uz
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

Kanalga Telegram’da o‘tish

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali Elite Medical physiology 🫀 analitikasi

Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 18 388 obunachidan iborat bo'lib, Tibbiyot toifasida 1 271-o'rinni va Iroq mintaqasida 6 535-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 18 388 obunachiga ega bo‘ldi.

26 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni -73 ga, so‘nggi 24 soatda esa -3 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 98.77% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 26.73% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 18 162 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 4 916 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 292 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 27 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Tibbiyot toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

18 388
Obunachilar
-324 soatlar
-177 kunlar
-7330 kunlar
Postlar arxiv
صباح الخير جميعاً 🔥 ما بتتخيلوا قديش بنبسط لما شوف هيك رسائل من الصبح 🥰 بحس انو التعب ما راح عالفاضي وبالعكس باخد حماس وشغف
+3
صباح الخير جميعاً 🔥 ما بتتخيلوا قديش بنبسط لما شوف هيك رسائل من الصبح 🥰 بحس انو التعب ما راح عالفاضي وبالعكس باخد حماس وشغف لضل اعطيكن افضل ما عندي لنوصل لهدفنا ويلي هو العلامة العالية بمادة الفيزيا .. الضوء عم يتم فرمه بدون رحمة 😂❤️ ومتل ما شفتوا يلي ركز معي والتزم بكلامي ما واجه اي صعوبة بالعكس في طلاب شافته اسهل فصل 😂!! يلي ما بدأ لسا بالضوء شو ناطر ؟ 😔 حتى لو ما دارس غير الاول بلش فيه ورمم تقصيرك بباقي الفصول حسب وقتك 👍🏻 ثقتي كبيرة فيكن هالسنة 🤹🏼‍♂️❤️ موفقين جدا 🔥 https://t.me/Elphysics

يلي بدأ بالفصل خبروني كيف الاداء ؟ 🤹🏼‍♂️ هل الفصل فعلا صعب ومعقد متل ما بيحكوا عنو ؟ يلي ما بلش بشي عادي جداً لسا معك اليوم
يلي بدأ بالفصل خبروني كيف الاداء ؟ 🤹🏼‍♂️ هل الفصل فعلا صعب ومعقد متل ما بيحكوا عنو ؟ يلي ما بلش بشي عادي جداً لسا معك اليوم كلو ومعك بكرا ايضاً 😂❤️ في طلاب لساتا نايمة وما فاقت اساسا 😂😂😂 بس اهم شي تنهي الضوء الهندسي من هون لبكرا مساءً نصيحة لا تأجل فيه هاد الفصل تحديدا👍🏻 https://t.me/Elphysics

صباح الخير او فجر الخير 😂❤️ ▫️تقسيم فيديوهات الضوء الهندسي عالشكل التالي : 📍 ٨ فيديوهات + فيديو تثبيت افكار (الادسم) 📍فيديوهين مصورات + تثبيت افكار 📍٣ فيديوهات للعين + تثبيت افكار عامل كل كتلة لحالا ودروس كل كتلة بشكل متتابع بعدها خود استراحة بسيطة وانتقل عالكتلة يلي بعدها .. هيك بتتقسم المعلومات بذهنك 🤹🏼‍♂️ المدة قياسية وشاملة لكل حرف بالكتاب مع شرح ونكشات وامثلة خارجية كالعادة .. وللعين عامل فيديو هو الوحيد الطويل مدته ٣٩ دقيقة ولكن صدقني بعده رح تحس حالك ختمت شي اسمو عين بكامل تفاصيلها 🤩 واستعنت فيه من كورس السنة الماضية لأن الرسمات والجداول عاللوح خارقة جداً ولا داعِ لاعادة رسمها ما تعدل شي عالفقرة من العام الماضي للآن 🔥 🚨يلي مقصر من باب انو يمشي معنا ويحل معنا الاتمتات بامكانو يترك فصول الفيزياء الذرية والنووية (باستثناء الاول) ويتابع معنا وكل ما يزيد معو وقت بيدرس واحد منن 👍🏻 وهي فرصة ممتازة للطلاب يلي كانت متابعة مع غير مصادر معاهد او كورسات كانت عم تحاكيني بدا تمشي معنا بامكانك تترك كل شي اخدناه وتمشي معنا بالضوء هاد الفصل اذا هلق ما فهمته صح رح تضل مانك فهمانه ليخلص الفصل 🤷🏻‍♂️ لهيك استغل الفرصة وامشي معنا من هلق وركز ورتب افكارك بهاد الفصل الضخم جدا جدا والمهم جدا امتحانياً وللفصول القادمة 🤹🏼‍♂️❤️ 🚨ملاحظة ختامية هامة للجميع : لا تقعد تدحش مادة تانية مع الفيزيا ظناً منك انو هيك عم تخلص كميات كبيرة من المواد وترمم تقصيرك .. صدقني هيك عم تضر حالك وعم تكب المادتين (الفيزيا + يلي مقصر فيها) هنن هاليومين بدي ياهن من كل اسبوع لا تدرس فيهن شي غير فيزيا نصيحة + هاد الفصل كثيف وجديد كلياً عليك وفيو تفاصيل هامة لازم ما تشرد عنها لهيك رجاءً هاليومين حط كل تركيزك عالضوء الهندسي وحاول لا تسرع الفيديوهات بتخلصن بكل اريحية وبتحفظ من النوطة بعدين يا سيدي زاد كم ساعة مساء الاحد لا مانع تعمل شي تاني 👍🏻 موفقين يا اكابر 🥰❤️ https://t.me/Elphysics

