أوَّاب ||١٤٢٨ هـِ .
الذهاب إلى القناة على Telegram
- ﮼﴿نّعـِمَ العَـبدُ إِنَّهُ أَوَّابُُ﴾ •أَوَّابُ كَثِير الرُجـوعَ والإنَـابة إلى الله • البيضاء|🇱🇾
إظهار المزيد494
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-27 أيام
-2030 أيام
أرشيف المشاركات
وفي النهاية:
- تواسينا الدعوات الخفية؛ فإنها والله لأيام ثُقال، بتمنى إنها تعدي ع خير وربي يجبر بخاطرنا، ويُقلل مسعانا في هذة الفترة، سلوا الله لنا جميعًا السداد والتوفيق 🤍.
اللهم أعطِ كل واحد منّا سؤلهُ وبلغهُ غايته، اللهم إنّا نسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها إلاّ أنت🤍.
*الفرق بين التائب والمنيب والأواب*
| قال ابن علان رحمه الله :
|[ فمن رجع عن المخالفات خوفاً من */عذاب الله* = فهو تائب..
ومن *رجع حياءً* = فهو منيب.
ومن رجع *تعظيماً لجلال الله* سبحانه = فهو أوّاب. |
📓| (دليل الفالحين ٩٠/١)
قال شيخ الإسلام ابن تيمية:
" فالعبد عليه أن يشكر الله ويحمده دائما على كل حال، ويستغفر من ذنوبه، فالشكر يوجب المزيد من النعم، والاستغفار يدفع النقم، ولا يقضي الله للمؤمن قضاء إلا كان خيرا له؛ إن أصابته سراء شكر، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له "
مجموع الفتاوى ج ٢٨ص ٤٨
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
