uz
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

Kanalga Telegram’da o‘tish

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali Elite Medical physiology 🫀 analitikasi

Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 18 391 obunachidan iborat bo'lib, Tibbiyot toifasida 1 275-o'rinni va Iroq mintaqasida 6 584-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 18 391 obunachiga ega bo‘ldi.

23 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni -86 ga, so‘nggi 24 soatda esa -1 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 93.67% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 32.95% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 17 221 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 6 058 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 285 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 24 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Tibbiyot toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

18 391
Obunachilar
-124 soatlar
-337 kunlar
-8630 kunlar
Postlar arxiv
طمنوني كيف قدمتوا بس تطلعوا يا وحوش ❤️❤️🙏

مسا الخير ❤️❤️ نزلتلكن تسجيلات قصيرة لبعض الفصول فيها اهم الشغلات يلي بتتكرر بالامتحان عقناة الاتمتة : https://t.me/Elphysicsmcq/5697 فيكن تسمعوهن بكرا عالطريق مدتهن قصيرة و براجعولكن اهم المعلومات موفقين جدا و كان الي الشرف بالتعرف عليكن جميعا ❤️❤️❤️

التسجيل الختامي 🤹🏼‍♂️❤️ اتمنى الكل يسمعو رح يفيدك كتير ويعطيك ملاحظات مهمة عن الاسئلة وبكرا وطريقة التعامل معا والتحنيك اهم شي 😂❤️ ويعطيك شوية دعم نفسي .. موفقين جميعاً انبسطت جداً بمساعدتكم بمادتين بعتبرن الاصعب بالفصلين واكتر تنين فيهن جدل وبحاجة بحث اتمنى اني ما كون قصرت بمكان معين واذا قصرنا سامحونا 🥰❤️ https://t.me/Elphysics

اختبار محلول.pdf1.68 KB

اختبار بدون حل.pdf1.66 KB

طلاب دمشق الهيئة الطلابية حابة تعمللكن صورة جماعية ختامية غداً بعد امتحان الفيزيولوجيا يلي بدو يتصور ويعرف ايمت ووين يفوت عالغروب 👇🏻 https://t.me/+e-GAnlHC22BmYTE8

يعطيكم العافية جميعاً اتمنى ما تضيعوا وقت اليوم هانت بكرا عال١٢:٣٠ موعد تحرير العبيد😂 المسا عال١٠:٣٠ رح نزل اختبار ١٠٠ سؤال .. وبعد نص ساعة رح نزل ملف الاختبار محلول يعني السؤال مع الخيار الصح يلي بخلص مراجعة بحلو بيختبر حالو بشوف وين مشاكلو وبراجعا وبيحط حالو بجو امتحاني ١٠٠ سؤال هيك بتزيد ثقتو بنفسو بشوف انو الوضع مانو صعب لهالدرجة لان الاختبار رح يكون محاكي تماماً لاسئلة الدورات موزعين عدد الاسئلة عالفصول حسب السنوات السابقة والاسئلة بتراجعلك كتير شغلات مهمة ما رح استغرب تلاقيها بكرا بورقة الامتحان وحاطين كم سؤال صعب مشان يعني تعرف وسطياً قديش بتجيب بكرا 😂 يلي ما بلحق يحلو ومزنوق جدا بشوف الملف المحلول بيقرأ السؤال مع الخيار الصح بياخد معو الملف شي ١٠ دقايق ربع ساعة https://t.me/Elphysics

يعطيكن العافية يا وحوش ❤️🙏 تقريبا وصلنا لنهاية هي السنة الصعبة شو ما كان وضعك خليك فخور بحالك انك وصلت لهي المرحلة ولسا عم تدرس و لسا عم تقاوم لتحقيق حلمك خليكن دائما فخورين بانفسكن ❤️❤️ اليوم المسا عقناة الاتمتة : https://t.me/Elphysicsmcq رح نزللكن شوية فويسات عشوائية عن الفقرات يلي بيجي عليها اكتر شي اسئلة و رح ننزللكن شوية اسئلة من فيزيولوجيا السنة التانية دمشق الاسئلة هي مانها خرافية و بتنحل معكن ببساطة لان نحنا مننقي الاسئلة يلي بتحتوي على المعلومات الموجودة بكتابكن و هي الاسئلة ممكن انها تتكرر نفسها بامتحانكن الله و اعلم فخليكن المسا متابعين عالقناة و نحنا سهرانين معكن للصبح باذن الله ❤️🙏

