لا بَأس.
Відкрити в Telegram
526
Підписники
+224 години
+77 днів
+2530 день
Архів дописів
526
عندي تساؤل وددت لو وجدت عليه إجابة حقيقية: كيف الواحد يتخطّى مرارة الخذلان من أشخاص سوّلت له نفسه إنهم مؤتمني الجانب ومن أصدق الناس وأقربهم للسواء؟ -ببساطة انخدع فيهم- وكيف يتعامل مع ذلك؟
الأمر ما بيتعلّق بالتعب في الدنيا، مش مرتبط بالرسالة السابقة*
526
أعلم أنّي رشّحت الحلقة سابقًا بعد مشاهدتها قبل النزوح الأخير.. لكن وجدت أنّي محتاجة لمشاهدتها للمرة الثانية -أزمة الذاكرة والنسيان المستمر في الحرب مجدًّدا-، لا بأس من تكرار المحاولات؛ فالمهم أن نتيقّن من تشرَّب الفائدة ورسوخها والأهم تطبيقها، لذلك باسمِ الله نحاول مرة أخرى.
526
مسكينة غيداء -هذا قبل الحرب كان- ضلت حاسة بتأنيب ضمير فترة طويلة مع إنهم طلعوا كلهم بعدها وهمّا اللي قعدوا يقنعوها إنها مش السبب🫠
526
مرة انطلب منها تكتب سيناريو عن حدث صار لحد من عندكم وحكوه بفيديو وانسجنوا كل اللي بالفيديو ثاني يوم؟ فمتأكدة بدك تتواصل معك🤣
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
