uz
Feedback
عبري لايف

عبري لايف

Kanalga Telegram’da o‘tish

💠 عبري لايف | الحقيقة أولًا منصة ترصد الإعلام العبري لحظة بلحظة، تقدم ترجمات دقيقة وتحليلات تكشف ما وراء الخبر. نقرأ المشهد… قبل أن يُروى

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali عبري لايف analitikasi

عبري لايف (@eabrilive) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 236 715 obunachidan iborat bo'lib, Yangiliklar & Media toifasida 645-o'rinni va Isroil mintaqasida 11-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 236 715 obunachiga ega bo‘ldi.

25 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni -2 153 ga, so‘nggi 24 soatda esa -155 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 5.13% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 4.40% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 12 154 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 10 428 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 13 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent إِسرَائِيل, جَيش, إِيرَان, جَنُوب, وِلَايَة kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
💠 عبري لايف | الحقيقة أولًا منصة ترصد الإعلام العبري لحظة بلحظة، تقدم ترجمات دقيقة وتحليلات تكشف ما وراء الخبر. نقرأ المشهد… قبل أن يُروى

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 26 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Yangiliklar & Media toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

236 715
Obunachilar
-15524 soatlar
-8087 kunlar
-2 15330 kunlar
Postlar arxiv
💠 عبري لايف: الكابينت ينعقد.

💠 عبري لايف: للمرة الأولى: تفعيل الإنذار المبكر من لبنان كما من إيران واليمن

💠عبري لايف: موقع مكام العبري: وزير الأمن القومي، إيتمار بن غفير، في كيبوتس شتولا على الحدود الشمالية، قائلا: "يجب أن نسحق الضاحية.يقوم الجيش الإسرائيلي بعمل رائع؛ فقد تم قتل 600 مقاتل من حزب الله في الأسابيع الأخيرة، لكن هذا لا يكفي. ما يؤلمهم حقًا هو الضاحية، وعلينا أن نسحقها، ونسحقها مرة أخرى. حزب الله في الضاحية ، فلنسحق حزب الله في الضاحية. هذه هي الرسالة.أقول هذا هنا ولرئيس الوزراء العزيز، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو: أحبك، وأقدرك، لكن حان وقت سحق الضاحية. هناك احترام لترامب، ويجب أن نشكره على الشراكة، لكن الخط الأحمر يضر بالجنود والمدنيين، ويجب سحق الضاحية" .

💠عبري لايف: القناة 14 العبرية: بعد التصعيد يوم السبت: تم إلغاء الدراسة في كريات شمونة غدًا.

💠عبري لايف: القناة 15 العبرية: لائحة اتهام ضد موظف في فندق معروف وسط القدس بتهمة التجسس لصالح حماس.

💠عبري لايف: يسرائيل هيوم: إيتمار بن غفير قبيل مشاركته في اجتماع الكابينت المصغر: أقول ذلك هنا وأقوله أيضا لرئيس الوزراء .. يا رئيس الوزراء نتنياهو أنا أحبك وأقدرك، لكن حان الوقت لتسوية الضاحية في بيروت بالأرض.

💠عبري لايف: يديعوت احرنوت: رئيس الوزراء نتنياهو، سيعقد مساء اليوم، جلسة مشاورات أمنية، مع بعض وزراء الكابينت، وقادة المنظومة الأمنية.

💠عبري لايف: قناة كان العبرية: خلال جلسة الكابينت الأخيرة، طرح نتنياهو مبادرة لتوسيع السيطرة البرية على قطاع غزة. طرح الموضوع للنقاش لكن لم يتم اتخاذ قرار بشأنه.

💠عبري لايف: قناة كان العبرية: تعتقد إسرائيل والولايات المتحدة أن حزب الله يُكثّف قصفه الناري بهدف عرقلة المحادثات. ومن المقرر استئنافها يوم الثلاثاء المقبل على مستوى السفراء. وتضمن اجتماع الأمس في البنتاغون نقاشًا حول خطوات تفكيك حزب الله. وتُفيد مصادر مطلعة بأن الوفود كانت في الغرفة نفسها، ما أتاح إجراء نقاشٍ مُثمر.

