قسم هندسة الحاسب الالي
Відкрити в Telegram
قنـاة خاصة بالاسئلة للقسم https://t.me/computer2004ra1
Показати більше1 299
Підписники
+224 години
+97 днів
+930 день
Архів дописів
السلام عليكم
بالنسبة ل312 بحكم انه حني توا واصلين تقريبا في نص جزئية الMOSFET و يمكن نكملوها بحكم زادت المده اسبوع و اللي يعني انه مرات تبدا خاشه فالامتحان النصفي و هكي يبدا مافيش فايده من التأجيل ونفس الشي حتقعد متأخر في قراية المنهج.
شن رأيكم نخلو امتحان 312 في موعده يوم 23/11 بحيث بعدها حيبدا في عندنا ثمانيه ايام ل383 و فنفس الوقت لباقي المواد.
منها نقص اللي يمكن يخش ف312 وتقراها براحتك ومنها حصلنا وقت اكثر لقراية383
Repost from قسم هندسة الحاسب الالي
#تذكير
غداً محاضرة لمقرر السي تبع مبادرة Inshort
📍القاعة 2 في مبنى العمارة
⏰ 11 للـ 12:30
#للتذكير
غدوا أخر موعد ل تسليم واجب الديجتال الثاني
و تبيه بالكتابة اليد .
#EC383n
القاعة مش زحمه هلبا لو الدكتور لقاها هكي احتمال يدير الكويز لان العدد شويه
الدكتور قال بالنسبة للمعمل مش حيكون فيه إمتحان فاينل بيكون فيه بروجكت و بيقول عليه
يعني التقييم على التقارير و البروجكت والاداء في المعمل تو يأكدلنا الموضوع
و بالنسبة ل الاسبوع الجاي ف قال فيه معمل لكن تسليم التقرير بعد الامتحانات وحتى هي تو يأكدهالنا .
#EC312n
Repost from قناة هندسة الحاسب
https://t.me/c/2025497044/9/877
#AEC202
رابط للتصويت على تأجيل الامتحان النصفي في قناة EC HUB
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
