uz
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

Kanalga Telegram’da o‘tish

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali Elite Medical physiology 🫀 analitikasi

Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 18 376 obunachidan iborat bo'lib, Tibbiyot toifasida 1 276-o'rinni va Iroq mintaqasida 6 529-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 18 376 obunachiga ega bo‘ldi.

27 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni -77 ga, so‘nggi 24 soatda esa -13 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 100.73% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 26.75% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 18 511 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 4 916 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 281 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 28 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Tibbiyot toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

18 376
Obunachilar
-1324 soatlar
-207 kunlar
-7730 kunlar
Postlar arxiv
امتحان الوراثة بعد يومين وانت كل يلي بتعرفو انو الولد لو بار تلتينو للخال 😆 طمنوني غرقتوا ولا لسا ؟
امتحان الوراثة بعد يومين وانت كل يلي بتعرفو انو الولد لو بار تلتينو للخال 😆 طمنوني غرقتوا ولا لسا ؟

الف مبارك للمجتهدين بالبكلوريا من رفقاتكم واخوانكم والخ .. عندي نصيحتين حابب وجهن الك خدن بعين الاعتبار : ١- لا تضيع وقت بالعلامات كتير يعني ضيع انا معك كلنا رح نضيع خبرتك من وقت الانكليزي 😂❤️ بس يعني حاول خفف عندك اسبوع صعب ضللك ٣ اسابيع بعدين عميل يلي بدك يعني خلص ضيعت اليوم كلو حاج حرام اكتر من هيك بعد قراءتك لهي الرسالة سكر مواقع تواصل وبعد عم اهلك وعن التلفون وروح دروس وكمل وراثة 😂 ٢- اذا كان طالب بكلوريا قريب عليك سواء رفيقك او قرايبك حابب يفوت تحضيرية ومجموعو عالي بيسمحلو من هلق لا تصعب عليه الامور ، صعبة ومعجزة والخ .. الكل بيعرف انو التحضيرية صعبة ويلي بدو يفتلا حاطت ببالو هالفكرة وبيعرف هالشي منيح لا تعقدوها عليهن تخويفك الن بيدفعن ليصيروا يركضوا من هلق يسجلوا معاهد وعند اساتذة ودكاترة غير كفؤ "بعضن" روح قلبن يشوفوا طالب بدو يسجل بكير لأن ما بكون بيعرف شي دماغ خام منعبيه ومنحشيه بيلي بدنا ياه فهموهن انو هاد الوقت للاسترااااحة وفقط للاستراحة مجموعك مخوطر قعود وركز بالتكميلي مجموعك عالي مافي تكميلي ، استريح جاي ع سنة صعبة وجديدة عليك ، استريييح مجرد ما بلشت دراسة لازم تضل مستمر بنهج ثابت وخطة واضحة نصحوهن مافي شي اسمو دورة صيفية ولازم تخلص المنهاج قبل ما يبلش الدوام 😂 كل سنة بمتل هالوقت بيبعتولي كتير طلاب بدن يبلشوا دراسة وشي عم يدور عالاكواد وشي عم يسألني اذا بعطي خصوصي 😂😂😂 وهلق عيرلن يومين ورح يبلشوا يبعتولي 😂 ⬜ طبعاً انا كل هالرسائل بتجاهلا لان : ◽ اولاً لسا ما خلصت رسالتي مع الدفعة لهيك انا ما بفوت ع ولا غروب عالفيس بخص الدفعة الجديدة عالاقل ليخلص امتحان الدفعة الحالية ونأمن عليهن .. ◽ثانياً انا عم ضرو ما عم فيدو اذا بعتلو شرح او شي ، لان رح يستنفذ طاقة بغير مكانا الصحيح وهو اساسا طالع من معركة تعبان فيها .. طبعاً هو بروح بصير يدور ع أي استاذ او دكتور فاتح دورة او اي شي المهم يدرس ويشبع الحماس يلي عندو اخر الفصل بتلاقيه عم يسأل عن كورس المراجعة اذا شامل او لاء لان ضاللو تلت رباع المادة وقتا حماسو بشهر ٧-٨ اعتقد ما فادو بشي 🤷🏻‍♂️ الوقت الحالي للاستراااحة كل شخص بقلك تعال معي لنجيب ١٠٠ فيزيا من هلق رح يخليك تجيب العيد خبرتكن هاد الشي بالجلسات التعريفية بشهر ٨ يلي حضرا واعتقد شفتوا مدى صحة هاد الشي 😂 موفقين بالوراثة يا اكابر 😈❤️ https://t.me/Elphysics