💠عبري لايف: قناة كان العبرية: طرح رئيس الوزراء نتنياهو مبادرةً خلال اجتماع مجلس الكابنيت الأخير لتوسيع نطاق السيطرة البرية على قطاع غزة. وقد طُرحت المسألة للنقاش، لكن لم يُتخذ أي قرار. وصرح نتنياهو في الأيام الأخيرة بأن "توجيهاته" هي السيطرة على 70% من قطاع غزة، إلا أن مصادر مطلعة على الأمر تُفيد بأن القيادة الأمنية لم تتلقَّ أي توجيهات بالتوسع للسيطرة على 70% من القطاع أو احتلال المزيد من المناطق. وبحسب مبادرة ترامب للسلام، فإن إسرائيل لا تسيطر إلا على الخط الأصفر، الذي يُمثل 52% من قطاع غزة.

💠 معاريف | بعد 78 عامًا من وجودها.. أين إسرائيل؟ ✍️ المحامي اوريئيل لين. للمزيد انضم إلى المنصة عبر: التليجرام | الفيس بوك |
💠 معاريف | بعد 78 عامًا من وجودها.. أين إسرائيل؟ ✍️ المحامي اوريئيل لين. للمزيد انضم إلى المنصة عبر: التليجرام | الفيس بوك | الإنستغرام #عبري_غراف #إنفوغراف

💠عبري لايف: قناة كان العبرية عن مصادر مطلعة: لم تُنقل إلى المستوى الأمني أي تعليمات بتوسيع السيطرة على 70% من مساحة القطاع أو مناطق إضافية فيه.

💠عبري لايف: القناة 15 العبرية: يوم الاثنين ستعقد لجنة الكنيست برئاسة أوفير كاتس اجتماعا، وبعد ذلك سنشهد تصويتا في الهيئة العامة للكنيست بالقراءة الأولى على حل الكنيست. تجدر الإشارة إلى أن هناك قراءتين إضافيتين لا تزالان مطلوبتين، ويأتي ذلك في وقت لم يتم فيه حتى الآن الاتفاق على موعد للانتخابات في إسرائيل، وعلى الأقل، ترغب الحكومة في التوصل إلى توافق بشأن الموعد قبل استكمال إجراءات الحل النهائي للكنيست. هناك أطراف مختلفة تدفع باتجاهات متباينة؛ إذ يريد الحريديم من حزب "شاس" إجراء الانتخابات في 15 سبتمبر، بينما يفضل حزب "يهدوت هتوراه" إجراؤها في 1 سبتمبر.

💠 عبري لايف | القناة 13 العبرية: الجريمة بالوسط العربي؛ مقتل سامي حلبي، 21 عاما بجريمة إطلاق نار في يركا، ليرتفع عدد القتلى العرب في اسرائيل منذ بداية العام إلى 118 قتيلاً.

💠 عبري لايف | يسرائيل هيوم: وزير الخارجية التركي: "اسرائيل لا تسعى للأمن، إنما السيطرة على المزيد من الأراضي في قطاع غزة والضفة الغربية، وسوريا ولبنان".

💠 عبري لايف | قناة كان العبرية: رئيس الوزراء اللبناني: على اسرائيل أن تعلم أنه لن يتحقق السلام والأمن من خلال هدم المنازل والقرى في جنوب لبنان.

💠 القناة 12 العبرية | الجيش الإسرائيلي يعاني من أزمتي عدم الانضباط وضعف الكفاءة. ✍️ الضابط الإسرائيلي إيتان كابل. للمزيد انض
💠 القناة 12 العبرية | الجيش الإسرائيلي يعاني من أزمتي عدم الانضباط وضعف الكفاءة.   ✍️ الضابط الإسرائيلي إيتان كابل. للمزيد انضم إلى المنصة عبر: التليجرام | الفيس بوك | الإنستغرام #عبري_غراف #إنفوغراف

