fa
Feedback
Arabic Whales العَرّاب للعملات الرقمية

Arabic Whales العَرّاب للعملات الرقمية

رفتن به کانال در Telegram

قناة العراب للعملات الرقمية ، انضم واستمتع وتعلمCrypto Arabic Whales , for Business contact with @zakback حساب العراب للتواصل

نمایش بیشتر
3 505
مشترکین
-224 ساعت
-117 روز
-3930 روز
آرشیو پست ها
اصبحنا واصبح الملك لله بدأت عملاتنا بالارتداد شوية شوية 👌🔥
+1
اصبحنا واصبح الملك لله بدأت عملاتنا بالارتداد شوية شوية 👌🔥

‏الفيوتشر خطير ياشباب ، شب معي روسي حول ٢٥ الف دولار الى ٤٩٠ الف 👀😎

٥ عملات راح تعمل شغل وارتفاع ممتاز بشهر القادم شهر ٨ باذن الله 🔥👌🔥

باقي مكان واحد بالتوفيق للجميع 🌷

🚨عرض ليوم الجمعة 🚨‼️العرض لشخصين وبس فقط ‏🔥الاخوان الي خسارتهم كبيرة بالسوق يقدر يدفع اشتراك قناة ادارة المحفظة قسمين ‏50% (٧٥٠$) الان 50%‏ (٧٥٠$) بعد اول دبل لمحفظته الاولوية الي بيتواصل اول بالتوفيق https://t.me/zakback

اصبحنا واصبح الملك لله يوم جديد وفرص جديدة وربح باذن الله
اصبحنا واصبح الملك لله يوم جديد وفرص جديدة وربح باذن الله

پیام صوتی02:32

شارتات هي العملات باذن الله عم تتحضر للصعود ⏳⏳🔥
+3
شارتات هي العملات باذن الله عم تتحضر للصعود ⏳⏳🔥

أصبحنا واصبح الملك لله يوم جديد وفرص جديدة وعملات وربح باذن الله

👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻في عملات عاطية اشارة دخول وفيها من سعرها الحالي للشهرين القادمين ٣ دبلات باذن الله الي مهتم يدخلهم ويكون معنا يتواصل بالتوفيق

پیام صوتی01:21

پیام صوتی08:39

قلبك قوي وحابب تدخل معنا بتحدي نوصل ل 20X دبل بالمحفظة بنهاية السنة ؟ الي عليك تلتزم معي وبس منبدأ بالعملات الموجودة بمحفظتك ومنعيد ترتيبها ومنخرج من المتعلق فيهم بدون خسارة ما تشيل هم ومندخل بعملات مضاربة واستثمارية (اذا صورتلي محفظتك ، خلال دقيقة بقدر اعطيك وين الغلط الي مرتكبه ) الاشتراك سنة 1500$ التواصل https://t.me/zakback

‏التداول بالفيوتشر خطييير ومرعب ويحتاج متابعة قوية ، لكن اذا تظبطه قسما بالله بتتغير حياتك بيوم وليلة وخصوصي اذا راس مال قوي واعصاب قوية

كم لازم توصل راس مال محفظتك لنهاية السنة👇 رأس مالك 10.000$ لازم توصله 100.000$ من 50.000$ وفوق لازم توصله 1000.000$ لاتقول صعب ، في عملات دخلناها ب ٦ اشهر جابت لنا ٢٣ دبل.مو صعب لكن بدك تظبط محفظتك وتخرج من العملات الميتة وتبدلها وتنتظر الهدف

بدل يا حلو عملاتك لانو الشهر الجاية في عملات كبيرة وكثيرة راح تنهار ، والاغلب متمسك فيها 😉👌

تتذكرو من بداية السنة كنت دائما قول انو هذا الموسم غير كل المواسم السابقة ، ملاحظين ان العملات الاساسية و الي كل المحللين كانو مأجمعين انها ترتفع وتفجر وتوصياتهم تدور حولها من Ada Ltc Sol Eth Doge Shib Cfx Avax Trx Icp Trump Xrp Chr / chz Jasmy Cro Mina وغيرهم الكثير من المعروفين ‼️وقتها قلت ياشباب عيفوهم لهل العملات راح يكون في تصريف فيهم لان فيهم ناس متعلقين كتييير ، وبدهم يدخلو فيهم عالم جدد لحتى يقدرو يصرفو ويطلعو ، صعودهم راح يكون بطيئ . ولاعملة وحدة منهم عطيتها بتوصياتي بقناة ادارة المحفظة ابدا . على العكس تماما بحث على عملات قوية وجواهر وماحدا كان سمعان فيها ابدا من المحللين ومنهم جابت ٢٠ دبل ‼️القوة انك تلقط فرصة هيك عملات 👌 السوق هذا مافيه رحمة ، ولا بياكل هم مشاعرك ولا بيهمه اصلا خسارتك . بدك تكون متابع وعرفان شو تعمل منيح وشو تشتري ومن شو تخرج ، الوقت بهذا السوق بدك تعرف تستغله لانو اي تأخير بيكلفك مصاري . باذن الله متل ماعملاتي الدفعة السابقة جابو اهدافهم ، والدفعة الثانية وراهم راح تجيب اهدافها وغدا لناظره قريب 🤌

‏لكل اخ متعلق بعملات بمحفظته ومو عارف هل هيك مناسبة يكمل فيها او الافضل يغيرها لغير عملات يتواصل معي وتوفيرا للوقت تكون الرسالة : ‏هذه عملاتي 👇او يصور لي محفظته واعطيه العملات الي يخرج منها ‏🚨ملاحظة (انا كخدمة بخبرك العملات الي مو صالحة تكمل فيها لكن ما اعطيك شي تدخله ‏التواصل 👇 https://t.me/zakback

الي مو داخل بالسوق ومثبت سعر ، او الي عملاته خسرانه ومن العملات الي حكيت انه اطلعو منها سابقا . يطلع ويبدلها بعملات ثانية في عملات سعرها يعتبر ممتاز للدخول الجديد