uz
Feedback
جريده

جريده

Kanalga Telegram’da o‘tish

يا بَريد يجيبلي عيونك رسالة !

Ko'proq ko'rsatish
632
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-27 kunlar
-730 kunlar
Postlar arxiv
"حبيبٌ تمادى في الصدود كأنه غريبٌ يبادلني السلام تكلفا".

"هُوَ مَوطني، ولَهُ فُؤادي مَوطِنٌ ‏أَتَفِرُّ مِن أوطانها الأوطانُ؟"

"‏وهَذَا اللّيلُ أوسَعَني حَنينا ‏فَمَزّقَ ما تَبَقّىٰ مِن ثَبَاتِي ‏تَلُوحُ الذّكرَياتُ بِكُلَّ دَربٍ ‏لِأَهرُبَ مِن شَتَاتِي لِلشّتاتِ ‏ومَابٍي غيرُ شوقٍ لا يُداوىٰ ‏وبَعضُ الشّوقِ أَشبَهُ بِالمَمَاتِ".

" جمعه مباركة خالية من المنافقين "

يَرِمي بكلامهُ سمهاً فَيُصيبنيَ وينسى أيامٌ كَان بها يدارينيِ أهذا الَذيِ كان مَنزلاً يأوينيِ ؟ أم انا الذيِ أعطيتُه كُل مافِينيَ

Mom
Mom

لا شيء يثبتُ إني أحبك غير الكتابه-

جاملتك عطف تعرفني ما محتاج المثلك واليشبهك مالهم داعي .

ولَقد ذكرتكَ والرماحُ نواهِلٌ مني وبيضُ الهندِ تقطرُ مِن دمي

"سَهَرُ العيونِ لِغيرِ وجهِكَ باطِلٌ وبُكاؤهنَّ لِغيرِ حُسنِكَ ضائعُ"..

ادعَوا عَليكَ بـ أن تُصاب بدائِي وتَموت شوقاً ميتةَ الاحياءِ وتَسِير بَين العاشِقين مُعذباً ضمـأنَ مثِلي دَون رشفة ماءِ

ومدري بأسماء شكثر سميتني !!

مو گدها ما مجبور تركَبها وتطيح شـ عَلّمك عَلى الخيل يا أبن المَراجيح؟

photo content

"أسعالي وسعالك"

- أنا أسير والإكتئاب يُلاحِقُني.

اللهم أخترلي ولا تخيرني فأنك سبحانك ‏خير من يختار وإرضني بما تختاره لي.

‏" نستحق محبة كاملة، ودادًا صادقًا غير مُحتمل، أُلفة نطمئن بجوارها، ونافذة شك مغلقة، وباب يقين مشرَّع، وأرض آمالٍ نحرث ثمارها، ونهايات سعيدة مُحكمـة"

photo content

ان كان الامس قد ازعجك ماذنبّ اليوم ان يرى وجهك عابساً ؟