لا بَأس.
Kanalga Telegram’da o‘tish
518
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
+1830 kunlar
Postlar arxiv
518
لقيت كنز، مكتبة رائعة وأصحابها رائعين جدًا🥹🥹🥹🥹🤍
نشكر عمّو الرائع جدًا على كونه رائع فوق الوصف.. الله يرضى عنه ويحفظه.
518
الإخوة الرائعين من النعم الكبيرة..
أول يوم ذهاب لي في الجامعة للتسجيل، شقيقي الأكبر أَصَر يذهب معي بنفسه رُغم كونه حينها على أعتاب التخرّج وبالكاد عنده متّسع من الوقت، وصادف في نفس اليوم يكون عنده اجتماع مع زملاؤه في المشروع ودكتورهم المشرف إلّا إنه جعل مُرافقتي في أول يوم لي أولويَّة على ذلك🤍
518
Repost from الرَّنا (غُصنُ أَبِيهَا)𓂆
"غدًا نَنسى، ولا نأسى
برغمِ الحُزنِ والحَسرة
غدًا نَرضَى بِما صِرنا
ونمسحُ مَاضي الغُبرة
ونفرحُ أن تَجاوزنَا
سِنينَ الضِّيقِ وَالعُسرَة".
518
الناس غريبة جدًّا:)
مش مُستعدين يتعبوا ولو بنسبة 1%، أنا عاملة مبادرة مني لله وصدقة جارية عن أرواح الشهداء، وحدود طاقتي ألاقي المكان متوفر والأطفال وأدرّسهم فقط.
كمان أدوّرلهم مكان في مناطقهم وأجهزه؟ مش هتخطّى:)))
ليش هو أنا شب ولا أيش، مش مستعدة أتعب بشيء مش من طاقتي ولو 1%:))
عمومًا أي حد أرسلي رسالة مُشابهة، رديت:
اللي بدّه أبناؤه يتعلّموا يتعب شوي ويتلحلح.
بحسِّسوا الإنسان إنه بيشتغل عندهم:)
عمومًا في أُم دبّرت مكان واعتمدت الموضوع وأكَّدته عشان حابّة بنتها تتعلّم، وتقريبًا اتّفقنا على مواعيد والأيام وبس أأكِّدها 100% رح أنشر المكان والتفاصيل في حال شخص قريب بده يسجّل أطفال عندهم.
ملاحظة: أنا مِس رائعة، بس مُرعِبة بالالتزام، يعني اللي بدّه يسجّل أطفاله، لازم الالتزام وممنوع قطعًا الغياب:))
518
لا يزالُ موكِبُ الشهداء يختارُ أهلهُ الذين لا يُخطِئ أنوارهم، يمضي بهم إلى ربّهم الذي صدقوا محبّته -فأحبّهم- راضيين مرضيين بقلبٍ مُحبٍّ متشوِّقٍ للقياه ولُقيا حبيبه ﷺ، تعلّقُ أرواحهم في حواصلِ طيرٍ خُضر تسرح في الجنة حيث شاءت، ثم تأوي إلى قناديل معلقة تحت العرش، وهذا لا يكونُ لأحدٍ من المؤمنين إلا هم.
518
السلام عليكم، بدي أسألكم من مدّة ولكن بنسى= تسويف وتأجيل وتأخير🔂
ببحث عن مخيم/مكان منتظم ممكن أعطي فيه دورة تأسيسيّة مجانًا للغة الإنجليزيّة للأطفال(6-10) سنوات، قراءة وكتابة وقواعد بسيطة، لمدة شهرين.
أهمّ شيء يكون المكان في المواصي + مُنظّم، حتى همّا اللي يجمعوا الأطفال لأنه الأمر محتاج ضبط وأنا بالكاد قادرة ألملم شتات نفسي هاي الأيام:)
عندي خبرة كليرة في التأييس ومِس رائعة جدًا بس أوجدولنا مكان، حتى أبدأ وأنجز قبل رمضان، الدورة مجانًا.. صدقة جارية على أرواح أحبابنا الشهداء.
أرسلوا لي هنا لُطفًا، وربنا يجزيكم خير الجزاء: @emanReqeb1
518
طيب لو استشهد وخلص يقينًا بالله في الجنة، والناس جد متأثرة باستشهاده وين العمل؟ أنا لا أراه:)
إذا خانوا وصية الرسول وهو أجل الخلق وأشرفهم بدهم يعملوا بوصية أبو عبيدة؟
ما هي غزة الآن حالها يُرثى له، خلينا ساكتين.. الله يهدي الأمة ويصلح حالها:))
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