المشككون في أن آفي بلوط يحارب إرهاب المستوطنين يفوتهم الهدف الأكبر
المصدر : هآرتس بقلم : ياغيل ليفي 👈يثير الخطاب العسكري الجديد بشأن ضرورة كبح الإرهاب اليهودي حالة من انعدام الثقة في أوساط اليسار؛ فهل يُعقل أن مَن غذّى الإرهاب أعواماً سيقوم بكبحه الآن؟ لكن التحديد الواضح لحدود الظاهرة وإدانتها بلغة غير مسبوقة، وتوسيع نشاط حرس الحدود ضد المستوطنين، وتقليص الحماية المناطقية، وإنشاء قيادة من الشرطة لمحاربة الإرهاب اليهودي، أمور كلها تدلّ على أن الجيش، على الأقل، يحاول تغيير نهجه. • تتعدد أسباب هذه الخطوات الجديدة، ومنها: الخوف من فقدان السيطرة، وتصنيف العنف كجريمة تهدد المستوطنين أيضاً، والخوف من تنظيم فلسطيني مضاد يمكن أن يشعل المنطقة، والأضرار التي يُلحقها المستوطنون العنيفون بمؤسسات الاستيطان التي يظل الجيش وفياً لها، فضلاً عن الحاجة إلى شرعية دولية، وخصوصاً في ظل الإدانات الأميركية. • إذاً، يبدو كأن الجيش ينوي محاربة الإرهاب اليهودي بجدية، لكن هذه أيضاً بشارة سيئة؛ إذ يجب التذكير بأن عنف المستوطنين لم ينشأ من فراغ، بل هو جزء من منطق "جيش الشرطة" العامل في المناطق الرمادية، وبشكل خاص منذ أن أخذ على عاتقه تعزيز الضم الزاحف للمنطقة C. لقد أتاح عنف المستوطنين إقامة البؤر الاستيطانية في فترة كانت إسرائيل الرسمية تمنع إقامة مستوطنات جديدة؛ كذلك أتاح تهجير التجمعات الفلسطينية السيطرة على الأراضي؛ لذلك، احتواه الجيش ورعاه. • أمّا البشارة السيئة، فهي أن الدولة لم تعُد بحاجة إلى عنف المستوطنين، بل أصبحت تعرقلها؛ فإذا كان المستوطنون دخلوا سابقاً مكان الدولة، فإن الدولة تسعى الآن للحلول مكانهم. إن سياسة الإنكار تفسح المجال أمام سياسة أكثر علنيةً ومأسسة، والمنطقة الرمادية تزداد سواداً. • يكفي أن نتذكر ما قاله المقدم، الذي أُخفيَ وجهه، لبرنامج "زمن حقيقي" على قناة "كان 11": حتى تعيين آفي بلوط قائداً للمنطقة الوسطى في صيف 2024، كانت المزارع الاستيطانية تُقام سراً، ومن دون تنسيق مع الجيش، وتُفرض عليه؛ أمّا في عهد بلوط، فأُقيمَ نحو 150 مزرعة، بتنسيق كامل مع الجيش، ولم يعُد الأمر يتم "من وراء الكواليس"، بل إن وزراء الصهيونية الدينية أشادوا بالتعاون مع بلوط علناً. وليس من قبيل الصدفة أن تقيم الشرطة الآن آليةً لتنسيق إنشاء هذه المزارع؛ لقد انتقلت العملية من هامش المنظومة إلى قلب البيروقراطية الرسمية. • وإذا لم نقتنع بعد بأن السياسة تغيّرت، فإن بلوط نفسه، الذي سعى لكبح "شبيبة التلال"، تبنّى منطق عملٍ يذكّر بأساليب "جباية الثمن"، عندما أمر في آب/أغسطس الماضي باقتلاع 3000 شجرة في قرية فرّ إليها فلسطيني حاول مهاجمة مستوطنين. والآن، يُطلب من الجنرال أن يوازن بين أعداد القتلى والجرحى الفلسطينيين التي تفاخر بها، وبين كبح عنف المستوطنين، لمنع انفجار الضفة الغربية. • إن المشككين في جدية نية بلوط بشأن محاربة إرهاب المستوطنين يفوتهم تشكّل "صفقة التبادل الكبرى"، التي يلتزم الجيش، في إطارها، توفير أمن أكبر وتعزيز السيطرة على المنطقة C، في مقابل كبح المستوطنين الذين يعرقلون تنفيذ الصفقة. ولا يجب تجاهُل العملية الأوسع، التي يقوم فيها الجيش بكبح مبادرات الانتقام والعنف "من الأسفل"، عبر مأسستها بواسطة أجهزته الرسمية. وهذه من الميزات التي طبعت المراحل الأخيرة من الحرب في غزة؛ فالانتقام لا يتوقف، بل يغيّر شكله، ليصبح ممارسة مؤسساتية، وربما ينتج من عن ذلك جيش أكثر انضباطاً، لكنه ليس أكثر تقييداً، وبالتأكيد أقلّ أخلاقية.  
انتهى المقال  https://t.me/EabriAnalysis
#التحليل_العبري

💠 عبري لايف | القناة 12 العبرية: اعتراض قذيفتين صاروخيتين بنجاح أُطلقتا من لبنان باتجاه شمال البلاد.

💠 عاجل | موقع واللا عن ضباط كبار في الجيش الإسرائيلي: أهداف العملية البرية في لبنان إقامة خط دفاعي محسن على طول الحدود ومنع إطلاق النيران

عبري لايف - Telegram kanali @eabrilive statistikasi va tahlili