POV : انت تارك دراستك وعم تجرب تحط رقم اكتتابك لما كنت بكلوريا لحتى تطمن على وريث الرقم بيطلعلو تحضيرية ولا راسب 😆
POV : انت تارك دراستك وعم تجرب تحط رقم اكتتابك لما كنت بكلوريا لحتى تطمن على وريث الرقم بيطلعلو تحضيرية ولا راسب 😆

شو كيف الوضع ؟😆

مسا الخير يا اكابر 🥳❤️❤️ والله اشتقتلكن جدا 😂❤️ ان شاء الله تكون الانكليزي يور بليستيشن 😂 حابب احكيلك كم نصيحة من وجهة نظري للأيام يلي انت مقبل عليها .. فيما يخص امتحان الانكليزي ما حدا بيقدر يتوقعلك كيف ممكن تكون نفسيتك بعد الامتحان لان هاد الشي مبني بشكل اساسي على نوعية الاسئلة ومستواك اللغوي وكمية الاسئلة يلي بتعتمد عالمستوى ممكن تكون منطقية وافكارها من المنهاج بمعظمها ف انت دارس وتطلع مبسوط او كتير يحبوا يصعبوها بالتالي بدا شوية حنكة ومستوى وبجوز وقتا تشوف رفيقك يلي بتعرفو ما بيدرس بس مستواه خارق بالانكليزي يقدر يجيب اعلى منك بهي المادة لهيك خليني ذكرك انو تكون واعي وتعرف هاد الشي قبل ما تقدم الامتحان وتعرف انو عندك لسا ٣ مواد وبجوز وحدة منن او كلن تجي اسئلة قوية جداً وقتا مو مين كان رح يقدر يتميز ويجيب علامة عالية وعندي نماذج عديدة جدا لطلاب بالتشريح فاتوا بدن ١٠٠ جابوها بال٨٠ات لسبب معين (توتر خوف الخ.. بما انا اول مادة) بس بالمواد القوية قدروا يعدلوا وجابوها اعلى من معظم الدفعة وبالنهاية قدروا يوصلوا لهدفن .. تخيل لو استسلموا من وقتا وقالوا : "اذا بالتشريح ما جبتا معدل رغم اني درستا كيف باقي المواد" كانوا عنجد وقتا ودعوا المونديال رسمياً وهيك شخصيات مستسلمة مهنة الطب ليست بحاجتها ف بكرا انت عندك اسبوع صعب يلي هو الوراثة ما بدا تضيع النهار كلو عم تفكر بالاسئلة يلي حليتا غلط ولا تفكر قديش رح تجيب بالتشريح والانكليزي وتفكر انو راحت عليك .. وخصوصي انو الاحد علامات البكلوريا رح تضيع ساعات انت وعم تشوف علامات اختا لحنان  " والله هالمقوصة جابت ٢٤٠ 🤯 " لهيك حط ببالك هالشي من قبل ما تقدم .. وبالنهاية لا تخاف يلي عم يتعب رح يطلع مبسوط ورضيان مهما كان مستواه ◽نصائح عامة متفرقة عن امتحان بكرا : ١- النص للأخير قولا واحداً ٢- مو تشلفو دغري حاول اقرأو بجوز يطلع النص اسهل شي بالورقة وتندم انك شلفتو (هيك صار فيني ببري٦) وثاق بقدراتك عالاقل تحل كم سؤال منو .. ٣- مو لما تشوف سؤال فوكاب خارجي تقعد عليه سنة وتبكي ، هو سؤال او تنين بلاهن فكر بال١٨ يلي ضلوا ٤- اهم شي يتراجع بالوقت الحالي القواعد ثم الفوكاب (قواعد هالفصل فيا بصم كتير + اكتر شي عليها علامات) ٥-تذكر دوماً Confidence isn't walking into a room thinking you are better than everyone; it's walking in not having to compare yourself to anyone at all. ما رح ترجملكن ياها لان عندكن انكليزي 😂❤️ بالنهاية بتمنالكن التوفيق وتحصيل العلامات يلي بترضيكن 😘❤️

