ar
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

الذهاب إلى القناة على Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

إظهار المزيد
361
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+17 أيام
+230 أيام
أرشيف المشاركات
‏"الحمدُ لله على عَظيم النعم، ظَاهرها وباطنها، حمدًا نبلغُ به مَنازلَ الحامدين، ونهنأ به، ويَغمُرنا اليقين."

وارزقنا بمن يهتم بأسمائنا عند صلاته وإفطاره، داعيًا لنا دون علمنا يا الله :))

‏قال سعيد بن المسيب رحمه الله : "ما أعزت العِباد نفسها بمثل طاعة الله، ولا أهانت نفسها بمثل معصية الله". [ وفيات الأعيان(٣٧٥/٢) ]

‏"قُم في سكونِ اللَّيل واخضع ساجدًا ‏سَلْ ماتشاءُ إنَّ ربَّكَ سامعُ " الوتر | 🤍

«وين وصلت في القراءة؟»❌ كانَ إبراهيمُ النَّخعيُّ إذا دخلَ عليه أحدٌ وهو يقرأُ في المصحفِ غطَّاهُ✅.

فلتحذروا  من الرياء فإنه يذهب الأعمال.

«وين وصلت في القراءة؟» كانَ إبراهيمُ النَّخعيُّ إذا دخلَ عليه أحدٌ وهو يقرأُ في المصحفِ غطَّاهُ.

‏« ربِّ أوتد هذا القلب على ما ترضى، أقمه حيث ترضى، وأمِته حين ترضى».

"إنَّ بعْدَ الصَّبْرِ بُشْرَى "

قيامكم🤍

Repost from مـَقال .
تعثّرَ فسجدَ فأقامهُ الله .

📝قال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله: ينام الإنسان وهو يفكر في الدنيا، يستيقظ وهو يفكر في الدنيا، ومتى تفيق؟

١| رمضان 🌙 يارب دبِّر لنا من الجَبر والعوض ما يُنسينا ويرضينا.

كان ابنُ عُمر إذا أَفْطَرَ يقولُ: "اللهُمَّ يا واسِعَ المَغْفرة؛ اغفِرْ لي."

"وللهِِ عُتقاءُ مِن النَّارِ وذلِك في كُلِّ ليلةٍ! اللهم اجعلنا منهم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا مش خصيمة أي حد يوم القيامة مش خصيمة أي حد اغتابني وقال عني ماليس في أنا عارفة إن يوم القيامة 50 ألف سنة وأعتقد إن كلنا عندنا ذنوب كفيلة تخوفنا وترعبنا من فكرة الصراط ومن المرور عليه، وذنوب ترعبنا من الآية (يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ) عفوتُ قبل رمضان فأعفُ عني لعل الله يرحمني غفرالله لي ولكم 🤍🤍

أمانِيُّهُمْ شَتَّيٰ؛ ورَبُّكَ واحِدُ .
أمانِيُّهُمْ شَتَّيٰ؛ ورَبُّكَ واحِدُ .

🤍🤍
🤍🤍

بدايةً من مَغرب اليوم تُفتح أبْواب الجَنَّة وتُغلق أبْواب النَّار.