💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦
Kanalga Telegram’da o‘tish
يوميات ودالظلط ؟ 🐸💔 انا والجن دفعة واحدي 🐸💔 ضحك 🐸 ونسة 🐸 فقرات 🐸 ارتباطات 🐸 😹😹😹😹😹😹🙉 للمرح ولي اي زول مجنون ادخل طوالي 🐸💔 واصلووو ما تتردد 🐸💔 😘💚 قناة عن الف قناة 😙💚 ادارة ... ودالظلط 💦🐸
Ko'proq ko'rsatish7 099
Obunachilar
-424 soatlar
-337 kunlar
-13330 kunlar
Postlar arxiv
لمن تكون ماشي سيره🥳 والعربيه تفوتك
=انت انشاء الله العروسه تموت. 🌚💔
عندنا الزواج في السودان لا يتم
الا اذا وقع الحب والعشق والغرام بين اهل الزوجين
اما الزوجين ما حنك مع الوقت بيتعودوا 🚶♂️👴🏽🤣
لو مشيت كفتريا قالو يدوك عصير حسب جمالك تتوقع ح ــــ يدوك ياتو عصير
بعدين انا اتوقعو لي معاكم🌚💔🌝🙂
😂😂😂😹😹😹🐸💔
بعد گمية الذخائر والدانات والطيارات الإنتهت دي
تاني لو جانا عدو من برا إلا ننبزو بس 👴🏽🥹😙
نحنا بنميل للبخلي قلوبنا تضحك و يخلي وشوشنا مضوية من السعادة بنميل للبطبطب علينا و يملانا امل و سعادة بس 😊❤️
"يارب أعيش فرحة انتصاري بتحقيق كل أحلامي ، يارب أعيش الحياة الهادية اللي راسماها في خيالي ، يارب الهدوء والراحة لقلبي ، يارب عوض لكل صبري وتعبي" ♡゙
"ماذا أفعل لو؟"
أعمل شنو لو بصلي مع الجماعة والإمام سلّم وأنا ما كملت لسه قراءة التشهد الأخير؟🤔.
=ما تسلّم مع الإمام، كمّل قراءة التشهد كاملاً بعدها سلّم؛ لأن التشهد من أركان الصلاة.
تمام يا صحبي؟
وري غيرك معاك يمكن تفيد زول كان محتاج للمعلومة دي فتاخد الأجر💚.
#ماذا_أفعل_لو
#الصلاة
#قوم_امشي_صلِّ💚
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنه عرشك ومداد كلماتك ومنتهى رحمتك ✨❤️
قبل شوية كنت ماشي في الشارع جا واحد سألني قال لي بتعرف مكان يبيعو فيهو افوكادو ما عرفت اوصف ليهو مغلق ولا صيدلية ولا دكان ولا شنو افوكادو ده شنو 🙂💔
قبل شوية كنت ماشي في الشارع جا واحد سألني قال لي بتعرف مكان يبيعو فيهو افوكادو ما عرفت اوصف ليهو مغلق ولا صيدلية ولا دكان ولا شنو افوكادو ده شنو 🙂💔
ﻭﺍﺣﺪ دخل ﺻﺎﻟﺔ ﺍﻓﺮﺍﺡ قعد ﺟﻤﺐ ﻋﻤﻚ
ﻋﻤﻚ ﺳﺄﻟﻮ ﺍﻧﺖ ﻣﻨﻮ ؟
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻌﺮﻳﺲ
ﻋﻤﻚ ﻗﺎﻝ ليو :
ﺍﺗﻌﺸﺎ ﺳﺎﻱ زول بجيب خبرك مافى ..
ﺩﺍ ما عرس دا ﺗﺨﺮﻳﺞ ﻭﻟﺪي 🌚😹💔
ﻗﺎﻟﻴﻚ ﺷﺎﻳﻘﻰ ﻧﺠﻴﺾ ﺑﺒﻴﻊ ﻣﻜﺎﻧﺲ ﻛﻬﺮﺑﺎﺋﻴﺔ ،
ﻭﺷﺎﻳﻞ ﻣﻌﺎﻫﻮ ﻧﺺ ﺷﻮﺍﻝ ﺑﺮﺳﻴﻢ ..
ﺩﻕ ﺑﺎﺏ ﺭﺑﺎﻃﺎﺑﻰ
ﺍﻟﺮﺑﺎﻃﺎﺑﻰ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ، ﺍﻟـﺸﺎﻳﻘﻰ ﺗﻮﺵ
ﺍﻧﻘﻄﻊ ﻓﻰ ﺍﻟﺼﺎﻟﻮﻥ ﻭﺷﺘﺖ ﺍﺍﻟﺒﺮﺳﻴﻢ
ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻠﺮﺑﺎﻃﺎﺑﻰ : ﺍﻟﻬﻮﻓﺮ ﺩﺍ ﺑﻨﻀﻒ
ﺍﻟﺼﺎﻟﻮﻥ ﻓﻰ ﺩﻗﻴﻘﺘﻴﻦ، ﻭﻛﺎﻥ ﻣﺎ ﻧﻀﻔﻮ
ﺍﻧﺎ ﺑﺎﻛﻞ ﺍﻟﺒﺮﺳﻴﻢ ﺩﺍ .
ﺍﻟﺮﺑﺎﻃﺎﺑﻲ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ : ﺍﻫﺎ ﺗﺸﺮﺏ ﺷﻨﻮ
ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺮﺳﻴﻢ ﺩﺍ ﺑﻴﺒﺴﻲ ﻭﻻ ﺳﻔﻦ ﺍﺏ .
ﺍﻟﺷﺎﻳﻘﻰ ﺍﺳﺘﻐﺮﺏ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ : ﻟﻴﺷﻨﻮ
ﺍﻟﺮﻳﺎﻃﺎﺑﻰ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻪ ﻻﻧﻮ ﻛﻬﺮﺑﺘﻨﺎ ﻟﻴﻬﺎ
ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻗﺎﻃﻌﺔ،
😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂
اشتريت لي دبدوب لي حبيبتي توته توته مشت اهدتو لي مجاهد ومجاهد اهداهو لي سوسو وسوسو جات اهدتو لي عارف مال الحلال دا م بضيع 😭😂😂😂😂😭😭
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
