es
Feedback
قسم هندسة الحاسب الالي

قسم هندسة الحاسب الالي

Ir al canal en Telegram

قنـاة خاصة بالاسئلة للقسم https://t.me/computer2004ra1

Mostrar más
1 301
Suscriptores
+224 horas
+77 días
+1230 días
Archivo de publicaciones
بالنسبة للمجموعة 2 قروب الخميس التجربة بتندار على المالتيسم لأنه المكونات اللي تحتاجوها مش موجودة في المعمل واحد من الزوز تدير التجربة تبعتها على تيمز الدكتورة أو تمشي للمعمل غدوا وعلى إشراف الدكاترة لو فيه شيء مش مفهوم في المالتيسم ممكن تتوضحلك الفكرة . #EC381L

الدكتوره بتاخذ احسن اربعه كويزات درناهم قبل + كويز اليوم #EC381n

Repost from EC LECTURES
محاضرة المراجعة ( مهمة) #EC251
+5
محاضرة المراجعة ( مهمة) #EC251

بلاي ليست تعطيك الاساسيات في استخدام المالتيسم Link #EC381L

يوم الاحد يوجد محاضرة ديجتال #EC381n

إعلان 📣 غدوا في كويز داتا في سلايد complex sorting #EC352n

#للتذكير دكتورة الديجتال بتأخذ أحسن 5 كويزات . كيف تبي تحسب درجتك متع الكويز ؟ خود درجاتك الاعلى اجمعها قسمها على 2.5 تطلع الدرجة من 20

Repost from EC LECTURES
photo content
+2

Repost from EC LECTURES
#Ec201 Phaser Diagram

Repost from EC LECTURES
photo content
+6

Repost from EC LECTURES
#Ec201 Tutorial

#Ec251 Assignment _2 موعد تسليم ومناقشة يوم الاتنين القادم

كويز الديجيتال غدوا في المحاضرة الرئيسية للعلم #EC381n

إنا لله و إنا إليه راجعون ربي يتقبله بواسع رحمته
إنا لله و إنا إليه راجعون ربي يتقبله بواسع رحمته

إنا لله وإنا إليه راجعون
إنا لله وإنا إليه راجعون

السلام عليكم ورحمة الله بالله اللي يحضروا مع دكتور قدورة في ال252 ما عطاش method overloading او abstraction في جزئية البايثون؟؟

#Lab
+1
#Lab

#EC251 مراجعة
+2
#EC251 مراجعة

من افضل المصادر اللي ممكن تقرا منها برمجة Bro code وهذا الفيديو الخاص بجزئية البايثون ل طلبة 252. طبعا الفيديو 12 ساعة لكن مقررنا اقل من هكي بهلبا حيث هو في ال12 ساعة هذي شارح حتى انيمشن😁😁 https://youtu.be/XKHEtdqhLK8?si=_H8SZwqlhs8VBUYB

بالنسبة لشابتر سبعة شن يجي منه في الامتحان: يعطيك library معينة ويسألك في شنو تستخدم. #Ec252n