صباح الخير يا اكابر 🤩❤️ بعرف اشتقتولي 😂😂😂❤️ ▫️غدا عنا الضوء الهندسي (نصف الفصل 3) الفصل يلي برعبوا الطلاب منو وكأنو بعبع 😂 ولكن نحنا رح نستخدم قبضة البعبع ونقضي عليه 😈🔥 متل ما منعمل كل سنة .. ورح تشوف انو صعوبته فقط بطوله ولكن معلوماتو بتنفهم لما تركز معي بالفيديوهات .. 📍رح نزل فيديوهاته المسا كالعادة بتحملوهن ومعكن يومين سبت واحد في طلاب العام الماضي خلصوه بأقل من ذلك بكتير ولكن انا ما بهمني مدة بقدر ما بهمني تفهمو وتحفظو بشكل كااامل 👍🏻 Quality over quantity 🤹🏼‍♂️🔥 ▫️الشغلة التانية يلي حابب احكيها هي انو شكرا كتير عالرسائل الحلوة يلي عم توصلني سواء من يلي ماشيين عالخطة وحلوا الاختبار واستفادوا منو او يلي بلشوا بعد المفاضلة كيف تغيرت نظرتن عن مادة الفيزيا بأنها مادة معقدة .. صح صعبة ولكن مع الجهد والاهتمام والتركيز بتنفهم ومنجيب فيها علامة عالية 🔥 ▫️فيديوهات اهم افكار ١٣-٢٢ رح نزلن غدا مع الفصل وبلكي مساءً بخصصلي شي نص ساعة منزل كم اتمتة حلوة عن ٢٢ بتحضروا تلت ساعة اهم افكارو ٢٢ رح تحس حالك كأنك دارسو تازة 😂🔥 وفيني اضمنلك انو ان شاء الله جميع اسئلة ٢٢ ما رح تطلع برا هالفيديو 🤹🏼‍♂️🔥 بالعادة اهم الافكار منزلها بنص الفصل لنهايته لأنه هي بمثابة مراجعة 😂 هالسنة عم نزلها فوراً لأن عم تطلبوها وعم تشوفوا فائدتها .. تخيل حالك عم تراجع للاختبار بدون هي الفيديوهات 😂 صعب الموضوع جداً ولذلك قسم كبير منكن كان عم ينق ع فيديوهات اهم افكار ١٣-٢٢ 😂 هالسنة كل اسبوع رح نزل فصل جديد + اهم افكار الفصل يلي قبله بحيث تراجعو وتبدأ بالجديد هالسنة بدنا نعيد الفيزيا شي ٣-٤ مرات غير اسبوع المادة 😂🔥 والفيديوهات يلي رح نزلا عالتطبيق رح تساعدك قطعاً 🤹🏼‍♂️🔥 موفقين جميعاً نلقاكم غداً بمتعة جديدة 🥰❤️ https://t.me/Elphysics

