيرغب فيها، مراراة الانطفاء اتّجاه كل شيء بتُشقيني كثيير وبتصعَّب عليّ الحياة، مستمرة بكل شيء بس منطفئة
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
