uz
Feedback
زَ

زَ

Kanalga Telegram’da o‘tish

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

Ko'proq ko'rsatish
502
Obunachilar
+424 soatlar
+137 kunlar
+3030 kunlar
Postlar arxiv
زَ
505
🤩❤️
+1
🤩❤️

زَ
505
يروحي يروحييي🍓

زَ
505
شكَد حلوه وناعمه أنتِ واشيائج الي تنشريها فدوه 🌷🤍 https://t.me/e1_4b/21452?single

زَ
505
⭐️⭐️⭐️⭐️🦪
+1
⭐️⭐️⭐️⭐️🦪

زَ
505
🩶🩷🩶
+1
🩶🩷🩶

زَ
505
آخر همي والله

زَ
505
https://t.me/e1_4b/21444 بس لتشغلين تفيرچ بيهم لبسيهم وكملي مشوار حياتچ وتقدمچ وحتكونين بخير أكيد خل سواد گلوبهم يعمي عيونهم وغثيهم بتقدمچ وانشغالج بنفسچ أكثر 🥹😂

زَ
505
هواي صايرة وياي والبارحة كذلك 4 سنين ما يدرون عني والبارحة لخاطر منفتعهم خابروني🤣

زَ
505
https://t.me/e1_4b/21444 لعد شنو رأيج بالشخص الي يجي بس وقت مصلحته؟ يسمع بيج مريضة يغلس يسمع بيج تريدين تروحين دكتور أو تجهزين لعرسج ومحد يروح وياج ويغلس ومن تصيرله مصلحة يجيج ركض

زَ
505
أحتاج كم وفير من المفردات أوصف فيها دناءة البشر المتقلبين بكلشيء الوّد / الشخصية /الكلام يگدرون يتشكلون على حسب البيئة اللي يتواجدون بيها بلا كلل أو ملل/ عُذرًا ولكن مستحيل يكونون أوادم!

زَ
505
البشر مشكلة

زَ
505
اليوم تشهد ذاتي أن نسبة رضاها عن نفسها كبيرة ، حد اني لو رجعت بي الأيام ما تغيّر شيئًا لا قراراتي ولا اختياراتي ولا حتى خيباتي لست نادمة على شيء كل ما مضى شكّلني كما أنا الآن وأنا على يقين أني في مكاني الصحيح الآن وبقلبي الصحيح ووجهتي الصحيحة وكل شيء صحيح🦪

زَ
505
photo content

زَ
505
🔹 أجوبتكم ❤️ : 🦪الجواب: يتعود عليه لان الدماغ عنده آلية دفاع كلما يعيد نفس الوجع يقل تأثيره مثل الجرح اذا صار ندبة بعده موجود بس ما يأذي بنفس القوه 🦪الجواب : ما يتعود بس يتعلم التمثيل الانسان بس يتعلم يخفي يضحك بوجه العالم ويخلي الالم بمنطقة مظلمة بينة وبين نفسة 🦪الجواب : يختلف حسب نوع الالم اكو وجع الوقت يخففه واكو وجع يتجذر اكثر كل سنة بس امت تتعب من مقاومتة فتبدي تتجاهلة 🦪الجواب : يتعلم يعيش ويا مو نسيان ولا تظاهر، بس مصالحة الألم يصير جزء من نظامة اليومي مثل التنفس ما يحس بيه الا اذا توقف 🦪الجواب : ماكو تعود اكو تبلد  يعني القلب ما تأقلم بس تعب ف صار ما يستجيب بعد لا للحزن ولا للفرح 🦪الجواب: الألم ما يتعوّد عليه الإنسان فعلًا، بس مع الوقت يتعلم شلون يخفيه وراه ابتسامة، ووراه "أنا بخير" ما توصل حقيقتها لأحد💔👩🏻‍🦯. يعني مو إنه الألم يخف، بس إحنا نصير أقوى، ونتقن فن التحمل أكثر… مثلًا  هسّة أني كلش بخير صار فترة أسبوعين✨ كلش زينة✨ 🦪الجواب: الانسان ذكي بالانكار يقنع نفسه انو تجاوز حتى يكدر يعيش بس أول موقف يشبه القديم يرجع كل الوجع من اول وجديد 🦪الجواب: يتعود بس مو بمعنى التحمل بمعنى الاعتياد مثل صوت المروحة الي اول يوم يزعجك وبعدين تصير تنام علية 🦪الجواب: يتغيّر شكل الالم اول ما يجي يحرگ بعدين يصير بس ثگل ما ينتهي بس يتبدل شكله حتى تگدر تكمل 🦪الجواب: الإنسان ما يتعود يتعود على غيابه المؤقت وبس

زَ
505
واو حبيت أجوبتكم من أحس اخذت العدد الكافي من الأجوبة انزلهم♥

زَ
505
⭐️تتوقع الألم يتعود عليه الإنسان ، لو بس يتقن طريقة إخفاءه؟⭐️ للإجابة : @IITITITIbot الأجوبة حتتجمع وتُنشر بالقناة⭐️.

زَ
505
ياي شكرًا عالنجمة🤩

زَ
505
بالضبط

زَ
505
مثلا انا وكعت دور ثالث بحياتي ماشايفة دور ثالث احسني حلم واقوى صدمة

زَ
505
مثلًا انتوا چنتوا منتظرين فترة طويلة تتمنون تصير شغلة وبعدين تصير فعلًا فدماغكم يظل مو مصدگ تحسون الموقف مو واقعي لام عشتوه فترة طويلة بخيالكم وهسة ديصير صدگ او مثلاً تكونون تعبانين نفسيًا والضغط عليكم زايد فالعقل حتى يخفف الحمل يسوي مثل "فصل مؤقت" عن الواقع، يخليكم تحسون كأنما تتابعون حياتكم من بعيد مثل فلم يعني الإحساس انُ احنا بحلم مرات يجي من تغير قوي صار فجأة (فرح ، صدمة ، خوف) او من تعب نفسي وجسدي او من تفكير زايد يخلي الدماغ يدخل بحالة انفصال مؤقت وببساطة هذا احساس يمر بيه اغلب الناس العقل مرات تجيه فحظة ادراك يگلك لحظة خل أراجع شنو هاي شديصير فخلال هاللحظة تحس كلشي مو واقعي يعني الإحساس مو وهم بس هو طريقة العقل حتى يتأقلم وي شي ما ملحگ يستوعبه بعد