حل الاختبار الاول بفصول الفيزياء الذرية والنووية 🔥👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/4339 صحح وشوف علامتك واكتشف مشاكلك لتتجنبها .. وعطيني رأيك بالاختبار والاسئلة بالتعليقات🤹🏼‍♂️ الاختبار القادم رح يكون بمعهد وفي مراقبة ورفقاتك حوليك وجو امتحاني والله حيو 😈 وبجوز انا كون انا عم راقب بإحدى المحافظات حسب وقتي 😂❤️ https://t.me/Elphysics

🚨خطة الفيزياء وصلتتت🔥🔥🔥 بدل ما نعمل خطة A وخطة B وخطة C (انا حتى خطة B مو عامل😆) انا ما بحب اعمل غير خطة وحدة فقط .. وهي بالأساس الخطة هدفها تنظيم تنزيل الفيديوهات مو فقط تنظيم دراسة الطلاب الطالب يدرس ع هواه وع حسب ايمت هو حابب يدرس المادة وع حسب استمتاعه فيها .. المهم ينهيها بفهم كامل لجميع المعلومات خلال الفصل .. فالمهم بدل ما اعمل خطة جديدة رح اعمللكن شي افضل .. الملف التالي 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3397 فيو تقسيم جميع الفصول المطلوبة بمادة الفيزياء وكل فصل قديش بدك لتخلصو مع الفيديوهات حصراً وهاد الشي مجرب بالدفعات ال٣ الماضية (حتى في طلاب عم تخلص بأقل🤹🏼‍♂️) 📍اسأل رفقاتك مثلا رح يقولولك مع د.نوار خلصنا التاني وال١٢ وال١٣ بأقل من يوم كل واحد وهنن ع هي التقسيمة حاطتلن ٣ ايام ونصف بس معلش انا حطيت الوقت الوسطي لاعتبر انو دراستك بطيئة نوعاً ما 👍🏻 برجع بكرر اذا عم تدرس لحالك بجوز تطول اكتر خصوصي بالبداية عادي او اذا عم تدرس مع حدا تاني بجوز يطول الطريق عليك او يفوتك بترتيب تاني يخليك تكره المادة وخصوصي اذا معهد بجوز تضل يومين كاملين عم تاخد بالمجاهر 😂💔 وبكرا عندك عملي ودوام والف قصة 💔 ولكن نحنا بفيديوهاتنا منقدم شمولية ١٠٠٪ مع اعادة مليون مرة للمعلومة 😂 بمدة قياسية جداً وبدون ملل .. والوقت التقريبي مجرب بال٣ دفعات السابقة وهي السنة يمكن ياخد الموضوع معكن اقل لأني عم طوّر الفيديوهات سنة عن سنة🤹🏼‍♂️🔥 ويمكن انا من القلائل يلي بيعمل هيك بالمادة هي تحديداً اذا بتشوف التقسيمة بتلاحظ انو كل الفيزيا بدا منك ١٥ يوم تقريباً يعني اذا كل اسبوع درسنا فيزيا سبت واحد بدنا ٨ اسابيع فقط 🤹🏼‍♂️🔥 وحط اسبوعين اضافيات مثلا احتياط اذا حبيت شي فصل تدرسو ع مهلك او اذا صار معك ظرف لا سمح الله او اذا دراستك بطيئة هيك صاروا ١٠ 🤡 وهيك فعليا بتخلص مع الخطة الاولى وبتعمل معنا اعادة للمادة  باسبوع البروفا ❤️🔥 بس الموضوع بقا صفا بدو منك جهد وتركيز والتزام 🤷🏻‍♂️ موفقين يا اكابر ❤️🔥 https://t.me/Elphysics

اقرأ البوست التالي 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3398 لتفهم ماهية الملف واهميته 🔥

