ru
Feedback
يَمّ

يَمّ

Открыть в Telegram

سَلواهُ في الشِّعرِ، و الشعرُ يوجِعهُ @lB07BOT @L1BO7 🦢

Больше
1 308
Подписчики
-124 часа
-37 дней
-2230 день
Архив постов
فاتحه تبادُل

ولو صارن عيونچ نَجمتين ضَليت طول العمر سهران أصغر حلم بالعين يحلى ولكل فُـرات يصير دِجلة كلمة احبك مالية الگاع والگاع مليانة بأغانينا هيچ المحبة نريدها تصير تبچي الليالي وما تبچينة👱‍♀

- 🧚‍♀.
- 🧚‍♀.

كم أدّعي أنّي سَلَوتُكَ عامداً وأقولُ إني قدْ نسيتُ.. وأكذبُ أنا لا أبالي بالأنامِ.. مللْتهمْ حسبي بأنّكَ مقلتايَ وأقربُ وجهي على جدرانِ هجركَ شاحبٌ والقلبُ من جمرِ الجوى يتقلّبُ صعبٌ عليّ الليلُ دونَكَ والنوى والعمرُ بعدكَ دونَ وجهكَ أصعبُ شوقي لهيبٌ لا ينامُ.. وصبوتي نارٌ.. ودمعي عندَ بابكَ سيّبُ فٱشهدْ أيا جرحَ الغروبِ بأنني طيفٌ يذوبُ.. وخافقٌ يتعذّبُ لا الوقتُ يرحمني ولا سيف النوى فمتى إليكَ من المواجع أهربُ؟ ديني رضاك.. ووجهُ صُبحكَ قِبلَتي والليلُ في أسرارِ همسِكَ مذهبُ ومدامعي عندَ ٱشتياقك عذبةٌ فالمرّ يحلو إنْ رضيتَ ويعذبُ كرمى لعينكَ سوفَ أنثُرُ دمعتي والدمعُ أشهى في هواكَ وأطيبُ.

فاتحه تبادُل

ادفني بجروحَك اغـار من الدوة احرگني.. اترسلك فوانيـسك ضوة 🤍.

- 🤍.
- 🤍.

تبادُل إشراف❤️. قـ @xvvlll7✅. سـ @lll_vllbot✅.

Repost from 🦢
photo content

فاتحه تبادُل

حيل بينا ‏أحنا ضيعنا العمر من بين إيدينا ‏وأحنا تانينا القطار وما مشينا ‏وأنتظرنا .. وأنتظرنا ‏بلكي شي منكم يجينا ‏ردنه ننسى وما نسينا ‏ردنه نبچي وما بچينا ‏ونعتب ونحچي عليمن ‏وياهو يسمع لو حچينا ‏تاكل الحسرات بينا وما بچينا ‏كلها من گلوبنا العَمّت علينا

photo content

Repost from 🦢
photo content
+1

فاتحه تبادُل

موحشة عيناك كأن الغرباء يقصون حكايتهم فيها💓

- 🤍
+1
- 🤍

فاتحة تبادُل

Repost from 🦢
نفسي عزيزةُ ولن أرهقُهِا مِنْ لا يقبَل بشخصَيتي لَن أقبَل بأكمله ومِن يرىٰ بأنّي لا أستحقُ وقتهُ وحبهَ أسحَق رأيَهُ واهجُرهُ ومِنْ لا يريدُني هوَ حُر في خياراته ولا أسَفَ عليه لن أفرِض نفسي عَليك أو علىٰ أيّ أحدًا ولستُ مُضطَرة للفَت أنتِباهك أو أنتباهَ مِنْ يرفُض رؤيتي أنا لست ناقصَ لأنتظِر مِنْ يُكمُلني خلقَني الله وأحسنَ خُلُقي وتكويني وسألتقي يوماً بمَن يُشبهُني نفسي عزيزةُ لا ارضىٰ لهاَ "دَرب المذَلّة"

Repost from 🦢
photo content
+1

Repost from 🦢
photo content
+1