البُـشْـرَى
Kanalga Telegram’da o‘tish
"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙
Ko'proq ko'rsatish361
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+17 kunlar
+230 kunlar
Postlar arxiv
361
"الحمدُ لله على عَظيم النعم، ظَاهرها وباطنها، حمدًا نبلغُ به مَنازلَ الحامدين، ونهنأ به، ويَغمُرنا اليقين."
361
قال سعيد بن المسيب رحمه الله :
"ما أعزت العِباد نفسها بمثل طاعة الله، ولا أهانت نفسها بمثل معصية الله".
[ وفيات الأعيان(٣٧٥/٢) ]
361
«وين وصلت في القراءة؟»❌
كانَ إبراهيمُ النَّخعيُّ إذا دخلَ عليه أحدٌ وهو يقرأُ في المصحفِ غطَّاهُ✅.
361
«وين وصلت في القراءة؟»
كانَ إبراهيمُ النَّخعيُّ إذا دخلَ عليه أحدٌ وهو يقرأُ في المصحفِ غطَّاهُ.
361
📝قال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله:
ينام الإنسان وهو يفكر في الدنيا، يستيقظ وهو يفكر في الدنيا، ومتى تفيق؟
361
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا مش خصيمة أي حد يوم القيامة
مش خصيمة أي حد اغتابني وقال عني ماليس في
أنا عارفة إن يوم القيامة 50 ألف سنة وأعتقد إن كلنا عندنا ذنوب كفيلة تخوفنا وترعبنا من فكرة الصراط ومن المرور عليه، وذنوب ترعبنا من الآية
(يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ )
عفوتُ قبل رمضان فأعفُ عني لعل الله يرحمني
غفرالله لي ولكم 🤍🤍
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