مسا الخير يا اكابر ❤️🔥 مبارك قبولكم بالسنة التحضيرية رسمياً .. كرمال الاختبار متل ما خبرتكن عال٩ بينزل عالتطبيق وليكو صار عالتطبيق 😂❤️ بما انو اليوم عجقة مفاضلة واغلبكن ما درس لهيك بدل ما تحلوا الاختبار اليوم حلوه غداً صباحاً عادي ع راحتكن .. ويلي حضرلو ودرسه يحلو هلق انا مناقشة الاختبار غالبا اعملا بكرا مساءً بنزل السلم لتقارن مع حلك وتشوف علامتك .. + شغلتي نص ساعة في كم سؤال رح اشرحن برجع بكرر كلامي حاول اختبر حالك فيه نظامي بدون ما تفتح الكتاب او تتنقل لأن حرفيا حلك للاختبار بشكل صحيح دليل على انك ختمت الفصول ال٥ ✅ 🚨صباحاً عندي حكي كتير عالمفاضلة والوقت الحالي .. رح يعجبكن اكيد 😈🔥 لا تسألوني سؤال مجاوب عليه بالتسجيلات او الرسائل بتحسسني انو جسمك ضعيف وصغير جداً 😂 موفقين يا اكابر ومبارك مرة تانية 🥰❤️ https://t.me/Elphysics

ع فكرة أبداً أبداً ماني متوتر ..😆 https://t.me/Elphysics
ع فكرة أبداً أبداً ماني متوتر ..😆 https://t.me/Elphysics

