دوبامين-Dopamine✨
Kanalga Telegram’da o‘tish
3 131
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+137 kunlar
+2530 kunlar
Postlar arxiv
3 131
جيت ع نفسي كتير عشان خاطر غيري ،،
عديت حاجات كتيرة زعلتني بس عشان خاطر المركب تمشي !
راعيت مشاعر غيري بس للأسف مافي زول راعى لمشاعري !!
كل مرة كنت بحاول اتمسك فيها بالحاجات العزيزة على قلبي عشان ما اخسرها = ما كنت بلاقي منها إلا التخلي والإفلات !
في اللحظة الحسيت فيها إني هُنت = هي اللحظة القررت إني أرجع فيها لنفسي.
ووسط كل الحاجات الحصلت دي خلاص جاء الوقت البقول فيه كفاية محاولات فاشلة ✅
إتذكرت كمان إني غالي شديد شديد و استاهل يتعبوا عشاني واستاهل اتحبا واتقدر صح واتشال في الرأس وإتّدلع واتراضى وخاطري يطلع غالي وزعلي ما يهون ❤️
فا خلاص أعلن استسلامي ورفع الرأية البيضاء والإنسحاب من كل المعارك الكنت بحارب فيها براي ✅❤️
كنت اعتني بالأشياء وأصب عليها كامل صدقي على أمل البقاء ..
أما اليوم فيجب على الأشياء التى تود البقاء أن تعتني بي أولاً .. 💙
3 131
ح يمر عليك وقت تلاقي نفسك اتعلمت الكتمان في حين إنك كنت أكتر زول بيعرف يفضفض ويتكلم !
في حاجات بتمر عليك بتخليك تبقى إنسان هادي .. كتوم .. وتختار إنك تكون براك
إكتشتفت إنه نحن بنسكت مش عشان ما عاوزين نحكي أو ما لاقين زول نحكي ليه مشاكلنا !
بنسكت لأنه بنشوف مافي زول ح يحس باللي نحن حاسين بيه !
في كلام ما بيتقال وفي مشاعر ما بتترجم !
ما كل زول بينفع إننا نحكي حاجاتنا قدامه ونكشف دواخلنا ليهو !
عادي ممكن تلقى زول ما متوقع في نص الزحمة الحوليك هو الوحيد اللي يقدر يرتبك ويرجعك لنسختك القديمة.
نحن بنبقى قادرين نرجع لنسختنا الأولى لما نلقى قلب يحتوينا .. كتف يسندنا .. يد تتمسك بينا.
عشان كدا فتش عن الزول البخليك تحس إنك ما كنت غلطان لما لجأت ليه
وفي النهاية
تحس إنك اخترت السكات في أكتر وقت أنت مليان فيه بالكلام..💙
3 131
كُل ما هو لطيف🌸🌿* توعيه * اناشيد * احاديث * تفسير * مواضيع دينيه * بوستات ظريفه * فيديوهات * تبادل +شير * رسائل جبر خاطر * تصحيح مفاهيم * عقيدة وتوحيد _ممنوع الࢪجال مِـن فضلِك🫸🏻🌿🌸_ _حللتِ أهلاً يا غالية🌸🌸🌸🥹🌿_ https://chat.whatsapp.com/HG79uvQuZamFt6bYTbuJF1
3 131
عُد إلى الله
*ثم يعود إليك كل شيئ.*
*لا تدري كيف ستأتي أقدار الله ورسائله لا تعرف كيف ستفتح الأبواب، ويُمهد الطريق .. إن الله إذا أراد شيئًا لا يرده أحد ، الله كبير ولا شيء أكبر منه وهذا اليقين الذي يغذي الأيام لتستمر..💙
3 131
صباحُ الخير..
*لِلَّهِ نحنُ وما في قلوبِنا، ولِلَّهِ أمرُنا كلُّه؛*
*عليه نتوكّل، وإليه نلجأ*
*وبه نستعين على ما نرجو وما نخشى.. 💙
3 131
قالت :أنا الفترة دي مبسوطة من نفسي شديد لأني قدرت أتخلص من أي حاجة كانت Toxic في حياتي .. أي نعم الزعل والحزن لسة موجود جواي بس مصيرو يمشي ويعدي وبكرة الفرح حيزور طريقي .. إكتشفت إني كنت حاصرة نفسي في المكان الغلط
وراضية بحاجات ما بتشبهني. ومبسوطة لأني قدرت أطور من نفسي شديد وأشوف كل أحلامي محققة قدامي
بكيت براي وزعلت على حاجات كتيرة ما كان نفسي تحصل .. وقعت وإتنفضت وقمت تاني على حيلي قوية وراكزة، ولسة مواصلة طريقي..
وعرفت انو الإنسان هو البيصنع نجاحاتو به يدو
وبيخلي كل الدنيا تتفرج عليه الحياة دي علمتني كتير وياهو لسة بتعلم والله مع إنو الدروس حارة بس مفيدة .
" حأفضل أعافر كدا لحدي ما أصل لكل الأنا عايزاه"
3 131
وكيف تتوهم أنها لن تُجاب، وقد أُلهمك بها في كل سجدة؟ وكيف تظن أن الله يغرس في قلبك هذا الشوق ثم يقطع عنك سبيله؟
وكيف تظن أنها ليست من نصيبك وما كان الله ليوقظ فيك هذا الافتقار إليه ثم يحجب عنك رحمته، ولا ليملأ يديك من الرجاء فيما عنده ثم يردهما خاليتين من فضله؟. 💙
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
