ru
Feedback
أدعيه لِقلبك🦋..

أدعيه لِقلبك🦋..

Открыть в Telegram

‏"لم يخلق اللهُ شيئًا أقوى من الدعاء،جَعلهُ أقوى حتّى من أقْداره"🦋.. بداية القناه ٢٠٢٢/١٢/٢٣

Больше
340
Подписчики
+124 часа
-27 дней
-830 день
Архив постов
‏«قد ينال المؤمن بدعاءِ أخيهِ ما لا يدركه بدعائهِ لنفسه»

اللهمَّ إنّك عفوٌّ كَريمٌ تُحبُّ العفوَ فاعفُ عنّا وعن والِدينا والمُسلمين أجمعين.

حسبنا الله في كلّ ظالم، حيثما حلّ وارتحل.

اللهمَّ إنّك عفوٌّ كَريمٌ تُحبُّ العفوَ فاعفُ عنّا وعن والِدينا والمُسلمين أجمعين.

{وَقَالُواْ حَسۡبُنَا ٱللَّهُ سَيُؤۡتِينَا ٱللَّهُ مِن فَضۡلِهِۦ وَرَسُولُهُۥٓ إِنَّآ إِلَى ٱللَّهِ رَٰغِبُونَ}

يا واصلَ المُنقطعينَ أوصِلنا إلَيك.

اللَّهُمَّ إنِّي أسألُكَ الجنَّةَ وما قرَّبَ إليها من قَولٍ أو عملٍ، وأعوذُ بِكَ منَ النَّارِ وما قرَّبَ إليها من قولٍ أو عمل 🤍.

اللهمّ إنِّي أَسألُكَ عِيشةً هَنِيَّةً وميتةً سَوِيَّةً ومردًّا غيرَ مُخزٍ ولاَ فاضح.

‏يارب اسكب على جِراحي طيبًا لِتبرأ ، وعلى ابتلائي صَبرًا ، وعلى قَلبي بصيرةً لِيرى وسكينةً ليهدأ ، وعلى عَقلي حِكمةً لِتُرشِد خُطاي ، وعلى طاقتي طاقةً وقُوة لأُكمِل يارَب اسُكب حُبكَ على قَلبي فـ يتقربَ من كُل طاعةٍ تُطوي المسافة بيني وبينك وبيني وبينَ جنّتُك.

‏بشّرنِي بقضاءِ حَاجتي وإن لَم أُحسِن الدُّعاء بِها، فأنتَ أعلَم بِها منِّي. يا ربّ

ولا حزينًا حائرًا إلا دللته وهدَيته.. يا ربِّ!

زوجكُنَّ اللّٰه بمَن تدعون بِهم ".♥

مَن تخلّص مِن الغيبة و النميمة تخلّص مِن ثلث عذاب القبر ! لذا ردّد دائماً : "اللّهم إغفر لِي ولمَن إغتبتُه وظلَمته وأسأتَ إليه وتجاوز عنّي وعنه".

يقول أحدهم: بَكيْتُ من جبرِ اللّٰه لِقلبى اللهمَّ ونحن."))

بكل ما تحمله كلمة ''يارب'' من رحمة، لا تترك أمري في يدي ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين، ولا تجعلني أقف وحدي دون معيّتك في هذه الطرقات.. أنت الصاحب والخليفة يا رب :))

photo content
+1

لا يلح عبدٌ مؤمن على الله في حاجته إلا قضاها له. أبو جعفر الباقر.

اللهم ارزقنا برد الاستجابة، وحلاوة الاستجابة، وراحة الاستجابة، وفرج الاستجابة، ربنا فرِّج عنا واكشف ما بنا، وتولَّنا وارحمنا وعافنا وأسعدنا، وأوسع لنا في أرزاقنا وارزُقنا الخير وبارك لنا، وافتح علينا بركات السماء والأرض، وأفض علينا من جودك ورحمتك وخير ما عندك، يا ذا الجلال والإكرام، يا ودود يا ودود. يا الله يا ربي.

وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا

اللهمَّ متِّعنا بأسماعِنا وأبصارِنا وقوتِنا ما أحيَيتنا واجعله الوارث منا، واجعل ثأرَنا على مَن ظلمنا، وانصرنا على مَن عادانا، ولا تجعل مصيبتَنا في دينِنا، ولا تجعل الدُّنيا أكبر همِّنا، ولا مبلغ علمِنا، ولا تسلِّط علينا من لا يرحمنا