uk
Feedback
زَ

زَ

Відкрити в Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

Показати більше
501
Підписники
+524 години
+97 днів
+2530 день
Архів дописів
زَ
502
شو كلكم حبيتوا هاي التفاعلات يلا هاي رجعتهم لعيونكم

زَ
502
هاي التفاعلات احلى تفاعلات فعلتيها من عرفت قناتچ لليوم، تجنن 🩷
هاي التفاعلات احلى تفاعلات فعلتيها من عرفت قناتچ لليوم، تجنن 🩷

زَ
502
هو اني اريد اسوي طاقة جذب حتى اتعامل وياهم

زَ
502
- الرساله ؛ زوز عبالي تكولين اكره اتعامل وية الاغنياء😂😭

زَ
502
أكره أتعامل وي الأغبياء

زَ
502
يعني كل هالجمال ومتتفاعلون شوكت تتفاعلون لعد ولكم اني خليت أهلي يرافسون ويتمرغلون بالگاع بس شافوها

زَ
502
عالمية مو؟😀

زَ
502
⭐️
⭐️

زَ
502
⭐️
⭐️

زَ
502
photo content

زَ
502
⭐️
⭐️

زَ
502
🌼
🌼

زَ
502
صباح الخير ، ماكو شَخص بينا مايحب يكون سعيد و حياته هادئة و لطيفة وناسه قليلة و حلوة و بعيد عن كلشي مؤذي بالحياة حتى أكثَر الناس شر هم يتمنون لو ما چانوا على هذا الحال و انه حياتهم تكون بَسيطة و مليانة حُب و إستقرار فـ يا رَب طمن كُل گلب وانطيه نصيب من الفرحة لأن كلنا نستاهل 🌹🩷.

زَ
502
لان متحبوني ومتگلولي انطينا حسابچ😞

زَ
502
- الرساله ؛ لعد اني ليش معندي الانستا مالتج 💔😔

زَ
502
هو أصلًا التعلق ما يصير لأن الشخص سوّه شي التعلق يصير لأن احنا عدنا فراغ داخلي وعدنا مشاعر نريد أحد يوقظها فمجرد ما يمر شخص يناسب الخيال نخليه يصير محور هذا الإحساس حتى لو هو ما لمس هالشي من الأساس يعني التعلق مو بيه التعلق بالفكرة اللي صنعناها عنه احنا نحب الطريقة اللي شفناه بيها بعقولنا مو هو ولازم نكون صريحين مرات ما ندري ليش تعلقنا بس لان احنا نحتاج نعيش احساس معين ولگينا بهالإنسان فرصة نعيشه ولو بالوهم ف السبب الاحتياج اللي ما تمليه نفسچ ولهذا السيطرة تصير من تعرفين مشاعرچ انعكاس نقص مو حب صدگي بمجرد ما تستوعبين هالشي راح تلاحظين شلون كل الأشخاص اللي چنتي تتعلقين بيهم يصيرون عاديين جدًا

زَ
502
- الرساله ؛ زهرة شلون نسيطر على مشاعرنا ومانحب ونتعلق باي شخص بدون حتى تلميح منه هيج فجأة نحبه ونتعلق بيه

زَ
502
_

زَ
502
- الرساله ؛ علمينا شلون تصورين؟