uz
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

Kanalga Telegram’da o‘tish

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali Elite Medical physiology 🫀 analitikasi

Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 18 383 obunachidan iborat bo'lib, Tibbiyot toifasida 1 274-o'rinni va Iroq mintaqasida 6 576-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 18 383 obunachiga ega bo‘ldi.

22 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni -76 ga, so‘nggi 24 soatda esa -15 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 93.96% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 32.77% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 17 275 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 6 026 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 288 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 23 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Tibbiyot toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

18 383
Obunachilar
-1524 soatlar
-367 kunlar
-7630 kunlar
Postlar arxiv
يعطيكن العافية يا وحوش ❤️❤️❤️ يلي عم يحضر السابع هالفترة بعد ما تخلصو حضور الفصل و تدرسوه من النوطة او الكتاب فوتو عقناة الاتمتة انا هنيك منزل فويسات شرح لبعض اسئلة الدورات وهي رابط الفويسات : https://t.me/Elphysicsmcq/6897 لازم تسمعوهن كتير مهمين موفقين ❤️❤️❤️🔥🔥

🛑سؤالين فيزيولوجيا عن الفصل السابع من دورات الطب بشري سنة تانية حطولي الجواب بالتعليقات قادرين تحلوهن بكل سهولة 😁🔥
🛑سؤالين فيزيولوجيا عن الفصل السابع من دورات الطب بشري سنة تانية حطولي الجواب بالتعليقات قادرين تحلوهن بكل سهولة 😁🔥

خمس دقايق و حنبلش بالاتمتات تبع السابع عقناة الاتمتة : https://t.me/Elphysicsmcq

يعطيكن العافية يا وحوش ❤️❤️ كيف ملاقيين الفصل السابع و وين وصلتو 🛑حاولوا خلصو الفصل من هون لل ٩ المسا لان الشغلات يلي بدي نزلها عقناة الاتمتة كتير مهمة 🛑وبدي خبرك انو هاد الفصل هو من اصعب فصول الكتاب يعني اذا بدنا نقول شو اصعب فصلين بالفيزيو فهنن بكونوا التاني بسبب ضخامتو و السابع بسبب كمية الفهم و الاستنتاج يلي فيه و الأسئلة تبعو واساسا بالفيزيولوجيا بشكل عام اصعب شي هي فيزيولوجيا التنفس 😂✅ ولا تنزعج اذا باسئلة الدورات لقيت كم سؤال ما عرفتهن لان في اسئلة خلافية و في اسئلة من المحذوفات و في اسئلة غلط لهيك روق للمسا عقناة الاتمتة كلو ببين موفقين ❤️🔥

سؤال من السنة التانية طب بشري 😁 المسا عال ٩ متل ما اتفقنا الاتمتات عقناة الاتمتة وانا قصادا عاملهن عال ٩ لان في عنا حفلة مرت
سؤال من السنة التانية طب بشري 😁 المسا عال ٩ متل ما اتفقنا الاتمتات عقناة الاتمتة وانا قصادا عاملهن عال ٩ لان في عنا حفلة مرتبة عالقناة اليوم بدي نزللكن اتمتات و نشرح بعض اسئلة الدورات الخلافية موفقين ❤️❤️🔥🔥

صباح الخير يا وحوش ❤️❤️❤️ بالنسبة لدورات الفصل السابع بدي نبهكن انو الدورات كتير فيها اسئلة خلافية و اسئلة خاطئة لهيك اذا رحت تحل الدورات وحسيت في اسئلة غريبة او اسئلة فيها اجابتين صح مثلا فهاد عادي المسا عالساعة ٩ بليل انا رح نزل اتمتات الفصل السابع و قبل ما نزل الاتمتات رح نزل بعض اسئلة الدورات يلي بتحتاج لتوضيح موفقين ❤️❤️❤️❤️

يعطيكن العافية مرة تانية يا وحوش ❤️❤️ بالنسبة للفصل السابع فيه كتير كتير كتير ارقام بتحفظ بس الارقام يلي انا بقلك عليها في جدول باحدى الصفحات محشى ارقام هدول مو مطلوب منك تحفظهن كلهن بس يلي انا بقلك عليهن موفقين ❤️❤️✅🔥

