uz
Feedback
عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

Kanalga Telegram’da o‘tish

- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة للتبادل https://t.me/rxvyggu

Ko'proq ko'rsatish
5 603
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+27 kunlar
-4530 kunlar
Postlar arxiv
Repost from 8:5:07
"ستضرب بجناحيها السامّين كل من يعكر صفو الملكي" Zamalek To the final 🥷🏻🏹🤍
"ستضرب بجناحيها السامّين كل من يعكر صفو الملكي" Zamalek To the final 🥷🏻🏹🤍

اتمني أن يستَجيب الله منْ كل قلبي"💝
اتمني أن يستَجيب الله منْ كل قلبي"💝

"كَتَبَ رَبُّكُمْ عَلَىٰ نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ" لا أدري أيهما أكثر طمأنينة لفظ "الرّحمة"، أم "ربكم" الذي نسبنا إليه رغم معاصينا.

النساءُ بفطرتهنّ جميلات، لا يحتجنَ إلى الألوانِ لتُخبرهنَّ بذلك. وأرى أنّ مساحيقَ التجميل لا تُضيف إليهنّ شيئًا، بل تُظهر جمالهنّ ودقّة ملامحهنّ التي خلقها الله سبحانه وتعالى. فهنّ في أصلِ خِلقتهنَّ فتنة، وخُلقت الزينةُ لأجلهنّ ليزدنها جمالًا، وليظلّ معناها مرتبطًا بهنّ. لكنّ موضعَ الزينة الأجمل داخل البيوت، حيث لا يراها مريضُ قلبٍ ينظر إليها نظرةً حرّمها الله. فلا يُبدين زينتهنّ خارج بيوتهنّ، ويحفظن أنفسهنّ، ويشكرن الله دائمًا على ما أحلّه لهنّ داخل منازلهنّ، دون جدالٍ، فهو أعلمُ بخليقته وضعفِ نفوسِ خلقه. ــ هايدي السنهوري

فَبأي آلاء رَبّكما تُكذبان .

بجد من بكرة بهجت تاني خالص

‏واللّٰهِ لن يستطيع العبد أن يسبّح تسبيحة ، و لا يركع ركعة ، و لا يقرأ آية إلا بعونٍ من اللّٰه. قال ابن القيّم رحمهُ اللّٰه: لا تحسب أنّ نفسك هى التى ساقتك إلىٰ فعل الخيرات ، بل إنّك عبدٌ أحبّك اللّٰه ، فلا تُفَرِّط فى هذه المحبة فينساك .

‏"مَن أراد انشراح الصدر، وغُفران الذنب، وتفريج الكَرب، وذهاب الهَمّ، فَليُكثر مِنَ الصلاة علىٰ النبي ﷺ". ‏- ابنُ القَيم-رَحمهُ الله.

في عمق البعد تحتضنك دعواتي

Repost from N/a
يا ربّ، بدونك لا أقوىٰ على حَمل نفسي، أعِنّي علىٰ كلّ الأحمال القادمة، خذ بيدي، فليس لي في الطّريق الصّعب سواك!🤎

لم تَكترثي لأجلي، واشتريتِ شمعةً بحُجّة الخوف من الظلام، أنا الذي أحرقتُ كلَّ أصابعي لأجلكِ.

أشعر أنني بحاجة مستمرة لشكر الله؛ أشكره على لطفه الخفي، وعلى جميل أقداره التي تتدخل في الوقت المناسب لتنقذني دائمًا لك الحمد والشكر يا الله، لك الحمد حبًا وشكرًا، ولك الحمد يومًا وعمرًا، ولك الحمد دائمًا وأبدًا، اللَّهُمَّ لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد على كل حال .

واحد سأل الشيخ سمير مصطفى بيقوله أنا أذنبت كتير جدًا وحاجة صعبة خالص ممكن ربنا يتوب عليا؟ رد عليه وقاله بتشُك ليه؟! ألم تسمع
واحد سأل الشيخ سمير مصطفى بيقوله أنا أذنبت كتير جدًا وحاجة صعبة خالص ممكن ربنا يتوب عليا؟ رد عليه وقاله بتشُك ليه؟! ألم تسمع الله عز وجل وهو يَخُصُ المُسرِف دون غيرِه ! ﴿قُل يا عِبادِيَ الَّذينَ أَسرَفوا﴾ اللي هو زي ما بنقول إحنا في اللفظ الدّارِج؛ "خَرَبها" إوعى تيأس منه أبداً، ولو يئست منه تبقى كفرت!

"فأمّا مَن ترك الذّنب صادقًا مُخلِصًا منْ قلبهِ لله، فإنّهُ لا يجِدُ في تركهِ مشقّة إلا في أولِ وهلة ليُمتحن أصادقٌ هو في تركه أم كاذِب".

" إنّما الأعمال بالنيّات وإنما لكُل إمرئ ما نوَي " الثواب ممكن يتضاعف على حسب النوايا الى واخدها في العمل الواحد، ممكن واحد داخل ينام ويحتسب في النوم نية صالحة انا داخل انام عشان اتطوع لعبادة ربنا اننا اصحي اصلي القيام واصحي اصلي الفجر وعشان اكون فايق لشغلي واتقن العمل بتاعي، فالنوم بيتحول لعبادة يبقي خدت ثواب من العادة الي بعملها تحولت لعبادة بالنية .

كلما رأى الإنسان نفسه مُعرِضًا عن القرآن، أو مُعرِضًا عن تدبر بعض معاني القرآن، ثم تذكر قوله تعالى: " وَلَوْ عَلِمَ اللَّهُ فِيهِمْ خَيْرًا لَّأَسْمَعَهُمْ " يجف ريقه من الهلع لا محالة!

﴿ وَقَالَ إِنِّي ذَاهِبٌ إِلَىٰ رَبِّي سَيَهْدِينِ ﴾

قال أحدهم لأخيهِ: سأقولُ لك أمرين: الأمر الأول: لا تهتم لصغائِر الأمُور. الأمر الثاني: كلّ أُمور الدُّنيا صغائِر. فلا تبتئِس.")

عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋ - Telegram kanali @httpswatdt57 statistikasi va tahlili