uz
Feedback
أوَّاب ||١٤٢٨ هـِ .

أوَّاب ||١٤٢٨ هـِ .

Kanalga Telegram’da o‘tish

- ﮼‏﴿نّعـِمَ العَـبدُ إِنَّهُ أَوَّابُُ﴾ •أَوَّابُ كَثِير الرُجـوعَ والإنَـابة إلى الله • البيضاء|🇱🇾

Ko'proq ko'rsatish
494
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-27 kunlar
-2030 kunlar
Postlar arxiv
✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (𝑆𝐴𝐽𝐸𝐷𝐴 || @sajee83)

رنودي 🤍

تلعبوا عيب لي شهر مصكره ❕

حتى انتِ يعيوني 🤍

Repost from سُناه .
ليك وحشَةة يعيونيِ

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (𝑆𝐴𝐽𝐸𝐷𝐴 || @sajee83)

⁣السلام عليكم ورحمه الله.

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (𝑆𝐴𝐽𝐸𝐷𝐴 || @sajee83)

وفي النهاية: - تواسينا الدعوات الخفية؛ فإنها والله لأيام ثُقال، بتمنى إنها تعدي ع خير وربي يجبر بخاطرنا، ويُقلل مسعانا في هذة الفترة، سلوا الله لنا جميعًا السداد والتوفيق 🤍.

sticker.webp0.00 KB

ـــ
ـــ

ـ اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد 🤍.

اللهم أعطِ كل واحد منّا سؤلهُ وبلغهُ غايته، اللهم إنّا نسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها إلاّ أنت🤍.

ـ اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد 🤍.
ـ اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد 🤍.

sticker.webp0.00 KB

*الفرق بين التائب والمنيب والأواب* | قال ابن علان رحمه الله : |[ فمن رجع عن المخالفات خوفاً من */عذاب الله* = فهو تائب.. ومن *رجع حياءً* = فهو منيب. ومن رجع *تعظيماً لجلال الله* سبحانه = فهو أوّاب. | 📓| (دليل الفالحين ٩٠/١)

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم 🤍.

ــــ
ــــ

قال شيخ الإسلام ابن تيمية: " ‏فالعبد عليه أن يشكر الله ويحمده دائما على كل حال، ويستغفر من ذنوبه، فالشكر يوجب المزيد من النعم، والاستغفار يدفع النقم، ولا يقضي الله للمؤمن قضاء إلا كان خيرا له؛ إن أصابته سراء شكر، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له " مجموع الفتاوى ج ٢٨ص ٤٨