فويس اطمئناني 😂❤️ ١- طريقة المراجعة للاختبار ٢- مستوى الاختبار والفائدة التي سيقدمها للجميع ٣- فيديوهات اهم الافكار ٤- نصائح عامة للفترة الحالية https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية يا اكابر 🔥 📍الفصل ٢٢ بمراحل المونتاج والضغط مشان يحمل بسهولة معكن 😂 يعني ان شاء الله الصبح بتلاقوه نازل 📍٦ فيديوهات + فيديو تثبيت افكار + فيديو انيميشن رااائع جدا بمدة ٤ دقائق🔥 + فيديو اهم افكار بمدة ١٧ دقيقة 🔥 المدة الاجمالية للشرح ساعتين تقريباً يعني برياحة بيخلص معك بنص يوم 😂❤️ صورته بطريقة احترافية هالسنة وعرضت المعلومات بتسلسل رائع بخليك تفهم اللعبة كلا من اول فيديو .. وكالعادة كل معلومة منعادة شي ٣-٤ مرات 😂 فيك تدرسه ايمت ما حبيت المهم قبل الاحد المسا مشان الاختبار .. ايمت الاختبار ليش 🤯 📍الاختبار رح ينزل الاحد بالمكاتب عبارة عن ٥٠ سؤال بفصول الفيزياء الذرية والنووية مخروز مع الاختبار ورقة اتمتة نفس يلي رح تواجهها بالامتحان الأخير .. ▫️الساعة ٩ مساءً (او حسب راحتك) بتكون راجعت ال٥ فصول بتفتح الاسئلة ال٥٠ وبتعير ٤٥ دقيقة (نفس وقت الامتحان النهائي تماما) وبس تخلص اخر صفحة عبارة عن الحل بتصحح لحالك وبتشوف بالضبط وين اخطاءك مشان تقدر تعالجها شوي شوي .. ▫️بنفس الوقت الطلاب البعاد عن المكاتب رح ينزل الاختبار نفسه عالتطبيق بنفس الوقت بتحل متلك متل يلي جابه من المكتبة ولكن انا بفضل الكل يجيبا للورقة مشان يحس حاله عنجد عم يقدم امتحان وعم يعرف شو جاييه مستقبلا 😂 ▫️بس يلي ما بيقدر طبعا رح نزله عالتطبيق حاسب حساب طلاب بيتا بعيد وهكذا .. والاحد مساءً بعد ما الكل يكون حله منشرح الاسئلة يلي واجهتكن فيها مشاكل .. الاختبار نموذجي جداً ونفس مستوى اسئلة الوزارة واسئلته بتتنوع من السهل الواضح للصعب يلي بدو شخص محنك يلي بحل ٤٥ سؤال وطالع هاد حرفيا انا بضمنله انو ختم فصول الفيزياء الذرية والنووية 🔥 📍كنت حابب جداً اعمل الاختبار بمكان محدد بكل محافظة متل ما عملنا ببري٩ ولكن لسا ما طلعت المفاضلة ولا الدوام بلش لسا الامور مكركبة شوي بس لا تخافوا في اختبارات كتير لقدام 😂🔥 ▫️ضغاط حالك وقدم الاختبار بكرا باسبوع المادة معك ٦ ايام تراجع المادة كلا هلق تلت المادة ومعك يومين وصرلي عم قلك عالاختبار من اسبوعين 😂😂😂 + الفصول ما صرلك زمان دارسها لهيك هي فرصة ممتازة لتجرب تضغط حالك وتتخيل كأنه عنجد هاد الامتحان النهائي ولكن بدل ما يكون بالمادة كلا رح يكون بتلتها 🔥 ▫️بس ينزلوا الفيديوهات كالعادة بخبرك استغل الوقت بالمراجعة من هلق اذا مخلص كل شي عندك .. + بكرا رح نزل تسجيل شو الطريقة الأفضل للمراجعة من وجهة نظري 👍🏻 موفقين يا اكابر ❤️🔥 https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية جميعاً ❤️🔥 اول شي شكرا جزيلاً عالرسائل الحلوة يلي عم توصلني كل يوم .. يلي ما عم تهدى ويلي اذا فضيت كل وقتي لرد عليها ما رح لحق 😆 ▫️اليوم الرسالة فيها عدة نقاط : 📍الفصل ٢٢ رح نزلو غداً كالعادة مشان تحملون وتحضروه برواق السبت بدون أي مشاكل .. الفصل طبي ايضاً وبنفس الوقت قصير جدا اقصر فصل مقارنةً بيلي درسناه .. وكالعادة بتركز معي بيخلص معك بنص يوم بكل أريحية 🤹🏼‍♂️🔥 📍الاختبار بكرا رح احكي عنه 😈 رح يكون الأحد بفصول الفيزياء الذرية والنووية ١-٢-١٢-١٣-٢٢ يلي اتمنى من يلي درسن معي شاف الترابط بيناتن وشاف كيف آخر كم صفحة من الفصل الاول يلي الاغلب بيتركن كيف كلن توضحوا وصاروا بديهيات .. واتمنى تكونوا عرفتوا شو هدف يلي كان عم يقول خطتنا سيئة ويستهدفنا بكلام عديم القيمة 🤹🏼‍♂️ 📍مع الفصل ٢٢ منكون خلصنا ١٤٦ صفحة من النوطة والنوطتين سوا للمنهاج كامل ٤٤٠ صفحة تقريباً يعني بكل اريحية خلصنا تلت المنهاج ولسا المفاضلة ما طلعت والدوام ما بلش ☠️🔥 📍بعد ما خلصنا تلت المنهاج وتقسم بذهننا ترابط فصول الفيزياء الذرية والنووية واختبرنا حالنا فيهن (شايف كيف انا عرفان شلون عم مشيك بالخطة) الاسبوع الجاي منبلش بفصول الاشعة الكهرطيسية بفصل الضوء يلي الكل بخوف الطلاب منه 😆 ولكن انا مقسمه ع اسبوعين و لما تشوف انو هاد الفصل الوحيد يلي مقسمو نوار ع اسبوعين لازم لحالك تعرف شو رح اعملك فيه ☠️🔥 📍هالاسبوع فرصة ممتازة ليلي مو مبلش لسا معنا يبلش في كتير رسائل عالخاص عم تركز بدراستا ومعي بالفيديوهات عم تخلص كل شي اخدناه ب٣-٤ ايام وانا ويلي عم يحضرني منعرف انو هاد الشي ممكن يصير لأن منعرف منيح شو عم يتقدم بالفيديوهات 🤹🏼‍♂️❤️ موفقين جميعاً 🔥 تذكر دوماً ، كل ما سهرت ليالي طويلة ومريت بأيام صعبة كل مانه بانتظارك انجاز ونجاح عظيم 🤹🏼‍♂️🔥 https://t.me/Elphysics

بوست مهم عن مصادر الورقي بمادة #الفيزيا وفيو هدية لأول شخص بشوفا 👀👇🏻 https://www.facebook.com/share/p/2evuBYj2sHqxFjqc/

تسجيل ختام الاسبوع الرابع 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/4331 التسجيل مدته سبع دقائق فيو سر من اسرار العلامة العالية بأي مادة كانت .. وبخاطبك بواقعية عن تفكيرك الدائم انك فرشت وانو فلتت الامور من ايدك والموضوع عكس ذلك تماماً يفضل تسمعوه للتسجيل قبل ما تناموا بفيدكم جداً 🤹🏼‍♂️ وموفقين بكرا بالكيميا مع الوحش الياس بالفصل الرابع 😂❤️ يعطيكم العافية جميعاً 🥰❤️ https://t.me/Elphysics

