زَ
Kanalga Telegram’da o‘tish
I live in my fantasies 🧙🏼♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل
Ko'proq ko'rsatish502
Obunachilar
+424 soatlar
+137 kunlar
+3030 kunlar
Postlar arxiv
505
يعني لذة الشغلة مدااحس بيها
تدرين ؟ قبل چنت اكتب قائمة مهام واسويهم وافرح من الون واكتب واسوي مهام واسرق الوقت علمود اسوي سوالف احبها
هسه ؟ العكس
505
هو ليش من اسوي شي احبه
اگول إذا مبي فائدة مااسوي
يعني مثلا اريد ارسم وعندي وقت ارسم بس احس مبي فائدة هو اكو فائدة عقليه لكن واقعيه ماكو فـ اعوفه
لو من اريد اصور شي احبه
اگول هو منو حيشوف ذني لو شنو حستفاد
يعني اي شي اريد اسوي اسأل نفسي اذا مبي فائده فـ مااسوي
ليش ؟
احس روحي بديت اختنگ
يبقى هل سوال ببالي هو ليش دتسمعين بودكاست وتدونين ملاحظات حلوه هو منو حيسمعهم منج ؟ هو ليش اصلا ؟
فـ اعوف .
505
I'm building a calm peaceful beautiful life that pleases me, and I'm doing a good job with that🕯️ 🎀🌱⋆.˚ ᡣ𐭩 .𖥔˚
505
أعتقد هاي طريقتي بالمحبة أشوف الدنيا من عيونهم ، أسمعها بصوتهم ، أحاول أفهم شنو يدور بعقلهم ، أو يمكن أجرب شلون يصير العالم من أصبغ روحي بلونهم ما أدري يمكن اني أذوب بيهم أو أحاول ألونهم بألواني❤️.
505
الواحد ديحاول ويعافر ويسعى ويتعثر
ويرجع يوگف على حيله ، بس حتى بالنهاية
يكون عنده جواب مُحترم لِـسؤال :
🤩 فيما أفنَيْتَ عُمْرَك يا ابْنَ آدم؟ 🤩
505
♥️تمر عليك لحظات تتحسف بيها على الأيام اللي ضايقت نفسك بيها على أشياء بسيطة
وتكتشف بعدين انُ الله كان يدبرلك الأفضل بطريقة ما توقعتها وبأسلوب أهدأ وأبسط من ظنونك
فـ توكلوا على الله ، ولا تخلون الدنيا تضيق صدوركم حتى لو 'كشّرت لكم بنابها'♥️
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
