1 308
Obunachilar
-124 soatlar
-37 kunlar
-2230 kunlar
Postlar arxiv
1 308
Repost from كائِن حَزين
ولو صارن عيونچ نَجمتين
ضَليت طول العمر سهران
أصغر حلم
بالعين يحلى
ولكل فُـرات يصير دِجلة
كلمة احبك مالية الگاع
والگاع مليانة بأغانينا
هيچ المحبة نريدها تصير
تبچي الليالي وما تبچينة👱♀
1 308
كم أدّعي أنّي سَلَوتُكَ عامداً
وأقولُ إني قدْ نسيتُ.. وأكذبُ
أنا لا أبالي بالأنامِ.. مللْتهمْ
حسبي بأنّكَ مقلتايَ وأقربُ
وجهي على جدرانِ هجركَ شاحبٌ
والقلبُ من جمرِ الجوى يتقلّبُ
صعبٌ عليّ الليلُ دونَكَ والنوى
والعمرُ بعدكَ دونَ وجهكَ أصعبُ
شوقي لهيبٌ لا ينامُ.. وصبوتي
نارٌ.. ودمعي عندَ بابكَ سيّبُ
فٱشهدْ أيا جرحَ الغروبِ بأنني
طيفٌ يذوبُ.. وخافقٌ يتعذّبُ
لا الوقتُ يرحمني ولا سيف النوى
فمتى إليكَ من المواجع أهربُ؟
ديني رضاك.. ووجهُ صُبحكَ قِبلَتي
والليلُ في أسرارِ همسِكَ مذهبُ
ومدامعي عندَ ٱشتياقك عذبةٌ
فالمرّ يحلو إنْ رضيتَ ويعذبُ
كرمى لعينكَ سوفَ أنثُرُ دمعتي
والدمعُ أشهى في هواكَ وأطيبُ.
1 308
Repost from كائِن حَزين
حيل بينا
أحنا ضيعنا العمر من بين إيدينا
وأحنا تانينا القطار وما مشينا
وأنتظرنا .. وأنتظرنا
بلكي شي منكم يجينا
ردنه ننسى وما نسينا
ردنه نبچي وما بچينا
ونعتب ونحچي عليمن
وياهو يسمع لو حچينا
تاكل الحسرات بينا وما بچينا
كلها من گلوبنا العَمّت علينا
1 308
Repost from 🦢
نفسي عزيزةُ
ولن أرهقُهِا مِنْ لا يقبَل بشخصَيتي
لَن أقبَل بأكمله ومِن يرىٰ بأنّي
لا أستحقُ وقتهُ وحبهَ
أسحَق رأيَهُ واهجُرهُ ومِنْ لا يريدُني
هوَ حُر في خياراته ولا أسَفَ عليه
لن أفرِض نفسي عَليك أو علىٰ
أيّ أحدًا ولستُ
مُضطَرة للفَت أنتِباهك
أو أنتباهَ مِنْ يرفُض رؤيتي
أنا لست ناقصَ لأنتظِر
مِنْ يُكمُلني خلقَني الله
وأحسنَ خُلُقي وتكويني
وسألتقي يوماً بمَن يُشبهُني
نفسي عزيزةُ لا ارضىٰ لهاَ
"دَرب المذَلّة"
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