يعطيكن العافية يا اكابر ❤️🔥🔥 🛑في فقرة غليظة بالفصل 7 : اسمها الاسس الفيزيائية للغازات هي الفقرة عبارة عن فيزيا 😂 طبعا اذا بتركز معي بالفيديو بتصير الفقرة شوربة 🛑بس في طلاب بس ترجع عالنوطة او عالكتاب بهي الفقرة بتضيع و بتحسها صعبة 🛑لهيك انت اذا حسيت حالك ضعت بالكتاب او بالنوطة دروس بهي الفقرة فقط الشغلات يلي بحكيها و بكتبها عاللوح و درسها متل ما انا عم احكيلك ياها بالزبط موفقين ❤️❤️🔥🔥

4_5825550506214301997.pdf9.88 MB

يعطيكن العافية يا وحوش ❤️❤️❤️ 🛑بكرا عنا الفصل السابع حسب الخطة الفصل من مبارح مع الدعم عم يزبطوه و بكرا بكون نازل -الفصل بدو يومين دراسة -فصل مهم و فهمي و يعتبر من الفصول الصعبة لهيك ركز منيح و انت عم تدرس هاد الفصل -مدة حضور الفصل تقريبا ٥ ساعات 🛑الاشخاص المعيدين ويلي ما حيقدروا يدرسوا يومين هاد الاسبوع فيزيولوجيا بتقدروا ما تدرسوا السابع وتدرسوا بداله الفصل الرابع الفصل نازب عالتطبيق و جاهز و بدو يوم واحد دراسة وساعتها بتدرسوا السابع الاسبوع القادم يعني بس مجرد عملية تبديل بين الرابع و السابع 🛑ولا تسالوني مين لازم ندرس قبل فيك تدرس يلي بدك فيك تبلش بالرابع وفيك تبلش بالسابع بس انا بفضل انكن تدرسوا السابع لان هو الو علاقة مع الفصول يلي اخدناهن قبل يلي هنن ٣-٥-٦ 🛑 ويلي مسبقين كمان رح يدرسوا السابع لان يلي مسبقين انتوا نزلنالكن الرابع الاسبوع الماضي فلهيك درسوا السابع 🛑الاتمتات تبع الفصل رح تنزل يوم الاحد المسا متل العادة و الاختبار تبع هاد الفصل عم زبطو لحتى نزللكن ياه - وانا باكدلك انك بعد الفيديوهات رح تستمتع كتير بالفصل و تحبو و تشوفو سهل رغم انو من اصعب فصول المادة موفقين جميعا ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

ينعاد عليكم يا اكابر بالخير و الصحة و السلامة يا رب ❤️❤️❤️❤️ في سؤال كتير عم يتكرر حاليا بهالفترة وهاد السؤال بقول : دكتور انت ليش بال ( مكثفة ) عم تحكي بسرعة ؟ الجواب هو : اقرا الكلمة يلي بين قوسين دمتم بخير جميعا ❤️🔥

🛑يا شباب الاختبار موجود عالتطبيق بقسم الاختبارات اسمو اختبار النوطة الاولى بعتولي نتيجتكن قديش بتجيبوا بالاختبار موفقين ❤️❤️

يعطيكن العافية يا اكابر ❤️🔥 الاختبار اليوم المسا الساعة ١١ بليل رح ينزل 🛑كنا مقررين نعمل الاختبار عالواقع بالشام ونكون موجودين و نعيشكن جو الامتحان وهيك بس للاسف المكان يلي بدنا نحجزه طلع محجوز لاسبوع لقدام 🛑يلا جهزوا حالكن منيح المسا حضروا اهم الافكار كلهم قبل الاختبار برايي بساعدوكن كتير موفقين ❤️❤️🔥

يعطيكن العافية يا وحوش ❤️✅ مكثفة الفصول ٥-٦ بلشوا ينزلوا عالتطبيق مكثفة الفصل خمسة عبارة عن ٣ فيديوهات مدتها كاملة ساعة ونص مكثفة الفصل السادس عبارة عن سبع فيديوهات مدتهن كاملين ساعة و تلت رباع راجعوا منهن مشان الاختبار ويلي مو دارس هدول الفصول بيقدر يدرسهن من هي المكثفات موفقين يا اكابر ❤️❤️🔥

