uz
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

Kanalga Telegram’da o‘tish

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

Ko'proq ko'rsatish
343
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
Ma'lumot yo'q30 kunlar
Postlar arxiv
Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
هو بشكل عام قانون الحياة هيجي شغل دراسه اكل نوم راحة مفيش

كلشي صار بس من يترك يرتاح نفسياً وجسدياً وفهمج كافيه

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
صاير شي جديد

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
يترك كلشي مثل شنو

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
+

اني شغل ودراسة واكل ونوم قليل

الواحد يترك كلشي

احسن شي

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
عود اشوف شبيها

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
والله ماادري اصلا حياتي عايفتها ع صفحة علما اكمل امتحانات🤣

اممم وبعد

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
والله عادي نفس ماهيَ

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
الحمدلله

انتِ اخبار امور

الحمدلله تمام ماما زينة تحسن وضعها

كالعادة طبعا

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
لمهم ايع ختلو الدراسه شلونكم يولو ولله مشتاقتلكم شلون صارت امج ان شاء الله بخير

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
تعب وضيم علينة

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
لاعيني كاعدين وساكتين شنو يمهم هم

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
مو دور ثاني