شو ما كان وضعك لا تخاف .. لا تضايق .. لا تحمل الموضوع اكبر من حجمو .. لا تخليه يضغط عليك نفسياً وتكتئب .. طلاع بكرا من الامتحان مبسوط كيف ما قدمت😂❤️ آمن انو انت عملت يلي عليك و هي هي استطاعتك و قدرتك و ما تبقى هو توفيق من رب العالمين وصولك لهي النقطة ولهاد المكان هاد لحالو يعتبر إنجاز ..🤹🏼‍♂️ انت حالياً بس لمجرد تقديمك لهاد الامتحان تعتبر من افضل ٨٠٠٠ شخص دراسياً ◽رأي شخصي : اذا ضاللك كم فصل مو داقرن وبنفس الوقت في شغلات دارسا بس بدا تركيز مو منطق تنام ٦-٧ ساعات وتتركن ساعتين تلاتة او اقل نوم كافيات كمل يلي ضالينلك من فيديوهات الربع ساعة بصمجة النوم مهم ولكن مو بوضعك اذا ضاللك .. وبالنهاية انت بتعرف شخصيتك واسلوبك موفقين يا اكابر ❤❤ ان شاء الله اغلبكن رح يطلع رضيان عن تقديمو بكرا..

بتكون عم تدرس دموية بامان الله بتلاقي حالك شبه منحرف
بتكون عم تدرس دموية بامان الله بتلاقي حالك شبه منحرف

