uz
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

Kanalga Telegram’da o‘tish

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

Ko'proq ko'rsatish
343
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
Ma'lumot yo'q30 kunlar
Postlar arxiv
بس ك مشاعر لا

ك موضوع للامانة اي احسني وعيت حيل هواية

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
وهو الموضوع كله خيسة

مادري كل واحد وتجربته بعد

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
لاولله خيسة بالمعنى الحرفي

دائما

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
الحمدلله

مو خيسة بس يعني مادري

بالضبط رغم الفراغ بس متروس باشياء اهم

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
الله شاهد خيسة

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
خيسة

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
اوع

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
وعيونج حتى الحياة تصير الها لون وطعم ثاني تحسين روحج هسسة جاي تعيشين

دائمااا

طبعاً

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
بويه الحمدلله الف مرة

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
هو صدك تعب امتحانات وعايفه اهلي فوك40يوم والخ بس ولله بالي مرتاح

والله الف الحمدلله صار الي صار

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
لاالحمددلله من زمان مرتاحة نفسستي من ناحيه هلمضوع الف الحمدلله

وهذا الصح