uz
Feedback
R

R

Kanalga Telegram’da o‘tish

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Ko'proq ko'rsatish
2 255
Obunachilar
-124 soatlar
-37 kunlar
-3130 kunlar
Postlar arxiv
R
2 256
Ovozli xabar00:27

R
2 256
تغيـرت لو أمنت ماتنسي عندي تذكرني من تَختنك لو شدة وتعدي مو گد فرگتك چنت اتذكرك والدِمع يلزم سره بخدي والليل أحسه وجع من عندك ويبدي بكُلشي اتفقنا سوه ليش احترك وحدي ؟

R
2 256
Ovozli xabar00:49

R
2 256
هلا يالفَتحت إرياگي على سماك هِضيمة اتعود لساني على سماك بعد لو تنطبگ گاعك على سماك فلا اصحلك رفگ لحظات اليه ..

R
2 256
Ovozli xabar00:14

R
2 256
photo content

R
2 256
انازع باشتياقي وغيري يمشي وياك تجي بيا باب حتى اتگلي وافيني ؟

R
2 256
Ovozli xabar00:30

R
2 256
photo content

R
2 256
@A196BOT - 03:39, 3.9 MB

R
2 256
photo content

R
2 256
photo content

R
2 256
photo content

R
2 256
photo content

R
2 256
4:44

R
2 256
- التفكير شاغل بالي كل ليلية احط راسي واشكي لحالي حد يطلع دي البنت من دماغي سهران لليل اكتبلها اغاني .

R
2 256
photo content

R
2 256
@A196BOT - 04:17, 4.1 MB

R
2 256
متعجب انا عَلي ما شفت مثلي بشر مجروح و يواسي .

R
2 256