Ovozli xabar07:42

Ovozli xabar14:28

صباح الخير يا اكابر ❤️❤️❤️❤️ نزلتلكن تسجيلات الفصل ١٢ : https://t.me/Elphysicsmcq/5464 التسجيلات شاملين و ان شاء الله حيخلوكن تحلوا كل اسئلة الفصل و هلق بعد شوي كمان رح نزل شوية تسجيلات داعمة للفصل ١٢ و شوية ملاحظات موفقين ❤️❤️❤️❤️❤️

نزل ع قناة الاتمتة افضل شي للفصل ١١👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq رجاءً لا يجيني حدا بكرا يقلي ماني دراسو اسهل واضمن فصل ١٢ علامة بتحطن بجيبتك بساعة واحدة فقط يلي خلص خطة اليوم يسمعو عالسهرة .. وفوتوا ع قناة الاتمتة بعد شي ساعة رح نزل تجميعات وشغلات مفيدة للفصلين ٤-١٠ وشو عندكن اسئلة فيها رح جاوبكن عليها .. بحيث ما نتجاوز اليوم غير الكل خاتمن بكرا تسجيل الدعم النفسي سامحوني اجلتو لبكرا لان تعبان وقلت بسجل شي علمي وبجاوبكن ع اسئلتكم افضل 😂❤️ زبطولنا الوضع بمعيتكن 😘❤️ ما ضل شي وبتخلصوا .. https://t.me/Elphysics

متل ما حكيت مبارح بالتسجيل .. 🔹اليوم عنا ٤-١٠ ▫️الرابع مراجعتو ساعة ونص تقريباً وفي فيديو كامل معلوماتو بنصف ساعة ▫️العاشر مراجعتو ساعتين تقريباً وفي فيديو ٤٥ دقيقة فيو كامل المعلومات التنين شاملين لكل شي رح يجيك السبت ان شاء الله ولكن اذا انت ممسوحين من مخك او مو دارسن حضار المراجعة (بتزيد ساعة ولكن بيتركزوا بطريقة افضل) لان المراجعة فيا شرح من الصفر مهما كان وضعك بتترك كل شي وبتدرس ٤-١٠ وبكرا ١١-١٢ وفي حال زاد وقت (واظن يزيد) بتدرس يلي مقصر فيه المسا لان هال٤ فصول تبع اليوم وبكرا علهين تقريباً ٤٠ سؤال والحلو انو هال٤٠ سؤال مضمونين مابيجي فيهن لعب غالباً ومتل ما حكيت مبارح كل ما تحس العاشر غليظ حضار فيديو كامل المعلومات كل ما تحس الرابع غليظ حضار فيديو كامل المعلومات 🙂 بنص ساعة حدا عم يعطيك كل الفصل ويرتبلك معلوماتو ومعك نهار كامل يعني بتعيدن شي ١٠ مرات😂❤️ رح نزل الحلول الاسعافية ل١١ غالباً المسا مشان يلي بخلص ٤-١٠ يبلش فيه لا تخافوا بيندرس وبيتراجع منن وبوقت قياسي اساسا معلوماتو جدا جدا سهلة ل١١ يلي درسو بيعرف هالشي .. 🔹كيف لقيتوا فيديوهات المراجعة لحد الآن ؟ خصوصاً السابع والعاشر لان مهمين والطلاب بتشوفن صعبين .. طمنوا زملاؤكن بالتعليقات انو شاملين لكل شي حاج كل يوم نفس الاسئلة😂❤️ موفقين جميعاً ❤️❤️ هاليومين انا معكن لتفوتوا عالقاعة بإذن الله .. https://t.me/Elphysics

