uz
Feedback
Arabic Whales العَرّاب للعملات الرقمية

Arabic Whales العَرّاب للعملات الرقمية

Kanalga Telegram’da o‘tish

قناة العراب للعملات الرقمية ، انضم واستمتع وتعلمCrypto Arabic Whales , for Business contact with @zakback حساب العراب للتواصل

Ko'proq ko'rsatish
3 505
Obunachilar
-224 soatlar
-117 kunlar
-3930 kunlar
Postlar arxiv
اصبحنا واصبح الملك لله بدأت عملاتنا بالارتداد شوية شوية 👌🔥
+1
اصبحنا واصبح الملك لله بدأت عملاتنا بالارتداد شوية شوية 👌🔥

‏الفيوتشر خطير ياشباب ، شب معي روسي حول ٢٥ الف دولار الى ٤٩٠ الف 👀😎

٥ عملات راح تعمل شغل وارتفاع ممتاز بشهر القادم شهر ٨ باذن الله 🔥👌🔥

باقي مكان واحد بالتوفيق للجميع 🌷

🚨عرض ليوم الجمعة 🚨‼️العرض لشخصين وبس فقط ‏🔥الاخوان الي خسارتهم كبيرة بالسوق يقدر يدفع اشتراك قناة ادارة المحفظة قسمين ‏50% (٧٥٠$) الان 50%‏ (٧٥٠$) بعد اول دبل لمحفظته الاولوية الي بيتواصل اول بالتوفيق https://t.me/zakback

اصبحنا واصبح الملك لله يوم جديد وفرص جديدة وربح باذن الله
اصبحنا واصبح الملك لله يوم جديد وفرص جديدة وربح باذن الله

شارتات هي العملات باذن الله عم تتحضر للصعود ⏳⏳🔥
+3
شارتات هي العملات باذن الله عم تتحضر للصعود ⏳⏳🔥

أصبحنا واصبح الملك لله يوم جديد وفرص جديدة وعملات وربح باذن الله

👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻في عملات عاطية اشارة دخول وفيها من سعرها الحالي للشهرين القادمين ٣ دبلات باذن الله الي مهتم يدخلهم ويكون معنا يتواصل بالتوفيق

قلبك قوي وحابب تدخل معنا بتحدي نوصل ل 20X دبل بالمحفظة بنهاية السنة ؟ الي عليك تلتزم معي وبس منبدأ بالعملات الموجودة بمحفظتك ومنعيد ترتيبها ومنخرج من المتعلق فيهم بدون خسارة ما تشيل هم ومندخل بعملات مضاربة واستثمارية (اذا صورتلي محفظتك ، خلال دقيقة بقدر اعطيك وين الغلط الي مرتكبه ) الاشتراك سنة 1500$ التواصل https://t.me/zakback

‏التداول بالفيوتشر خطييير ومرعب ويحتاج متابعة قوية ، لكن اذا تظبطه قسما بالله بتتغير حياتك بيوم وليلة وخصوصي اذا راس مال قوي واعصاب قوية

كم لازم توصل راس مال محفظتك لنهاية السنة👇 رأس مالك 10.000$ لازم توصله 100.000$ من 50.000$ وفوق لازم توصله 1000.000$ لاتقول صعب ، في عملات دخلناها ب ٦ اشهر جابت لنا ٢٣ دبل.مو صعب لكن بدك تظبط محفظتك وتخرج من العملات الميتة وتبدلها وتنتظر الهدف

بدل يا حلو عملاتك لانو الشهر الجاية في عملات كبيرة وكثيرة راح تنهار ، والاغلب متمسك فيها 😉👌

تتذكرو من بداية السنة كنت دائما قول انو هذا الموسم غير كل المواسم السابقة ، ملاحظين ان العملات الاساسية و الي كل المحللين كانو مأجمعين انها ترتفع وتفجر وتوصياتهم تدور حولها من Ada Ltc Sol Eth Doge Shib Cfx Avax Trx Icp Trump Xrp Chr / chz Jasmy Cro Mina وغيرهم الكثير من المعروفين ‼️وقتها قلت ياشباب عيفوهم لهل العملات راح يكون في تصريف فيهم لان فيهم ناس متعلقين كتييير ، وبدهم يدخلو فيهم عالم جدد لحتى يقدرو يصرفو ويطلعو ، صعودهم راح يكون بطيئ . ولاعملة وحدة منهم عطيتها بتوصياتي بقناة ادارة المحفظة ابدا . على العكس تماما بحث على عملات قوية وجواهر وماحدا كان سمعان فيها ابدا من المحللين ومنهم جابت ٢٠ دبل ‼️القوة انك تلقط فرصة هيك عملات 👌 السوق هذا مافيه رحمة ، ولا بياكل هم مشاعرك ولا بيهمه اصلا خسارتك . بدك تكون متابع وعرفان شو تعمل منيح وشو تشتري ومن شو تخرج ، الوقت بهذا السوق بدك تعرف تستغله لانو اي تأخير بيكلفك مصاري . باذن الله متل ماعملاتي الدفعة السابقة جابو اهدافهم ، والدفعة الثانية وراهم راح تجيب اهدافها وغدا لناظره قريب 🤌

‏لكل اخ متعلق بعملات بمحفظته ومو عارف هل هيك مناسبة يكمل فيها او الافضل يغيرها لغير عملات يتواصل معي وتوفيرا للوقت تكون الرسالة : ‏هذه عملاتي 👇او يصور لي محفظته واعطيه العملات الي يخرج منها ‏🚨ملاحظة (انا كخدمة بخبرك العملات الي مو صالحة تكمل فيها لكن ما اعطيك شي تدخله ‏التواصل 👇 https://t.me/zakback

الي مو داخل بالسوق ومثبت سعر ، او الي عملاته خسرانه ومن العملات الي حكيت انه اطلعو منها سابقا . يطلع ويبدلها بعملات ثانية في عملات سعرها يعتبر ممتاز للدخول الجديد