قسم هندسة الحاسب الالي
Kanalga Telegram’da o‘tish
قنـاة خاصة بالاسئلة للقسم https://t.me/computer2004ra1
Ko'proq ko'rsatish1 299
Obunachilar
+224 soatlar
+97 kunlar
+930 kunlar
Postlar arxiv
السلام عليكم
بالنسبة ل312 بحكم انه حني توا واصلين تقريبا في نص جزئية الMOSFET و يمكن نكملوها بحكم زادت المده اسبوع و اللي يعني انه مرات تبدا خاشه فالامتحان النصفي و هكي يبدا مافيش فايده من التأجيل ونفس الشي حتقعد متأخر في قراية المنهج.
شن رأيكم نخلو امتحان 312 في موعده يوم 23/11 بحيث بعدها حيبدا في عندنا ثمانيه ايام ل383 و فنفس الوقت لباقي المواد.
منها نقص اللي يمكن يخش ف312 وتقراها براحتك ومنها حصلنا وقت اكثر لقراية383
Repost from قسم هندسة الحاسب الالي
#تذكير
غداً محاضرة لمقرر السي تبع مبادرة Inshort
📍القاعة 2 في مبنى العمارة
⏰ 11 للـ 12:30
#للتذكير
غدوا أخر موعد ل تسليم واجب الديجتال الثاني
و تبيه بالكتابة اليد .
#EC383n
القاعة مش زحمه هلبا لو الدكتور لقاها هكي احتمال يدير الكويز لان العدد شويه
الدكتور قال بالنسبة للمعمل مش حيكون فيه إمتحان فاينل بيكون فيه بروجكت و بيقول عليه
يعني التقييم على التقارير و البروجكت والاداء في المعمل تو يأكدلنا الموضوع
و بالنسبة ل الاسبوع الجاي ف قال فيه معمل لكن تسليم التقرير بعد الامتحانات وحتى هي تو يأكدهالنا .
#EC312n
Repost from قناة هندسة الحاسب
https://t.me/c/2025497044/9/877
#AEC202
رابط للتصويت على تأجيل الامتحان النصفي في قناة EC HUB
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
