fa
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

رفتن به کانال در Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

نمایش بیشتر
526
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+57 روز
+2430 روز
آرشیو پست ها
بدي أختبركم؟ شو رأيكم بهذا الحديث.

بحس مش لازم ندوّر على أهدافنا الدنيوية أصلاً)" صح هي حقنا، بس احنا بعنا حياتنا لله ما بدنا ننسى)" خلص بحس لازم نشتغل اكتر على أهدافنا الاخروية، يعني ماشي مثلا بدرس للجامعة بدور على كذا بس ما يكون هو محور حياتي، وأكون يائس لاني مش قادر اقدم جامعة.. الحياة اللي احنا فيها رفعتنا عن هاي الأمور .. حياتنا أصعب من هيك!

Repost from لا بَأس.
بضل أنتبه إني الحمد لله بنجز، ومكملة سعي ومحاولات رغم ما نعايشه في حياة ليست بحياة أصلًا، بل أقرب لموت بطيء.. مستمرة.. بس صدقًا فقدت الشغف وبشعر إنه الإنسان يومًا فآخر بيُصبِح زاهِد في الدنيا لأقصى حد ولولا واجبه في عمارة الأرض لوقّف السعي في كل شيء والتزم العبادة فقط.

على فكرة فعليًّا ما في إجابات وصلت وهذا الشيء على غير العادة.

عاد أنا كنت بنتظر برسائل الحثّ على الصبر:)))))))

الحمد لله على كل حال، ما علينا إلا الرضا.. صرت مؤمنة بالفترة الأخيرة الدنيا مش لنا، في جنّة.. فلا بأس

مهو جد ليه حياتنا هيك الإشي متعب النا سنتين على نفس الحال وبنضحك على بعض

معناش إجابة حتي سالت الذكاء الاصطناعي أعطاني إجابة من حارة تانية

جواب شافي من إنسان مش تحت المعاناه حيكون بمثابة تنمية بشريه

يحدث الآن، يعني مثلًا: لو حكيت لحد ربنا مش هيآخدك= كإنها مسبّة وبيزعل منك.. حياتنا باختصار: "هستشهد" "طيب إذا استشهدت"
يحدث الآن، يعني مثلًا: لو حكيت لحد ربنا مش هيآخدك= كإنها مسبّة وبيزعل منك.. حياتنا باختصار: "هستشهد" "طيب إذا استشهدت"

المهمّ: أعطونا إجابات شافية؟ كيف؟

القلوب بدأت تقل، يلا كويس.. حطّوا أحزنني بطريقكم، بحس حياتنا مرات عبارة عن حدث بس بيحدث عشان الناس تتفاعل معه

مستوعبين؟ ليش القلوب؟ شكلي هرفع التفاعل:))

شو اللطيف بموضوع أنا و2 مليون شخص بطّلنا قادرين نشعر بطعم الحياة ومنطفئين؟

أنا و2 مليون غزِّي..

بعتذر إنّي مش ديمقراطيّة -ما شدني شيء بالأسئلة المطروحة- بس في عندي تساؤل وأنا بقرأ طفى على السطح: كيف الإنسان يرجع كما السابق قادر يحبّ الدنيا -مش حب ركون لها قصدي- بل يستشعر الأشياء فيها ويصبح يصبو لأهداف وأحلام وbla ..bla bla يصبح عنده أهداف عشان بحقّ في أشياء بيرغب فيها، مراراة الانطفاء اتّجاه كل شيء بتُشقيني كثيير وبتصعَّب عليّ الحياة، مستمرة بكل شيء بس منطفئة

هاتولنا موضوع -سؤال مثلًا- بتفكروا فيه :))

عارفين: أجى على بالي -كما أيام الزمن الجميل- نشوف موضوع نفتح باب النقاش فيه.

Repost from لا بَأس.
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

فقرة المساء، معكم خيارين: ما يعتلِج صدوركم؟ أو تدعولنا:))