لا بَأس.
Kanalga Telegram’da o‘tish
524
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+57 kunlar
+2430 kunlar
Postlar arxiv
524
السلام عليكم يا رِفاق، حابّة تصيروا تشاركونا شو بتنجزوا على مدار اليوم نهاية كل يوم.. من باب التشجيع يعني:)
524
حاولوا تقرأوا بطريقة صحيحة، أحيانًا الكتابة تُفهم على عدة أوجه.
حديثنا من البداية كان لا يمت للركون للدنيا بصلة.
كيف نرجع للأشياء جدواها؟ ولمشاعرنا أحاسيسها الحقيقية.
524
بعرف أنه الإجابة لا..
يعتبر أنه احنا بغزة كلنا في ثغور وميدان
هل معقول يكون فكري بالدنيا وانا في ارض الميدان؟
524
الزهد كما أفهمه أن تترك الشيء وهو بين يديك، أن تكون الدنيا بين يديك ولا تكون في قلبك ولا تستزيد متها الا بقدر ما تأمل أن يعطيك الطمأنينة في الدنيا والعون على العمل للآخرة، ما عدا ذلك تنظير وإلباس العجز والكسل ثوب الزهد
524
هو مش تعارض اللي بحب الشهادة بتكون في سبيل الله وابتغاء مرضاته، وحب الحياة كمان في سبيل الله بطاعته ومرضاته
لأنه يعرف أن الحياة ميدان عمل يقرّبه للشهادة .. يعني انو الحياة طريق بوصل لشهادة .. مش تناقض
524
طيب مش هتخطّى الردود.. عشنا وشفنا مجاهدين شهداء من أقرب الناس لله كانوا.. في أحسن وأصدق منهم هذه الأيام؟
كانوا يحاولوا يستشعروا الأمل بتحسّن الأوضاع، يستشعروا قيمة الأشياء، يرتجوا من ربنا في حال امتدت الحياة يصلوا لأشياء أو تحدث أشياء وهذا الطبيعي والفطري أصلًا.. مع إنه الشهادة كانت هدفهم الأسمى في الدنيا.
هذا تناقض بيصير؟ هذا وهم باعوا نفسهم لربنا.
524
الحمد لله حد استوعبني.. ضغطي ارتفع من فرط المثاليّة والزهد الخارق في الإجابات، حسيت في تعالم وتنظير لا مثيل له.
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
