uz
Feedback
مرجان 🪸

مرجان 🪸

Kanalga Telegram’da o‘tish

‏✨ ﷽ ✨ ﴿أَوْ يَذَّكَّرُ فَتَنْفَعَهُ الذِّكْرى‏﴾ 💚

Ko'proq ko'rsatish
1 101
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-47 kunlar
-1030 kunlar
Postlar arxiv
مرّة، فقط مرة، تلمسك دوّامة الشّك، وتظلّ للأبد لا تأمن شيئًا.
مرّة، فقط مرة، تلمسك دوّامة الشّك، وتظلّ للأبد لا تأمن شيئًا.

" يارب ألّا يتّضحُ ثِقلُ الأيامِ على ملامحي..! "
+1
" يارب ألّا يتّضحُ ثِقلُ الأيامِ على ملامحي..! "

https://youtu.be/FlYGptTbo54 حفلات التخرج (عرض رخيص)

‏"أرجو أن تكون النهاية السعيدة في مكانٍ ما سأصل إليه يومًا، وأن تنتهي جولتي من الركضِ وراء أحلامي بنيلِها لا بالندمِ عليها، و
‏"أرجو أن تكون النهاية السعيدة في مكانٍ ما سأصل إليه يومًا، وأن تنتهي جولتي من الركضِ وراء أحلامي بنيلِها لا بالندمِ عليها، وأن تستحق الوجهة الأخيرة عناء الوصول إليها منذ البداية"🍂🍃

‏"أرجو أن تكون النهاية السعيدة في مكانٍ ما سأصل إليه يومًا، وأن تنتهي جولتي من الركضِ وراء أحلامي بنيلِها لا بالندمِ عليها، و
‏"أرجو أن تكون النهاية السعيدة في مكانٍ ما سأصل إليه يومًا، وأن تنتهي جولتي من الركضِ وراء أحلامي بنيلِها لا بالندمِ عليها، وأن تستحق الوجهة الأخيرة عناء الوصول إليها منذ البداية"🍂🍃

يا صاحب الزمان 💙 13/3/2023 3:13

يا صاحب الزمان 💙

photo content
+5

السلام عليكم الى اصحاب القلوب الرحيمة والذين يرومون الصدقات اني اختكم من السماوة الله يوفقكم ابني الوحيد مالي غيرة عندة ضمور
السلام عليكم الى اصحاب القلوب الرحيمة والذين يرومون الصدقات اني اختكم من السماوة الله يوفقكم ابني الوحيد مالي غيرة عندة ضمور ب الدماغ ومحتاجة اسويلة عملية عمليته تكلف 60 ورقة واني ماعندي غير 20 ورقة عمليتة بلهند اني الوحيدة اله. ابوة اتوفى قبل سنه واني وحدي المعيلة الة والله بعت اغلب غراض بيتي حتى اجمع هاي ال 20 ورقة الله يوفقكم الي يكدر يساعدني بأي مبلغ يكون بميزان حسناتكم والله ماخليت جهه ما دكيت بابها هذا ابني الوحيد ودا اشوفة يعاني وماكدر اضل ساكتة قلبي دا يتكطع علية الله يحفظكم الي يكدر يتبرع عن طريق (الزين كاش والماستر كارد _ ورصيد اسيا) تقاريرة كلها موجودة الله يوفقكم ساعدوني مالي غير الله وانتوا💔 معرف صاحبة الحالة @Marym7667

Repost from غيمَة
كانوا يعبدون الأصنام (٣٦٠ صنمًا وأكثر)، يتطيّرون (إطلاق الطير كخيرة فإذا ذهب يمينًا تفاءل وإذا ذهب شمالًا تشاءم)، يتشاءمون من
كانوا يعبدون الأصنام (٣٦٠ صنمًا وأكثر)، يتطيّرون (إطلاق الطير كخيرة فإذا ذهب يمينًا تفاءل وإذا ذهب شمالًا تشاءم)، يتشاءمون من البوم.. ينقسم الولاء فيهم بين الرّوم والفرس والحبشة، يغزون بعضهم لأتفه الأسباب (حرب البسوس ٣٠ سنة والسبب أنّ ناقة وطئت بيضة فكسرتها، وحرب داحس والغبراء ٤٠ سنة بسبب مسابقة جري لحصان)، يأكلون الميتة ويشربون الدم، الزنا فيهم منتشر بشكلٍ فاضح، والرّبا لهم عادة، لا تسلم فيهم بنت بل كان الوأد خلاصهم من العار (يدفنون الإناث أحياء)، لا ميراث للمرأة أبدًا وكانت أرخص من السلعة فلا قرار لها وتُجبر علىٰ الزواج، عقولهم المتحجّرة تحكمها القبليّة والعصبيّة، وكانوا يطوفون حول الكعبة عُراة!، الرجل فيهم يقتل أولاده خوفًا من الفقر.. لا قِيم ولا أخلاق ولا مبادئ، مجتمع سافل، الجهل سمته وصفته، لا يفترق عن غابة الحيوان في شيء، بل هو أشنع وأبشع! ثمّ، بعثَ الله محمدًا (صلّىٰ الله عليه وآله).

زلزال تركيا 40 ثانية فقط قلبت كيان دول ! 40 ثانية فقط تشققت فيها الطرق وتهدمت فيها البنايات ومات فيها من مات ! 40 ثانية فقط مع زلزال محدود في منطقة محدودة خلف كل هذا الدمار !؟ مابالنا لو كان مكان الثواني دقائق، ومكان الدولتين دول، كيف سيكون الوضع ! هل فهمت كم أنت ضعيف في كون ضعيف ودول ضعيفة أمام قوة القوي المتين !؟ يا أيها الانسان مالذي اغرك بربك الكريم ؟ قال الله " فَأَمَّا عَادٌ فَاسْتَكْبَرُوا فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَقَالُوا مَنْ أَشَدُّ مِنَّا قُوَّةً ۖ أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ الَّذِي خَلَقَهُمْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُمْ قُوَّةً ۖ وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ " نحمد الله ونشكره على كل حال ونسأله ان يغفر ذنوبنا جميعها وصلي اللهم على محمد وال بيت محمد اجمعين https://t.me/MydoctorA96

إحنا طلاب من طب النهرين و نريد نسوي حفلة تخرج خيرية لكليات المجموعة الطبية في بغداد، بالتعاون مع مؤسسة العين للرعاية الاجتماع
إحنا طلاب من طب النهرين و نريد نسوي حفلة تخرج خيرية لكليات المجموعة الطبية في بغداد، بالتعاون مع مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية، اذا تكدر تنشرلنا هذا المنشور و نكون ممنونين منكم @Sajadhipocampous

يارب كيف ينجو من سقط في بئر الخيبة دفعة واحدة....!

وَاسْتَغْفِرُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ

‏﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾

‏﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴾

أعمال ليلة الرغائب✨

Repost from مرجان 🪸
للتذكير غداً ان شاء الله ليلة الرغائب نسألكم الدعاء ❤️

Repost from مُنايْ
صَلاة كلّ ليلة من شَهر رجب.🌻

Repost from مُنايْ
من أعمال شهر رَجب ونسألكم الدُّعاء كثيرًا.
من أعمال شهر رَجب ونسألكم الدُّعاء كثيرًا.

مرجان 🪸 - Telegram kanali @looaadingg statistikasi va tahlili