التسجيل الصباحي 🥳🔥 ▫️شو عنا هالاسبوع ؟ (أهمية الاختبار ومتى رح ينزل) ▫️النوطة الثانية ومحتوياتها ومتى رح تنزل ▫️فيديوهات المكثفة ونصيحة مهمة جداً عن المادة ▫️مفاجأة لطلاب دمشق 🔥 آسف التسجيل طويل بس فيو اجابة ع كل تساؤلاتكم بالفيزيو وغير الفيزيو خصوصاً بالفترة الحالية عميل فنجانك القهوة او كاستك المتة سمعو عرواق ووعد مني بعده رح تحط خطة تتناسب مع وضعك وهاليومين رح يتضاعف مجهودك فيزيولوجياً على الأقل😂❤️ موفقين جميعاً ❤️❤️

يعطيكن العافية يا وحوش ❤️🙏 هلق بعد ما خلصنا تصوير مكثفة التالت في فيديوهات طلعوا فيها مضروبين مافيهن صوت لازم ارجع عيد تصويرهن لهيك ما حتنزل مكثفة التالت هلق 🛑رح نزللكن مكثفة الخامس و السادس مشان تراجعوا منهن الاسبوع الجاية بما انو عنا اسبوع ترميم و اختبار ويلي بدو يراجع الفصل التالت براجعه من اهم الافكار و بتحلوا الاختبار 🙏❤️ ومكثفة التالت بدي ارجع عيد تصوير هالكم فيديو فلهيك بدهن شوية وقت بس رح نزللكن ياها موفقين ❤️❤️❤️

يعطيكن العافية يا وحوش ❤️ عم تبعتولي تسالوني عن المكثفات رح يكونوا نازلين مكثفات التالت و الخامس و السادس قبل يوم السبت ان شاء الله حاليا عم خلص تصوير مكثفة التالت و حنزللكن بعظها فورا الخامس و السادس موفقين ❤️🔥✅

هاد الفيديو مدته ربع ساعة مهم جداً عن الفترة الحالية👇🏻 https://www.facebook.com/share/v/1CpvKB4FuA/? متل كل سنة بهالفترة الاحباط وانعدام الشغف بسيطر عالطلاب فشوية نصائح مني حابب اعطيك ياهن وشوية ملاحظات حابب تحطن ببالك بلكي تتجاوز هالمرحلة وتستمر بالدراسة ومتأكد بعد حضورك للفيديو رح يتضاعف مجهودك الدراسي بإذن الله❤️ 🚩 حكينا بالفيديو النقاط التالية : - انعدام الشغف تجاه الدراسة والمواد - المثالية عدو الإنتاجية - التشتت وعدم التركيز أثناء الدراسة - هل بيطلعلي بشري اذا معدلي منخفض جداً أول فصل ؟ موفقين يا اكابر ❤️

عال١٠ موعدنا ع قناة الاتمتة 🔥👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq الكل يختم الفصل ويجي حضروا فيديو كامل المعلومات ودعولي😂❤️ 🚩 ومشان دورات الفصل ٨ متل ما قلتلكن حصراً ع تطبيقنا مشان مصلحتك لان في كتير اغلاط بجمع الدورات القديمة ووحوش جداً اغلب العلامات يلي بعتولي ياها +٩٠ وما شفت ولا علامة اقل من ٨٠ برافو عليكم 🔥 رغم انه دوراته بدها تركيز ودقة وضفت كم سؤال من عندي كمان نكشات🤣❤️ نراكم عال١٠ رح نزل اصعب شي ممكن يجي عالتامن ودورات السنة التانية بشري 😂🔥 يعني الملخص : بدي الكل يسكر اسئلة الفصل بالامتحان النهائي موفقين يا اكابر نلقاكم 🔥

لست ساحراً او دجالاً .. لكن سيأتي سؤال "على الأقل" من هذه الصفحة (شرحناها بفيديوهات الشرح وفيديو النكشات) كيف لقيتوا الفصل ٨
لست ساحراً او دجالاً .. لكن سيأتي سؤال "على الأقل" من هذه الصفحة (شرحناها بفيديوهات الشرح وفيديو النكشات) كيف لقيتوا الفصل ٨ ؟ الطلاب كان يعقدها كتير هالفصل شو رأيكن فيه ؟ 😂❤️ الكل يدرسو من هون لبكرا بكرا الاتمتات من العيار الثقيل (للعقول الراقية) يعني اصعب شي ممكن يجيك عن الفصل رح تلاقيه بكرا .. جهزوا حالكم 🤹🏼‍♂️❤️ https://t.me/Elphysicsmcq