مسا الخير يا ابطال ❤️ مبارح كنا عم نرحب فيكن ونباركلكن بدخولكن للسنة التحضيرية للكليات الطبية .. واليوم انتو على مشارف امتحانات الفصل التاني بهالسنة الصعبة ◽كل ما تحس بضعف وعجز ويجيك شعور انو خلص فلتت الامور من ايدك بهي اللحظة تحديداً قرارك هو يلي بحدد مصيرك لهيك كون قوي وشجاع واستغل الوقت يلي ضالل عندك ◽كل ما يجيك هاد الشعور تذكر اللحظات والليالي الصعبة يلي مريت فيها بحياتك لتوصل لهالحظة ولهاد المكان .. من البكلوريا وانت جاي .. ◽المكثفات يلي انت حضرتا بعز الشوب ولا باص المدرسة يلي مضطر تفيق وش الصبح لتلحقو ولا كاسات الشاي والنسكافيه بليالي الامتحان يلي كانت تعملك ياهن امك مشان ما تضيع وقت وانت تساويهن ولا الاستاذ يلي هلكتو وانت تحاكيه ليرضى يجي لعندك ولا قبل بيوم من امتحان الفيزيا الطبية يلي قضيتو عم تحضر فيديوهات المراجعة مسرعة لتقدر تضمن اعلى علامة ممكنة ولا المليون مسألة تبع الرياضيات من عدة اماكن (نماذج وزارية ودورات وكتاب) يلي هلكت وانت تحلن بس لحتى تضمن وصولك لهاد المكان معقول كل هالشي الصعب يلي مريت فيه تكبو مشان لحظة هزيمة وضعف ؟؟ ◽الموضوع صعب جدا ومو سهل وانا عايش هي التجربة متلك سواء عليي او ع آلاف الطلاب كل سنة بحكم اني بضل معن لآخر لحظة .. ◽ما حدا رح يحس فيك وبالتوتر والقلق يلي انت عايشو غير انت .. قد ما وصفت للعالم ما رح تفهم الضغط يلي انت عايشو ◽والتوتر "اذا ما زاد عن حدو" متل ما بحكيلكن دائما هو مؤشر ايجابي على انك مهتم بأنك تجيب علامة عالية وتفوت الفرع يلي حلمك فيه .. بس فعلياً بكرا بالمستقبل رح تشوف هالايام الصعبة يلي عشتا ورح تحس بشعور الفخر انك قدرت تتخطاها وما استسلمت ورح تضحك ع حالك انو لهالدرجة كنت متوتر وهو الموضوع بدو شوية وعي .. ◽بالمجمل انت عليك تعمل يلي بتقدر عليه لا تقعد تفكر ، "اذا عملت هيك بجيب هيك" اذا ساويت كذا بجيب علامة كذا" العلامة مو شغلتك تفكر فيها حالياً وارهاق تفكر فيها اساسا انت بتعرف قدراتك استغل الوقت يلي ضالل بكل شي عندك ولا تضيع وقت ابدا صدقني رح تطلع مبسوط من الامتحان مهما كانت النتيجة لما تكون تعبان كتير ومشتغل عالمادة والله ما بضيع تعب حدا لا الجسدي ولا النفسي .. ووقت النتائج رح تكون مسرور ورح تقول الحمدلله لان انت بتعرف انك عطيت كل شي عندك ورح تعرف ليش نحطيت بالمكان يلي رح تكون فيه خلي بذهنك دائماً يكون في شخصية تانية تكون واعية غير عاطفية توجهك بهي الاوقات الصعبة .. ◽ختاماً ، بالتشريح حاول لا تترك ولا فصل امّن عالمراجعة واخر شي الفصل يلي ضاللك مثلا اكتفي بقراءتو من الكتاب او حضور فيديو مراجعة تبعو قبل الامتحان هاد الشي كفيل يا يحللك كل الاسئلة او اغلبا لان الاسئلة كلا رح تجيكن من الكتاب .. ⬜ يوم غد الجمعة مهم جداً لتحديد علامتك بامتحان التشريح مهما كان وضعك استغله جيداً وحاج تفتح مواقع تواصل اجتماعي موفقيني يا اكابر ❤️❤️❤️ https://t.me/Elphysics

مسا الخير للوحوش المرابطين على جبهات التشريح ❤❤❤🔥🔥 حاليا انا كشخص جايب 100 بهي المادة ماني جاية انصحك او قلك عميل هيك و لا تساوي هيك 🔴بس جاية قلك الموضوع بسيط كتير و ابسط من توقعاتك لا تتوتر و لا تخاف و لا تكتئب بكرا حتفوت عالامتحان و حتعرف تحل و حتطلع بنتيجة ترضيك و ترضي تعبك و سهرك لما كنت بعمركن و قبل التشريح بكم يوم حسيت حالي نسيان كلشي حرفيا و قلت لحالي لعما كيف بدي اتذكر كل هالكتاب و كل هالتفاصيل و كل هالصور بالامتحان حسيت حالي ماني دارس شي بس اول ما بلش يجيني شعور الاكتئاب و التوتر رجعت قلت لحالي = يلا يا ابو حميد عميل يلي عليك هنن هالكم يوم و بتخلص من هالتعب و كيف ما اجت تجي😂❤ هاد الموضوع كتير ساعدني باني كبيت هي المشاعر السلبية ورا ضهري و بعد ما كبيتهن قدرت راجع الكتاب كلو باخر يومين بشكل سريع وفتت عالامتحان و طلعت مبسوط الحمد لله بكرا انتوا كمان رح تفوتوا و رح تطلعوا مبسوطين ان شاء الله و بعد ما تطلع رح تستسخف هي المشاعر السلبية و حتقول لحالك انك كنت محمل الموضوع اكبر من حجموا و كمان حتفوت حتلاقي كتير اسئلة بسيطة ورح تشوف ملاحظات الياس كلها قدامك و صوتو رح يطن بادنك طن ❤😂 وبرجع بقلك لا تخاف و لا تتوتر الموضوع كتير بسيط الخوف و التوتر رح ينزل من انتاجيتك الدراسية بشكل كبير لا تخافوا .... لكن احذروا موفقين يا حبايب ❤❤❤❤❤

