uz
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Kanalga Telegram’da o‘tish

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Ko'proq ko'rsatish
526
Obunachilar
+224 soatlar
+77 kunlar
+2530 kunlar
Postlar arxiv
Repost from لا بَأس.
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

عندي تساؤل وددت لو وجدت عليه إجابة حقيقية: كيف الواحد يتخطّى مرارة الخذلان من أشخاص سوّلت له نفسه إنهم مؤتمني الجانب ومن أصدق الناس وأقربهم للسواء؟ -ببساطة انخدع فيهم- وكيف يتعامل مع ذلك؟ الأمر ما بيتعلّق بالتعب في الدنيا، مش مرتبط بالرسالة السابقة*

ما ضرَّها الدنيا لو كانت أخفّ على قلوبنا المُنهَكة؟

ادعولنا.

Repost from لا بَأس.
ومهما تَظاهرنا بالتَّجلّد، فلكُل إنسان منّا أمرٌ يؤلمه البَلاء فيه أكثَر من غيره؛ فَيَكون أعظم امتحاناته في تلك التي يُكرّر في دعواته "يا رَب إلا هَذه." وهُناك.. هناك الجنَّة، ‏حيثُ لَا شَيء يَسلُبهُ الزَّمَانُ مِنك. - شيخنَا بدر آل مرعي.

Repost from مُرتَحَل.
اللهمَّ إنَّك حسبي ووكيلي، وقوَّتي وقتَ ضَعفي، اللهمَّ إنَّكَ أنتَ جابِر كَسري، وأنتَ من يطيّب جَرحي، لا تجعَل حاجتي بيدِ أحد مِن خَلقك، واكفِني بك.

إذا البودكاست الواحد بقسمه على أيام -الفترة هاي-🥹

صباح الخير، حد يعطيني ٢٤ ساعة أنجز فيها اللي متراكم عليّ🥲
صباح الخير، حد يعطيني ٢٤ ساعة أنجز فيها اللي متراكم عليّ🥲

أعلم أنّي رشّحت الحلقة سابقًا بعد مشاهدتها قبل النزوح الأخير.. لكن وجدت أنّي محتاجة لمشاهدتها للمرة الثانية -أزمة الذاكرة والنسيان المستمر في الحرب مجدًّدا-، لا بأس من تكرار المحاولات؛ فالمهم أن نتيقّن من تشرَّب الفائدة ورسوخها والأهم تطبيقها، لذلك باسمِ الله نحاول مرة أخرى.

Repost from لا بَأس.
يا ربّ أنتَ أنتَ وأنا أنا وما لي من وليٍّ سِواك..

Repost from لا بَأس.
يا رب أخرجني من ضيقِ تفكيري إلى سعة تدبيرك.. يا كريم

sticker.webp0.30 KB

مسكينة غيداء -هذا قبل الحرب كان- ضلت حاسة بتأنيب ضمير فترة طويلة مع إنهم طلعوا كلهم بعدها وهمّا اللي قعدوا يقنعوها إنها مش السبب🫠

photo content

حالنا بضحك جد

هههههههههههههههههههههههههههه ياربي

مرة انطلب منها تكتب سيناريو عن حدث صار لحد من عندكم وحكوه بفيديو وانسجنوا كل اللي بالفيديو ثاني يوم؟ فمتأكدة بدك تتواصل معك🤣

sticker.webp0.22 KB

ليش مكلمتنيش