اتمتات الفصل 13 عالساعة 10 ونصف باذن الله ع قناة الاتمتة 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/4296 هالنصف ساعة مشان المتكاسل يلي ضاللو فقرة او فقرتين يخلصن ويعمل قراءة سريعة للفصل 😂❤️ اهم الافكار رح نزلن مع الفصل 22 ان شاء الله بحيث يكونوا جاهزين قبل الاختبار الاسبوع القادم لجميع الفصول يلي اخدناها 👍🏻🔥 والله يحمي اهل حمص وحماة ان شاء الله الاضرار (ان وجدت) تنحصر عالماديات فقط🙏🏻

صباح الخير يا اشاوس 🤩🔥 طمنوني كيف اموركن مع الفصل ١٣ 🔥 ▫️الفصل عبارة عن : 📍١٠ فيديوهات شرح 📍+ ٢ تثبيت افكار 📍+ ١ انيميشن رائع جداً المدة الاجمالية ٤ ساعات تقريباً اقل معلومة نعادت ٣-٤ مرات 🤹🏼‍♂️🔥 يعني اذا ما ما بتعرف شي عن الفصل من هون للمسا بتخلصو وبتحل معنا الاتمتات .. اتمتاته كالعادة يا ١٠ يا ١١ بخبركن قبل بوقت بحيث اضمن الكل يحل معنا .. كيف لقيت الفصل ؟؟ الآراء عالخاص شي حلو كتير رغم انو الفصل اطول من اخواته ٢-١٢ 😂❤️ موفقين جميعاً نلتقي مساءً باتمتات الفصل وختام الاسبوع الرابع 🥰❤️ https://t.me/Elphysics

انو ينزل نص الفصل مبارح المسا ومن الصبح كتير طلاب مخلصته ومستمتعة .. ورغم انو الفصل اطول من ٢ و ١٢ .. هون عريف انو شغلك وتعبك
+1
انو ينزل نص الفصل مبارح المسا ومن الصبح كتير طلاب مخلصته ومستمتعة .. ورغم انو الفصل اطول من ٢ و ١٢ .. هون عريف انو شغلك وتعبك ما راحوا عالفاضي 🫡❤️ عهالحالة الفصل ٢٢ بتخلصوه بساعتين بعد الفيديوهات 😆 شكر كبير جدا الكم عالرسائل الاسطورية وع حبكن للمادة وتقديركن للتعب المبذول بالفيديوهات .. ان شاء الله يتكلل هاد الجهد بعلامة مميزة آخر الفصل وانا واثق من هالشي 🔥 النص التاني من الفصل رح نزلو مساءً متل مبارح بحيث اضغط الفيديوهات واضمن انو دقتن عالية وبنفس الوقت عم ينزلوا بسرعة وما تواجهكن مشاكل.. (و اعتقد التنزيل ممتاز عند الكل) يلي عندو مشكلة يحكي مع الدعم التقني .. وبنفس الوقت رح حاول فرد مرة صور اهم افكار لهاد الفصل ونزلا مع النص التاني 😈🔥 بحيث بكرا نكون جاهزين لاتمتاته للفصل من كل النواحي 🔥 اتمتات ١٢ اليوم مساءً ع قناة الاتمتة عالساعة ١٠ بأكدلكن قبل بوقت في حال صار تغيير .. الطالب يلي دارسه استغل الفرصة وراجعه من اهم الافكار ثم قراءة عالنوطة .. والطالب المو دارسه فرصة ذهبية بلش فيه من هلق بتخلصه المسا وبتختبر حالك معنا 👍🏻🔥 موفقين يا اكابر 🥰❤️❤️ https://t.me/Elphysics

