uz
Feedback
عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

Kanalga Telegram’da o‘tish

- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة للتبادل https://t.me/rxvyggu

Ko'proq ko'rsatish
5 605
Obunachilar
-124 soatlar
-27 kunlar
-5030 kunlar
Postlar arxiv
﴿ وَقَالَ إِنِّي ذَاهِبٌ إِلَىٰ رَبِّي سَيَهْدِينِ ﴾

قال أحدهم لأخيهِ: سأقولُ لك أمرين: الأمر الأول: لا تهتم لصغائِر الأمُور. الأمر الثاني: كلّ أُمور الدُّنيا صغائِر. فلا تبتئِس.")

إنّي امرُؤٌ مُولَعٌ بالشِعرِ أنشرُهُ لَا حظَّ لِي فِيهِ إلّا لَذَّةُ النّقلِ قناة لمحبي الشعر 💗 https://t.me/Qabs31/1716

Repost from قَبَسٌ 𓂆
‏مالي أرى وجه الأميرةِ ذابلًا يا نور عيني، ما الذي يُبكيكِ؟ قولي جُعِلتُ فداكِ، لا تُخفي الأسى لا قلبَ في الدُّنيا كقلبِ أبيك
‏مالي أرى وجه الأميرةِ ذابلًا يا نور عيني، ما الذي يُبكيكِ؟ قولي جُعِلتُ فداكِ، لا تُخفي الأسى لا قلبَ في الدُّنيا كقلبِ أبيكِ.💗

لتلك العفيفـة 💜

وانا قلبي يـ سيدي فـ حُـب الـورد ميـال 💗💗💗🎀)".
وانا قلبي يـ سيدي فـ حُـب الـورد ميـال 💗💗💗🎀)".

تبادل @N_i_n_a_200897BOT https://t.me/hoor_7_2 قناتي جديده انيروهاا 🌚💗 ‏أن يجمع الله بيننا وبين أمانينا ‏مهما أشتدت استحالتها ‏ويجمع بيننا ‏وبين سكينة قلوبنا ‏ويعمر أيامنا بالرضاء والأمان ‏ويجعلنا من عُمق سعادتنا ‏خفافاً أينما مررنا امين ♥️.

تبادل @N_i_n_a_200897BOT https://t.me/dafa_1_7 الكارت الرابح لأي طرف تاني في علاقته معايا هي: "شعوري بالأمان والإستقرار" هتطمن معاك وأحس إني مش خايفة على قلبي والجاي من حياتي يبقى اشيل الدنيا كلها وأديهالك هخاف وأحس إني مُهددة ، يبقى سلام 🦋.))

مَلاذي الآمن بعيداً عن ضجيج العالم 🌙 💤 https://t.me/comfortable_184

«وَاعلَم أنَّ الحُب لَيس بِأنْ يَكون المَحبُوب بِلا عُيوب.. وَإنَّما الحُب أَنْ يَظل المَحبُوب برُغم عُيوبه مَحبُوبًا» -الراف
«وَاعلَم أنَّ الحُب لَيس بِأنْ يَكون المَحبُوب بِلا عُيوب.. وَإنَّما الحُب أَنْ يَظل المَحبُوب برُغم عُيوبه مَحبُوبًا» -الرافعيّ

- واحده بتحكي في جروب بتقول صاحبتي اتجوزت الاسبوع اللي فات اتصلت عليها عشان اسأل عليها صاحبتها قالتلها...عرض المزيد
اللي مش فِـ الاتشانـل دي يبقي مش عنده تيلي اصلااا 💗🌷
𝐺𝑜𝑖𝑛

Repost from N/a
تفسير الحديث الرابع 🤎 .
+1
تفسير الحديث الرابع 🤎 .

Repost from N/a
photo content

ألطف من الورد 💐
https://t.me/aarej97