uz
Feedback
الاستاذ حسين لعيبي

الاستاذ حسين لعيبي

Kanalga Telegram’da o‘tish

Ko'proq ko'rsatish
1 309
Obunachilar
+624 soatlar
+197 kunlar
+1830 kunlar
Postlar arxiv
مريم حسين ٩١
مريم حسين ٩١

حسين صادق

استاذ 98 بالكيمياء

طلابي وطالباتي دزولي درجاتكم بالكيمياء 👍

#تنويه اليوم لاتوجد محاضرات ماعدا كروب شمس ب6 وكروب الكفاءات بنات عامه ب 4و5اخذكم وكروب علي حيدر ب8 والتبليغ للجميع 👍

رابط نتائج واسط

موكتلكم نتائج الجمعه

اسئلة امتحان اليوم 👍
اسئلة امتحان اليوم 👍

والله ستاذ بوجود مكو شي صعب.  وصار عندي فصل الاول اسهل من سهل. وربي يوفقك ع جهودك ويانه. والله ستاذ اني متحنت شهر اول. من جنت بلمدرس مالتي  اخذت 27%جنت كلشي مافتهم ومن دخلت عندك. رجعت حليت السئله مال الشهريات مال مدرستنه درجه كامله وطبعن كله بجهودك. صار عندي فصل لاول كلش سهل. ونشالله فصل ثاني بعد اسهل

رُغم كُل رزايل استاذ حسين وتشجيعه الي 🙂🤌🏻. الفصل الاول اشوفه كُلش سهل واخذنا كُل الوزاريات والافكار وضبطناه حرفيًا ، بحيث حافظة حتى اسماء المواضيع بالتسلسُل وتعبناك ويانا اُستاذ🤍🤍.

الصراحه استاذ شرحك يجنن وتشرح كلشي بطىء حته تخلينه نفتهم اكثر م̷ـــِْن غير ملاحظاتك الي اجنن وتعبك ويانه شكرا كلشي استاذ ❤️

الفصل الاول كبداية للكيمياء السادس كلش سهل ماتوقعت تطلع الكيميا تفاهه وسهله لهدرجه الكل كالولي صعبه بس ويا استاذ حسين صارت أسهل مادة عندي الكيميا ومادة تافهه جداً والفضل يعود الك استاذ ولتعبك ويانه🫶🏻🤍

ههلاوو استــاذ طبعاا شرحكك وفهمكك فــد شيي ونبــي وبعده لحد الان براسي شرحكك وضابطته ڪول الزين  اڪثرر ماده ڪنت اتعــقد منهة وڪرهة هيه الڪيمياء وبههاي المرحله الصعبهه حبيتهة بسبب استاذ حســـون 😂 طبعاا احبب اڪولكك استاذي الله يوفقكك انشاء اللهه وانشوفكك بأعلئ المــراتبب 💜💞 ...