ru
Feedback
💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦

💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦

Открыть в Telegram

يوميات ودالظلط ؟ 🐸💔 انا والجن دفعة واحدي 🐸💔 ضحك 🐸 ونسة 🐸 فقرات 🐸 ارتباطات 🐸 😹😹😹😹😹😹🙉 للمرح ولي اي زول مجنون ادخل طوالي 🐸💔 واصلووو ما تتردد 🐸💔 😘💚 قناة عن الف قناة 😙💚 ادارة ... ودالظلط 💦🐸

Больше
7 099
Подписчики
-424 часа
-337 дней
-13330 день
Архив постов
لمن تكون ماشي سيره🥳 والعربيه تفوتك =انت انشاء الله العروسه تموت. 🌚💔
لمن تكون ماشي سيره🥳 والعربيه تفوتك =انت انشاء الله العروسه تموت. 🌚💔

عندنا الزواج في السودان لا يتم الا اذا وقع الحب والعشق والغرام بين اهل الزوجين اما الزوجين ما حنك مع الوقت بيتعودوا 🚶‍♂️👴🏽🤣

لو مشيت كفتريا قالو يدوك عصير حسب جمالك تتوقع ح ــــ يدوك ياتو عصير بعدين انا اتوقعو لي معاكم🌚💔🌝🙂 😂😂😂😹😹😹🐸💔

بعد گمية الذخائر والدانات والطيارات الإنتهت دي تاني لو جانا عدو من برا إلا ننبزو بس 👴🏽🥹😙

نحنا بنميل للبخلي قلوبنا تضحك و يخلي وشوشنا مضوية من السعادة بنميل للبطبطب علينا و يملانا امل و سعادة بس 😊❤️

"يارب أعيش فرحة انتصاري بتحقيق كل أحلامي ، يارب أعيش الحياة الهادية اللي راسماها في خيالي ، يارب الهدوء والراحة لقلبي ، يارب عوض لكل صبري وتعبي" ♡゙

"ماذا أفعل لو؟" أعمل شنو لو بصلي مع الجماعة والإمام سلّم وأنا ما كملت لسه قراءة التشهد الأخير؟🤔. =ما تسلّم مع الإمام، كمّل قراءة التشهد كاملاً بعدها سلّم؛ لأن التشهد من أركان الصلاة. تمام يا صحبي؟ وري غيرك معاك يمكن تفيد زول كان محتاج للمعلومة دي فتاخد الأجر💚. #ماذا_أفعل_لو #الصلاة #قوم_امشي_صلِّ💚

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنه عرشك ومداد كلماتك ومنتهى رحمتك ✨❤️

اي زول صاحي يجي الكول الدعوه عامه

قبل شوية كنت ماشي في الشارع جا واحد سألني قال لي بتعرف مكان يبيعو فيهو افوكادو ما عرفت اوصف ليهو مغلق ولا صيدلية ولا دكان ولا شنو افوكادو ده شنو 🙂💔

قبل شوية كنت ماشي في الشارع جا واحد سألني قال لي بتعرف مكان يبيعو فيهو افوكادو ما عرفت اوصف ليهو مغلق ولا صيدلية ولا دكان ولا شنو افوكادو ده شنو 🙂💔

تفاعل حلو زيكم 🙊😂❤️

‏ﻭﺍﺣﺪ دخل ﺻﺎﻟﺔ ﺍﻓﺮﺍﺡ قعد ﺟﻤﺐ ﻋﻤﻚ ﻋﻤﻚ ﺳﺄﻟﻮ ﺍﻧﺖ ﻣﻨﻮ ؟ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻌﺮﻳﺲ ﻋﻤﻚ ﻗﺎﻝ ليو : ﺍﺗﻌﺸﺎ ﺳﺎﻱ زول بجيب خبرك مافى .. ﺩﺍ ما عرس دا ﺗﺨﺮﻳﺞ ﻭﻟﺪي 🌚😹💔

ﻗﺎﻟﻴﻚ ﺷﺎﻳﻘﻰ ﻧﺠﻴﺾ ﺑﺒﻴﻊ ﻣﻜﺎﻧﺲ ﻛﻬﺮﺑﺎﺋﻴﺔ ، ﻭﺷﺎﻳﻞ ﻣﻌﺎﻫﻮ ﻧﺺ ﺷﻮﺍﻝ ﺑﺮﺳﻴﻢ .. ﺩﻕ ﺑﺎﺏ ﺭﺑﺎﻃﺎﺑﻰ ﺍﻟﺮﺑﺎﻃﺎﺑﻰ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ، ﺍﻟـﺸﺎﻳﻘﻰ ﺗﻮﺵ ﺍﻧﻘﻄﻊ ﻓﻰ ﺍﻟﺼﺎﻟﻮﻥ ﻭﺷﺘﺖ ﺍﺍﻟﺒﺮﺳﻴﻢ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻠﺮﺑﺎﻃﺎﺑﻰ : ﺍﻟﻬﻮﻓﺮ ﺩﺍ ﺑﻨﻀﻒ ﺍﻟﺼﺎﻟﻮﻥ ﻓﻰ ﺩﻗﻴﻘﺘﻴﻦ، ﻭﻛﺎﻥ ﻣﺎ ﻧﻀﻔﻮ ﺍﻧﺎ ﺑﺎﻛﻞ ﺍﻟﺒﺮﺳﻴﻢ ﺩﺍ . ﺍﻟﺮﺑﺎﻃﺎﺑﻲ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ : ﺍﻫﺎ ﺗﺸﺮﺏ ﺷﻨﻮ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺮﺳﻴﻢ ﺩﺍ ﺑﻴﺒﺴﻲ ﻭﻻ ﺳﻔﻦ ﺍﺏ . ﺍﻟﺷﺎﻳﻘﻰ ﺍﺳﺘﻐﺮﺏ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ : ﻟﻴﺷﻨﻮ ﺍﻟﺮﻳﺎﻃﺎﺑﻰ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻪ ﻻﻧﻮ ﻛﻬﺮﺑﺘﻨﺎ ﻟﻴﻬﺎ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻗﺎﻃﻌﺔ، 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد حبات الرمال

سلام عليكم ورحمه الله❤️

اشتريت لي دبدوب لي حبيبتي توته توته مشت اهدتو لي مجاهد ومجاهد اهداهو لي سوسو وسوسو جات اهدتو لي عارف مال الحلال دا م بضيع 😭😂😂😂😂😭😭

#فعاليات༻ شرفونا

فلنتاين شنو😒 ... هو لو بحبك كان بتكوي في جلابيتو الليلة 🐸