مسا الخير يا اكابر ❤️❤️🤹🏼‍♂️ فيديوهات الفصل ١٣ القسم الاول صاروا عالتطبيق ٦ فيديوهات نزلت نصو هلق لتحطوهن عالتحميل قبل ما تناموا بحيث ما تواجهكن مشاكل بالتحميل بكرا .. وبكرا رح ينزلوا ٦ فيديوهات ايضاً وهيك بكون خلص الفصل ان شاء الله 🥰 كالعادة انا بخبركن بس ينزلوا لا تسألني ايمت 😂 غالبا الفصل كلو مع حباشاتو من تثبيت افكار وفيديو animation خارق رح يكون شي ٤ ساعات منعادة فيه المعلومات عالاقل شي ٣-٤ مرات 😂❤️✅ 🚨رأي شخصي : الفصل مع الفيديوهات وعد مني ما بدو اكتر من يوم حمل الفيديوهات وجهزن للاحد وبكرا خليه ترميم راجع الفصول السابقة وراجع ١٢ بما انو اتمتاته المسا فيديو اهم الافكار خارق جدا لهاد الفصل 🔥 ٩٩٪ من معلومات الفصل ع لوح واحد بمدة ٢٧ دقيقة فقط 🤹🏼‍♂️❤️ او اذا عندك تقصير بمادة معينة كمان رممه.. بس انا بفضل تراجع فيزيا مشان الاختبار الاسبوع القادم ، ومنو لأنو غالبا دراستك للفصل الاول كانت خاطئة بما انو اول فصل بتدرسه 😆 ف عيدو مع فيديوهات اهم الافكار فيديوهين كل واحد منن مدته ربع ساعة كمان شاملين +٩٥٪ من معلومات الفصل بترتيب رائع (نفس ترتيب الشرح)🔥 والاحد بتدرس ١٣ بتكون مجهز فيديوهاته من وجه الصبح بحيث تجهز حالك لاتمتاته المسا .. والاسبوع القادم عنا ٢٢ فقط شغلته نص يوم برياحة مع الفيديوهات 😆❤️ ويوم ونص من اجل المراجعة للاختبار 🤹🏼‍♂️ الطلاب يلي لسا ما بتعرف شي عن الفيزيا.. من بكرا بتبلش من الفصل الاول بحيث تنهيه بيومين اذا حابب تخلص وتعيد معنا 👍🏻 لهيك زبطلي امورك لسا معك وقت .. موفقين يا اكابر ❤️❤️❤️🥰 https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية جميعاً 🥰❤️ رسالة هامة جدا بمادة الفيزياء .. بما انو انا ما بحب اضغطكم كتير 😆 ▫️١- اليوم في اتمتات تاريخ وبيو لذلك اتمتات ١٢ رح اجلها لبكرا .. بحيث الكل بكون درسو وزبط امورو ويلي درسو ف انت صرت عايدو شي ٣ مرات بدون ما تحس 😂🔥 بكرا احضر فيديوهات اهم الافكار قبل الاتمتات ورح تحس حالك ختمت الفصل ختم 🔥 كل معلومات الفصل ع لوح واحد 🤹🏼‍♂️🔥 ▫️٢- وبما انو اغلبكم لسا مو مبلش او مبلش ومضغوط ومو زيادة ملحق وتراكم عليه بعض الفصول سواء بالفيزيا او بغيرها .. انا الاسبوع الجاي عالخطة (انقر هنا) حاطتلكن استراحة ✅ وهالاسبوع عنا ١٣+٢٢ 📍هالاسبوع رح نزللكن فقط ١٣ اطول من ٢-١٢ بحبة بس برأيي رح يخلص بيوم وعد مع الفيديوهات ورح تشوفو احلى منن بكتير 🤹🏼‍♂️ هيك بزيد معك وقت تراجع وتثبت معلوماتك بأحد المواد واذا مقصر بالفيزيا هيك بتقدر تلحقنا وتدرس فصل زيادة 👍🏻 📍و٢٢ بضل للأسبوع القادم .. هاد الفصل اسهل من فصل من بين يلب اخدناهن بدو نص يوم مع الفيديوهات 📍وهيك الاسبوع الجاي بزيد معك يوم ونص رح نعمل اختبار للفيزياء الذرية والنووية عالتطبيق 😈🔥 (١-٢-١٢-١٣-٢٢) رح تكون اسئلته بمعظمها بمستوى الدورات ولكنها ليست دورات .. وفي اسئلة مستوى عالي للعقول الراقية فقط 🚨لهيك حاول من هلق اشتغل ولحقنا لحتى تحلو لهاد الاختبار معنا وتكتشف اخطاءك وثغراتك من هلق لتتفاداها لقدام .. واذا ما راجعت الفصول لا تحل الاختبار مشان ما تكتئب من هلق عم قلك 😂❤️ الفصل ١٣ رح يطلع غالبا ١٢ فيديو بتفيق الصبح بكونوا نازلين ومتل ما قلتلك هو بدو يوم مع الفيديوهات يعني عادي تدرس شي بسيط منو بكرا وتراجع الفصول السابقة (راجع الاول مثلا من اهم الافكار) وراجع ١٢ قبل الاتمتات المسا .. واذا مقصر عنا دروس ٢ او ١٢ .. وتكمل الفصل الاحد قبل اتمتاته المسا 👍🏻 ورح حاول نزلو ابكر ما يمكن بس بتعرفوا الفيديوهات ما بتنزل كبسة زر والنت والكهربا حبيبي والله 😂😂😂 لذلك لا تسألني ايمت ☠️ بس ينزلوا متل كل مرة بخبرك فورا عالقناة .. 📍ماشاء الله امورنا ممتازة جدا يعني لساتنا ببداية شهر ١٠ ولسا لا المفاضلة طلعت ولا الدوام بلش ورح نخلص تلت المادة ونعيد هالتلت ونختبر حالنا فيه 🤹🏼‍♂️❤️ والاهم من ذلك انو عم نخلصه مع كامل نكشاته واضافاته وبدون سلق .. لذلك يلي بركز معي وماشي اول باول ان شاء الله رح يكون مبسوط بالامتحان النهائي 👍🏻🔥 موفقين جميعاً ❤️❤️ اتمنى ما يجيني طالب جسمو صغير 🥺 يسأل سؤال موجود جوابه بهي الرسالة 🥰 https://t.me/Elphysics

