قسم هندسة الحاسب الالي
Kanalga Telegram’da o‘tish
قنـاة خاصة بالاسئلة للقسم https://t.me/computer2004ra1
Ko'proq ko'rsatish1 301
Obunachilar
+224 soatlar
+77 kunlar
+1230 kunlar
Postlar arxiv
بالنسبة للمجموعة 2 قروب الخميس
التجربة بتندار على المالتيسم لأنه المكونات اللي تحتاجوها مش موجودة في المعمل
واحد من الزوز تدير التجربة تبعتها على تيمز الدكتورة أو تمشي للمعمل غدوا وعلى إشراف الدكاترة لو فيه شيء مش مفهوم في المالتيسم ممكن تتوضحلك الفكرة .
#EC381L
#للتذكير
دكتورة الديجتال بتأخذ أحسن 5 كويزات .
كيف تبي تحسب درجتك متع الكويز ؟
خود درجاتك الاعلى
اجمعها قسمها على 2.5 تطلع الدرجة من 20
السلام عليكم ورحمة الله
بالله اللي يحضروا مع دكتور قدورة في ال252 ما عطاش method overloading او abstraction في جزئية البايثون؟؟
من افضل المصادر اللي ممكن تقرا منها برمجة Bro code وهذا الفيديو الخاص بجزئية البايثون ل طلبة 252.
طبعا الفيديو 12 ساعة لكن مقررنا اقل من هكي بهلبا حيث هو في ال12 ساعة هذي شارح حتى انيمشن😁😁
https://youtu.be/XKHEtdqhLK8?si=_H8SZwqlhs8VBUYB
بالنسبة لشابتر سبعة شن يجي منه في الامتحان:
يعطيك library معينة ويسألك في شنو تستخدم.
#Ec252n
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