Ovozli xabar07:53

يعطيكن العافية ❤️❤️ استفدتوا من تسجيلات التالت يلي نزلو اليوم ؟ اذا حبيتوهن مشان نزللكن للفصل ١٢ يوم الخميس متلهن وطبعا الخميس المسا او الجمعة الصبح رح نبلش بالاسعافيات ان شاء الله هلق عهي الرسالة حطو شو في عندكن اسئلة علمية مشان جاوبكن عليهن موفقين يا اكابر ❤️❤️

يعطيكن العافية يا شباب ❤️🙏 هي تسجيلات للفصل ٣ بتضمن كل صفحة بالفصل و تسجيل مراجعة سريع عليها مدة التسجيلات كلها تقريبا ٤٠ دقيقة فهدول التسجيلات يعتبروا بمثابة اهم الافكار للفصل التالت و قادر انك تستغني عن فيديوهات المراجعة بهدول التسجيلات هي رابط اول تسجيل بهدول التسجيلات مشان تبلشوا فيهن من البداية بس بدكن تراجعوا الفصل : https://t.me/Elphysicsmcq/5274

صباح الخير جميعاً 🥳🔥 اليوم عنا الفصلين ٧-٣ ▫️رأي شخصي : بتبلش ب٧ ثم ٣ لان ٧ أهم امتحانياً + ما منقدر نعملو حل اسعافي شامل ▫️فيديوهات مراجعة السابع بخانة لحالا مدتن ساعتين ونص وهنن افضل شي نعمل للسابع بتاريخ التحضيرية فيهن شرح من الصفر واعادة كمان للمعلومات وترتيب رائع لفقرات الكتاب .. ▫️التالت مراجعتو ساعتين تقريباً ودالاتي رح ينزلو المسا ع قناة الاتمتة تسجيلات شبه شاملة بمثابة اهم افكار تابعوهن وبتقدروا تراجعوه او تدرسوه منن انا بكرا عندي امتحان بس ارجع رح نزلكن تسجيل دعم نفسي من العيار الثقيل 😂❤️❤️❤️ من هون لوقتا رجاااءً خلصوا كل شي بتقدروا عليه وشكرا من القلب للرسائل الحلوة عالخاص من الطلاب يلي بظل هالظروف الصعبة قدرانة تلتزم بالخطة 🔥 موفقين جميعاً ❤️❤️

يعطيكن العافية يا شباب ❤️❤️ هي الرسالة مشان تحطوه عليها الاسئلة العلمية الخاصة بالفصول ٥-٦-٨ وبعد كم ساعة بنفتح انا و نوار ومنجاوب عهي الاسئلة

مسا الخير جميعاً .. حابب بس نوه لموضوع في طلاب بدا تترك ٨ لان حاسة انو ما رح تلحقو حابب قلك انك بتلحقو وبتلحق ابوه كمان😂 متى ما خلصت ٦ في عندك ٤ فيديوهات للتامن مدتن تقريباً ٧٠ دقيقة يعني قرابة الساعة فقط فيهن كل شي بالفصل حرفيا لك وشارح كل شي متل الكورس الاساسي واخرتو فيو بصم عاملك مخطط بساعدك تحفظ كل شي يعني بعد هالساعة رح تحس كأنك مبارح دارسو وبعدا ما رح تاخد عالنوطة اكتر من ساعة عكفالتي .. لك اذا كتير مزنوق في فيديو كامل معلومات الفصل بنص ساعة فيها كل شي بالفصل كل شي حرفياً 😂 بس الفرق عن الساعة انو مافي شرح انطق أيها الحجر ضل بدك احسن من هيك 😂😂😂 شوف المناسب الك اهم شي لا تتركو لك حضار الفيديوهات ولا تتركو كلو لبكرا .. معقول ما عندك نص ساعة ؟ هي نصيحتي الك وفي نكشات للتامن رح نزلها الخميس او الجمعة بتاخد منك دقيقتين مو اكتر بتبصمها بصم حاسس رح تجي وحدة منن ومانن بالكتاب للأسف .. عم جمعن بس موفقين جداً ❤️❤️❤️ https://t.me/Elphysics