بما انو اغلبكن مهتمين تقريباً ٧٠٠ تفاعل بنصف ساعة نزلتلكن البوست ما رح انطر ليصيروا ١٠٠٠ 🥰 بوست بعنوان : " فلاش باك لأهم لحظة بالفصل الأول" بوست مهم برأيي بالفترة الحالية بس تلاقي معك دقيقة فراغ اقرأو ❤️👇 https://www.facebook.com/share/p/ZdLjLwg5P1Eebssg/?mibextid=oFDknk موفقين يا اكابر ❤️🔥

في بوست فيو حكي بحكيه كل سنة بهاد الوقت للطلاب .. برأيي بعد ما تقرأ البوست يعني لازم يتحرك شوي ضميرك ويزيد انجازك بالأيام القادمة .. ايمت بتحبوا نزل البوست ؟ اذا مهتمين تفاعلوا ع هي الرسالة .. بس تفاعلات هي الرسالة يصير ١٠٠٠ بنزل البوست فوراً ❤️

بشرفكن ما اشتقتوا للفيزيو ؟ 👈👉 طمنوني كيف ملاقيين الوضع بالتشريح ؟ بكرا ان شاء الله اغلبكن رح يجيبا معدل 💪🏻
بشرفكن ما اشتقتوا للفيزيو ؟ 👈👉 طمنوني كيف ملاقيين الوضع بالتشريح ؟ بكرا ان شاء الله اغلبكن رح يجيبا معدل 💪🏻

صباح الخير والنشاط❤️🔥 بمناسبة عيد الاضحى بعد بكرا.. حابب كون اول مين بعايدكن لتستفيدوا من المعايدة🥰 اتمنى تنبسطوا بالعيد بد
صباح الخير والنشاط❤️🔥 بمناسبة عيد الاضحى بعد بكرا.. حابب كون اول مين بعايدكن لتستفيدوا من المعايدة🥰 اتمنى تنبسطوا بالعيد بدون ما تجيبوا العيد بدراستكن وانتبهوا تكونوا الأضحية متل يلي بالصورة 😂❤️ كل عام وانتو بخير و ان شاء الله منشوفكن كلكن السنة الجاي بالمكان يلي عم تفكروا فيه حالياً وانا واثق انو اغلب يلي عم يقرا هي الرسالة رح يحقق هدفو 🤹🏼‍♂️❤️ موفقين❤️❤️

يعطيكم الف عافية يا اكابر ❤️ اتمنى تكونوا عم تدرسوا بشكل منتظم وبخطة واضحة بهي الأيام المهمة حتى لو قصرتوا عالخطة تبعكن شوي (هاد الشي رح يصير مع الكل) بس الأهم انك ترجع بالايام القادمة تزبط وضعك🤹🏼‍♂️ حابب اطمن عليكن شو عندكن مشاكل بالمواد فيزيو وراثة تشريح 😂 اول شي رح تقولو هو انو حاسس حالك نسيان كل شي دارسو 😂😂😂 حابب صورلكن فيديو سريع سيلفي متل يلي بنزلو بداية ونهاية كل فصل اعطيكن شوية نصائح واقعية عسى ولعل تزيد همتك بالدراسة ويزيد انجازك 😂❤️ لهيك كتبولي شو عم تفكروا بالأيام الحالية بالتعليقات 👇