مسا الخير يا اكابر ❤️ لهلق في طلاب جسما صغير 😆 عم تسألني وين الخطة البديلة .. متل ما حكيت بالتسجيل السابق يلي بعته مبارح عالقناة ☝🏻 الخطة الحالية ١٣ اسبوع مرق منها ٣ اسابيع لهلق .. ▫️١- شيل منها اسبوعين الاستراحة (اذا انت مبلش هلق مو معقول تستريح بعد اسبوع😂) بينما يلي ماشي عالخطة بيستريح وبيرمم وبراجع وبركز المعلومات .. وفيديوهات اهم الافكار موجودة لهذا الأمر✅ ▫️٢- الفصل الاول محطوطله اسبوعين هو بدو اسبوع واحد (يومين) خصوصي مع الفيديوهات ويلي بركز فيهن ويلي حضر شاف هالشي من خلال تطبيقك ل ١ و ٢ بتكون الخطة تحولت من ١٣ اسبوع ل ١٠ اسابيع بتبلش فيهن من يوم السبت هاد هيك بتقدر تخلص معنا بنص شهر ١٢ متلك متل يلي ماشي عالخطة النظامية وبزيد معنا اكتر من شهر للامتحان ومنلحق نعيد المادة سوا بهالفترة 🔥 ومنعمل اسبوع البروفا لحتى تفوت ع اسبوع المادة جاهز ١٠٠٪ وعرفان ع شو انت مقبل 🤹🏼‍♂️❤️ لهيك يلي ما بلش نصيحة السبت بلش ما عاد عندك عذر صرنا بشهر ١٠ ما رح قلك اذا ما بلشت بتروح عليك بالعكس في طلاب بشهر ١١ بتبلش وبتطلع من الاوائل.. ولكن كل ما تأخرت العبء والضغط والجهد عم يزيدوا عليك .. يعني شوف كيف يلي ماشي عالخطة نوعا ما المعلومة عم تفوت بسلاسة ع مخه وعم يعيد المعلومات عدة مرات غير اسبوع المادة بسبب اوقات الاستراحة والترميم يلي تاركينلو ياها .. 📍هي رابط تسجيل مبارح 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3382 فيو كلام مهم جدا لجميع الطلاب بهالفترة لازم الكل يسمعو برأيي ليحط هالنصائح من هلق بذهنه ويشتغل فيها 🤹🏼‍♂️ 📍وهي رابط الرسالة المثبتة 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3343 فيها الخطة والتطبيق وكل شي بدك ياه بالمادة ✅