زَ
Kanalga Telegram’da o‘tish
I live in my fantasies 🧙🏼♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل
Ko'proq ko'rsatish501
Obunachilar
+524 soatlar
+97 kunlar
+2530 kunlar
Postlar arxiv
502
يعني كل هالجمال ومتتفاعلون شوكت تتفاعلون لعد ولكم اني خليت أهلي يرافسون ويتمرغلون بالگاع بس شافوها
502
صباح الخير ،
ماكو شَخص بينا مايحب يكون سعيد
و حياته هادئة و لطيفة
وناسه قليلة و حلوة
و بعيد عن كلشي مؤذي بالحياة حتى أكثَر
الناس شر هم يتمنون لو ما چانوا على هذا
الحال و انه حياتهم تكون بَسيطة و مليانة
حُب و إستقرار فـ يا رَب طمن كُل گلب وانطيه نصيب من الفرحة لأن كلنا نستاهل 🌹🩷.
502
هو أصلًا التعلق ما يصير لأن الشخص سوّه شي التعلق يصير لأن احنا عدنا فراغ داخلي وعدنا مشاعر نريد أحد يوقظها فمجرد ما يمر شخص يناسب الخيال نخليه يصير محور هذا الإحساس حتى لو هو ما لمس هالشي من الأساس
يعني التعلق مو بيه التعلق بالفكرة اللي صنعناها عنه احنا نحب الطريقة اللي شفناه بيها بعقولنا مو هو
ولازم نكون صريحين مرات ما ندري ليش تعلقنا بس لان احنا نحتاج نعيش احساس معين ولگينا بهالإنسان فرصة نعيشه ولو بالوهم
ف السبب الاحتياج اللي ما تمليه نفسچ
ولهذا السيطرة تصير من تعرفين مشاعرچ انعكاس نقص مو حب صدگي
بمجرد ما تستوعبين هالشي راح تلاحظين شلون كل الأشخاص اللي چنتي تتعلقين بيهم يصيرون عاديين جدًا
502
- الرساله ؛ زهرة
شلون نسيطر على مشاعرنا ومانحب ونتعلق باي شخص بدون حتى تلميح منه هيج فجأة نحبه ونتعلق بيه
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