احد اسئلة الاختبار الشامل كل ما يلي يحدث عند نقص الالبومين في الدم عدا
Anonymous voting

تمساية خفيفة قبل ما يقطع النت 😴 موقع الوطاء :
Anonymous voting

كورس مراجعة الفيزيو فريق ايليت 🔥 طبعا الكورس يتضمن ١٠٠٪ من معلومات الكتاب بدون أي نقص بالاضافة لانو يتضمن شرح ولكن بشكل سريع 🤹🏼‍♂️❤️ ◽الفصل - المدة : ١ : ٧٠ دقيقة ٢ : ١٦٠ دقيقة ٣ : ١٢٠ دقيقة ٤ : ١٠٠ دقيقة ٥ : ٧٥ دقيقة ٦ : ١٠٠ دقيقة ٧ : ساعتين ونصف ٨ : ٧٠ دقيقة ١٠ : ساعتين ١١ : ساعتين (لسا مانزل) الاساسي ٤ ساعات ممتاز ١٢ : ساعتين ◽المدة الاجمالية تقريباً بدون تسريع : ٢٠ ساعة يعني نفس نمط كورس الفيزيا وهو برأيي افضل خيار باسبوع المادة للطالب سواء للدراسة او المراجعة 🔥 يعني حتى القصص والنكشات يلي بالكورس الاساسي رجعنا عدناهن 😂❤️ هي عدا فيديوهات اهم الافكار ونكشات ٢٠٢٤ القصيرة يلي رح تشوفوا مدى اهميتا باسبوعا🤹🏼‍♂️ ◽هل الكورس شامل وفيني ادرس منو ؟ 🥺 رح اترك الجواب للطلاب بالتعليقات👇 كل طالب درس فصل او تنين او نص المادة او حتى دارس من الاساسي وراجع معنا من كورس المراجعة يكتب رأيو بالتعليقات ويفيد رفقاتو يلي ما لحقوا المادة معنا ويقول كيف شاف الكورس والفيديوهات وشموليتا وترتيب الافكار فيها .. بكل شفافية 😂👇.. اسئلتكم عن الاختبار بالتسجيل السابق ☝🏻 https://t.me/Elphysics/3115 شاركوها مع رفقاتكم لتعم الفائدة ❤️

Ovozli xabar11:11

لحد الآن اعلى علامة دمشق ٩٦ اعلى علامة حمص ٩٢ بانتظار باقي المحافظات حالياً 🔥 واغلب الطلاب مروقة لأن لقت الاسئلة حلوة وفعليا في اسئلة دمج جدا رائعة بتخليك تغسل مخك وتراجع افكار صعب تخطرلك لحالك 😂❤️ وهاد الهدف اني حبيت اعملو بمعاهد 👍🏻 المسا النا حكي بشكل عام عن الاختبار والاسبوع يلي مرق ❤️❤️🤹🏼‍♂️

مسا الخير ❤❤🔥 نزلتلكن فيديوهات نكشات امتحانية و نكشات مدرجات للفصلين 3 و 5 عالتطبيق حضروهن مهمين و نزلتلكن فيديوهات حل دورات للفصول 5-6-7-12 وحطيتهن بقائمة اسمها حل اسئلة دورات بفيديو الفصل 5 حليت كل الدورات بس مثلا بالفصل 6 و 12 في كتير اسئلة مكررة عبر السنوات لهيك حليت قسم كبير من الاسئلة بتشمل كل الافكار تبع الدورات و خلص الباقي مكررين و الهن نفس الفكرة موفقين ❤❤