uk
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Відкрити в Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Показати більше
518
Підписники
Немає даних24 години
Немає даних7 днів
+1830 день
Архів дописів
اللهمَّ اجعل أُنسنا بك أولًا وآخرًا ولا تجعل وحشتنا إلا بالبُعدِ عنك.

لقيت كنز، مكتبة رائعة وأصحابها رائعين جدًا🥹🥹🥹🥹🤍 نشكر عمّو الرائع جدًا على كونه رائع فوق الوصف.. الله يرضى عنه ويحفظه.

ادخلوا الرابط وقلبوا الصور:)💘

كيفَ مرَّت؟ الحمدُ لله💕
كيفَ مرَّت؟ الحمدُ لله💕

الإخوة الرائعين من النعم الكبيرة.. أول يوم ذهاب لي في الجامعة للتسجيل، شقيقي الأكبر أَصَر يذهب معي بنفسه رُغم كونه حينها على أعتاب التخرّج وبالكاد عنده متّسع من الوقت، وصادف في نفس اليوم يكون عنده اجتماع مع زملاؤه في المشروع ودكتورهم المشرف إلّا إنه جعل مُرافقتي في أول يوم لي أولويَّة على ذلك🤍

...💗
...💗

"‏غدًا نَنسى، ولا نأسى برغمِ الحُزنِ والحَسرة غدًا نَرضَى بِما صِرنا ونمسحُ مَاضي الغُبرة ونفرحُ أن تَجاوزنَا سِنينَ الضِّيقِ وَالعُسرَة".

الناس غريبة جدًّا:) مش مُستعدين يتعبوا ولو بنسبة 1%، أنا عاملة مبادرة مني لله وصدقة جارية عن أرواح الشهداء، وحدود طاقتي ألاقي المكان متوفر والأطفال وأدرّسهم فقط. كمان أدوّرلهم مكان في مناطقهم وأجهزه؟ مش هتخطّى:))) ليش هو أنا شب ولا أيش، مش مستعدة أتعب بشيء مش من طاقتي ولو 1%:)) عمومًا أي حد أرسلي رسالة مُشابهة، رديت: اللي بدّه أبناؤه يتعلّموا يتعب شوي ويتلحلح. بحسِّسوا الإنسان إنه بيشتغل عندهم:) عمومًا في أُم دبّرت مكان واعتمدت الموضوع وأكَّدته عشان حابّة بنتها تتعلّم، وتقريبًا اتّفقنا على مواعيد والأيام وبس أأكِّدها 100% رح أنشر المكان والتفاصيل في حال شخص قريب بده يسجّل أطفال عندهم. ملاحظة: أنا مِس رائعة، بس مُرعِبة بالالتزام، يعني اللي بدّه يسجّل أطفاله، لازم الالتزام وممنوع قطعًا الغياب:))

لا يزالُ موكِبُ الشهداء يختارُ أهلهُ الذين لا يُخطِئ أنوارهم، يمضي بهم إلى ربّهم الذي صدقوا محبّته -فأحبّهم- راضيين مرضيين بق
لا يزالُ موكِبُ الشهداء يختارُ أهلهُ الذين لا يُخطِئ أنوارهم، يمضي بهم إلى ربّهم الذي صدقوا محبّته -فأحبّهم- راضيين مرضيين بقلبٍ مُحبٍّ متشوِّقٍ للقياه ولُقيا حبيبه ﷺ، تعلّقُ أرواحهم في حواصلِ طيرٍ خُضر تسرح في الجنة حيث شاءت، ثم تأوي إلى قناديل معلقة تحت العرش، وهذا لا يكونُ لأحدٍ من المؤمنين إلا هم.

السلام عليكم، بدي أسألكم من مدّة ولكن بنسى= تسويف وتأجيل وتأخير🔂 ببحث عن مخيم/مكان منتظم ممكن أعطي فيه دورة تأسيسيّة مجانًا للغة الإنجليزيّة للأطفال(6-10) سنوات، قراءة وكتابة وقواعد بسيطة، لمدة شهرين. أهمّ شيء يكون المكان في المواصي + مُنظّم، حتى همّا اللي يجمعوا الأطفال لأنه الأمر محتاج ضبط وأنا بالكاد قادرة ألملم شتات نفسي هاي الأيام:) عندي خبرة كليرة في التأييس ومِس رائعة جدًا بس أوجدولنا مكان، حتى أبدأ وأنجز قبل رمضان، الدورة مجانًا.. صدقة جارية على أرواح أحبابنا الشهداء. أرسلوا لي هنا لُطفًا، وربنا يجزيكم خير الجزاء: @emanReqeb1

عادي إني ما بكيت ولا زعلت:) الله يرحمهم فازوا نعمَ الفوز وأعظمه..

يا قادتنا الكرام، وأطهرُ خلقِ الله، مُباركٌ لكم نعيمُ ما صبرتُم وسعيتُم من أجله🤍

Repost from لا بَأس.
وَنَفسُ الشَّريفِ لَها غايَتانِ وُرودُ المَنايا وَنَيلُ المُنى..

أكيد عشان فش حد عاش اللي عشناه:)

خيم*

ليش مش مصممين رمز تعبيري لخيمة بتغرق؟

الوضع حاليًّا:🌪🌪🌪🌨⛈

sticker.webp0.21 KB

اعملوا سكيب.

طيب لو استشهد وخلص يقينًا بالله في الجنة، والناس جد متأثرة باستشهاده وين العمل؟ أنا لا أراه:) إذا خانوا وصية الرسول وهو أجل الخلق وأشرفهم بدهم يعملوا بوصية أبو عبيدة؟ ما هي غزة الآن حالها يُرثى له، خلينا ساكتين.. الله يهدي الأمة ويصلح حالها:))