أدعيه لِقلبك🦋..
Kanalga Telegram’da o‘tish
"لم يخلق اللهُ شيئًا أقوى من الدعاء،جَعلهُ أقوى حتّى من أقْداره"🦋.. بداية القناه ٢٠٢٢/١٢/٢٣
Ko'proq ko'rsatish340
Obunachilar
+124 soatlar
-27 kunlar
-830 kunlar
Postlar arxiv
اللهمَّ إنّك عفوٌّ كَريمٌ تُحبُّ العفوَ فاعفُ عنّا وعن والِدينا والمُسلمين أجمعين.
اللهمَّ إنّك عفوٌّ كَريمٌ تُحبُّ العفوَ فاعفُ عنّا وعن والِدينا والمُسلمين أجمعين.
{وَقَالُواْ حَسۡبُنَا ٱللَّهُ سَيُؤۡتِينَا ٱللَّهُ مِن فَضۡلِهِۦ وَرَسُولُهُۥٓ إِنَّآ إِلَى ٱللَّهِ رَٰغِبُونَ}
اللَّهُمَّ إنِّي أسألُكَ الجنَّةَ وما قرَّبَ إليها من قَولٍ أو عملٍ، وأعوذُ بِكَ منَ النَّارِ وما قرَّبَ إليها من قولٍ أو عمل 🤍.
اللهمّ إنِّي أَسألُكَ عِيشةً هَنِيَّةً وميتةً سَوِيَّةً ومردًّا غيرَ مُخزٍ ولاَ فاضح.
يارب اسكب على جِراحي طيبًا لِتبرأ ، وعلى ابتلائي صَبرًا ، وعلى قَلبي بصيرةً لِيرى وسكينةً ليهدأ ، وعلى عَقلي حِكمةً لِتُرشِد خُطاي ، وعلى طاقتي طاقةً وقُوة لأُكمِل يارَب اسُكب حُبكَ على قَلبي فـ يتقربَ من كُل طاعةٍ تُطوي المسافة بيني وبينك وبيني وبينَ جنّتُك.
بشّرنِي بقضاءِ حَاجتي وإن لَم أُحسِن الدُّعاء بِها،
فأنتَ أعلَم بِها منِّي. يا ربّ
مَن تخلّص مِن الغيبة و النميمة تخلّص مِن ثلث عذاب القبر ! لذا
ردّد دائماً :
"اللّهم إغفر لِي ولمَن إغتبتُه وظلَمته وأسأتَ إليه وتجاوز عنّي
وعنه".
بكل ما تحمله كلمة ''يارب'' من رحمة، لا تترك أمري في يدي ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين، ولا تجعلني أقف وحدي دون معيّتك في هذه الطرقات.. أنت الصاحب والخليفة يا رب :))
اللهم ارزقنا برد الاستجابة، وحلاوة الاستجابة، وراحة الاستجابة، وفرج الاستجابة، ربنا فرِّج عنا واكشف ما بنا، وتولَّنا وارحمنا وعافنا وأسعدنا، وأوسع لنا في أرزاقنا وارزُقنا الخير وبارك لنا، وافتح علينا بركات السماء والأرض، وأفض علينا من جودك ورحمتك وخير ما عندك، يا ذا الجلال والإكرام، يا ودود يا ودود.
يا الله يا ربي.
اللهمَّ متِّعنا بأسماعِنا وأبصارِنا وقوتِنا ما أحيَيتنا واجعله الوارث منا، واجعل ثأرَنا على مَن ظلمنا، وانصرنا على مَن عادانا، ولا تجعل مصيبتَنا في دينِنا، ولا تجعل الدُّنيا أكبر همِّنا، ولا مبلغ علمِنا، ولا تسلِّط علينا من لا يرحمنا
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
