uz
Feedback
R

R

Kanalga Telegram’da o‘tish

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Ko'proq ko'rsatish
2 259
Obunachilar
-124 soatlar
-37 kunlar
-3130 kunlar
Postlar arxiv
R
2 256
Ovozli xabar00:31

R
2 256
Ovozli xabar00:34

R
2 256
Ovozli xabar00:55

R
2 256
ما فكرت احب بعد الخساير ذيچ أحس روحي صرت واعي گمت اهتم بروحي وقللت بالناس وبديت من المهم للمالهم داعي

R
2 256
photo content

R
2 256
photo content
+1

R
2 256

R
2 256
ضايجة

R
2 256

R
2 256
هسه اني واكف بطريقين - الاول يگول لو جان حقيقي فراح يرجع والثاني يگول لو جان حقيقي جان ما راح اصلاً ! .
Anonymous voting

R
2 256
التعلق القلق هو محرك طافت ، يحترق الحُب حلو ومنعش ، لكن التعلق عذاب مهلك واحد - هل أضحي لأني احبك ،ام لأجعلك تحبني ؟ فرق جبير التفكير فيه بغيابه التركيز عليه بوجودة التملك منه اصبحت منزعجاً جداً لانه يتقرب جدا لدرجة انني ادفعه بعيداً وارفضه لذالك عندما لا استطيع دفعه بعيداً اتجنبه .. سيكون تملكياً ويطاردني ويضايقني . - "من تعلق بشيء صار عذابه " يمكن يكونون متبادلين الشعور مثل حرف A او يكونون غير متبادلين مثل حرف T ويذهب احدهما والأخر يسقط كل انواع التعلق غير صحي يتحول الى اعداء .

R
2 256
كُل علاقه بالبدايه تحتاج الى اتفاق وتحتاج في نهايتها اخلاق

R
2 256
اكو فرق بين انو انا اضحي علشان اني احبك وله عشان تحبني فرق كبير .

R
2 256

R
2 256
كيف اتوبك يا إجمل ذنوبي وأوقف عند حَدي وأنت ذنب لا غفره الله ولا لي عنه توبه .

R
2 256
لو اقول ان البحر مثل الهوى ماهوب قدي ماقدرت اقول قلبي تاب واعرض عن دروبه ولو اتوب من الذنوب اللي جنت الايام ضدي ماقدرت اتوب عن ذنب يعن القلب صوبه

R
2 256

R
2 256
ردت أفتهم ليش أختلف مو هو گايلي وحلف ميعيش لحظة بدوني ؟ ساعتها حيل تعلقت والله احلىٰ مِن عنده شفت بَس گلبي غش عيوني بمراية اصفن وأنتبه شو مختلف هذا الوجه ؟ واتردد امشي بيتنا يجوز اهلي ميعرفوني، مرات احتاج العتب بَس قررت ماعاتبه وأصعب أحاسيس البُعد مِن يمشي وأبقىٰ مراقبه چنه مِثل ماي وهوى حالة صداقة وحُب سوة وهسه انه واحد منهدم فارك حبيبة وصاحبه

R
2 256
4:44
4:44

R
2 256
واني جنت منتظرتك وكلت لحظه عصيبه بس هسه تأكدت صدك صارت وخلصت